د. رمزي العمري

د. رمزي العمري

لا توجد تقييمات
التقييم
عبدون، الدوار الخامس خلف مبنى الملكية الأردنية الرئيسي، شارع كمال جنبلاط ، مجمع عبدالكريم مرعي الطابق الرابع., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رمزي العمري
د. رمزي العمري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور رمزي العمري من أبرز أطباء الجلدية والتجميل في عمان، وهو أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل والليزر ويمتلك د. رمزي خبرةً كبيرةً في مجال علاج الأمراض الجلدية وتجميل البشرة، ودُعي إلى عديد من البرامج التليفزيونية على الفضائيات الأردنية للتحدث عن أحدث التقنيات المستخدمة في علاج الأمراض الجلدية.

يُقدم دكتور رمزي جميع خدمات التجميل بالليزر بدايةً من إزالة الشعر بالليزر وتحديد اللحية للرجال حتى إزالة آثار الجروح بالليزر بالإضافة إلى علاج الدوالي والوحمات الدموية بالليزر.

تتميز العيادة بوجود أحدث الأجهزة الطبية مثل أجهزة العلاج الضوئي للأمراض الجلدية والفراكشنال ليزر وجهازالريد تتش لمنع شيخوخة الجلد وجهاز البرويلو ليزر لعلاج الوحمات والشعيرات الدموية.

التخصصات

يوجد في المركز العديد من خدمات التجميل وعلاج الأمراض الجلدية، ومن هذه الخدمات ما يلي خدمات الليزر التجميلي مثل إزالة الشعر بالليزر وتحديد اللحية بالليزر، والفراكشنال ليزر وإزالة الوشم بالليزر وعلاج الوحمات بالليزر وعلاج الدوالي بالليزر، وإزالة آثار حب الشباب بالليزر وعلاج تصبغات البشرة بالليزر وإزالة آثار الحروق بالليزر وإزالة الزوائد الجلدية بالليزر وكذلك خدمات الحقن التجميلي مثل حقن الفيلر لليدين والفيلر للأنف وحقن الفيلر تحت العين والفيلر لتكبير الشفايف ونفخ الخدود وفيلر اعوجاج الأنف وحقن الماء الملكي للوجه وحقن البلازما للوجه وحقن البروفايلو للوجه والبوتكس لعلاج فرط التعرق ويقدم الدكتور رمزي العمري أيضاً خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل العلاج الضوئي للبهاق والعلاج الضوئي للصدفية وعلاج مرض الوردية وعلاج صدفية الأظافر وحب الشباب وعلاج الكلف والنمش وعلاج تساقط الشعر وعلاج حساسية البشرة وجفاف الجلد.

عيادتنا

نجح الدكتور رمزي العمري في عمله بعيادته الخاصة وتقديم كافة الخدمات باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات الحديثة والمتطورة مع الحرص على استخدام أجود الخامات الطبية مع تقديم الخصومات على جلسات إزالة الشعر والعروض الترويجية كما يحرص على تطبيق معايير مكافحة العدوى والجودة لضمان سلامة وصحة مرضاه.

الموقع

تقع عيادة الدكتور رمزي العمري في موقع متميز يشجع الكثير من مرضاه على زيارته نظراً لانتشار وسائل النقل والخدمات حيث توجد عيادته في عبدون، الدوار الخامس خلف مبنى الملكية الأردنية الرئيسي، شارع كمال جنبلاط ، مجمع عبدالكريم مرعي الطابق الرابع.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج