مركز الماس

مركز الماس

لا توجد تقييمات
التقييم
(7719) شارع عمر بن الخطاب، حي الفيصلية، سلوى, الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الماس
مركز الماس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهر مركز الماس لطب وتقويم الأسنان بأنه يجمع باقة من أهم الأطباء في تخصصات طب الأسنان المختلفة بالمنطقة الشرقية بالدمام، مما ساهم في توفير كل التخصصات العلاجية والتجميلية التي قد يحتاجها مريض الأسنان في مكان واحد، حيث يوفر المركز خدمات علاج الأسنان المختلفة، كما يقدم باقة كبيرة من الخدمات التجميلية المختلفة والتي يتم إتاحتها طوال العام بعروض مخفضة، وأنظمة تقسيط تيسر تقديم الخدمة بأسعار رمزية.

ساعد تأسيس مركز الماس المتطور بأجهزة وتقنيات حديثة على تقديم كل هذه الخدمات السابقة بمعدلات نجاح وأمان عالية، وفي فترات علاج وجيزة، ولا تحتاج إلى وقت طويل كما كانت تحتاج علاجات الأسنان سابقاً.

يتميز مركز الماس بتصميمه على الطراز الحديث واتخاذ كافة التدابير الاحترازية، ويوجد في وسط المدينة بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، وحصل على تقييم (4.6) على محرك البحث جوجل والعديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة إليهم.

التخصصات

يقدم مركز الماس العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: فينير الأسنان لومينير الأسنان، ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة الرقمية، الحشوات التجميلية للأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات السيراميك، تيجان الأسنان وجسور الأسنان.

الفريق الطبي

يضم مركز الماس فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال جراحة وتجميل الفم والأسنان في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم. ومن أهم أطباء المركز، الدكتورة نور أشويهين: أخصائي تجميل الأسنان، الدكتورة مريم النميري: أخصائي جراحة الفم والأسنان، الدكتورة فوزية محمد علي: أخصائي جراحة الفم والأسنان والدكتور محمد عبد اللطيف: استشاري جراحة وتجميل الأسنان، كذلك يزخر المركز بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة.

الموقع

يقع مركز الماس في (7719) شارع عمر بن الخطاب، حي الفيصلية، سلوى، الدمام، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج