عيادة دوني استاتيك

عيادة دوني استاتيك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادة دوني استاتيك، شارع سليمان، العاصمة،  , تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دوني استاتيك
عيادة دوني استاتيك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة دوني استاتيك واحدة من أفضل عيادات التجميل في تونس، وتضمن لك عيادة دوني استاتيك الحصول على رعاية وعناية طبية على أيدي جراحين متمرسين مؤهلين ومعترف بهم على مستوى العالم بالإضافة إلى امتلاك العيادة أحدث التقنيات الطبية، وتميزها بأنها تمتلك مترجمين لجميع اللغات مما يحافظ على خصوصية المريض، وتشارك العيادة في العديد من الفعاليات الطبية، مما يساعد على رفع كفاءة وجودة الخدمات التجميلية المقدمة.

التخصصات 

تقدم عيادة دوني استاتيك العديد من الخدمات التجميلية التجميلية ولعل أبرزها خدمات الجراحة التجميلية، بالإضافة الي خدمات الجلدية التي تحاول العيادة علي تطويرها بشكل مستمر، وتشمل خدمات الجراحة التجميلية العديد من الخدمات منها جراحة الثدي وتتضمن عمليات تكبير أو تصغير الثدي، حيث تسعي العديد من النساء الي الحصول علي مظهر جذاب، لذا تلحأ لتلك العمليات الجراحية التجميلية التي تساعد علي تحسين المظهر، ولاتقتصر جراحات الثدي علي ذلك فقط، بل تشمل أيضاً عمليات رفع وشد الثدي، وبخاصة السيدات بعد فتات الحمل والرضاعة، بالإضافة لمن يعانون ترهلات في تلك المنطقة، فتصبح تلك الجراحة حل أمثل لهم، وتقدم أيضاً العيادة خدمات شفط الدهون وهي أكثر الخدمات الجراحية التي يسعي إليها كثيراً من الناس، حيث يستطيع من خلالها أن يحصل علي قوام ممشوق وجسم رياضي وجميل، وتقدم العيادة أيضاً خدمات شد الذراع التي تعمل علي شد ترهلات الذراع التي تشكل قلقاً لكثيرمن الناس، وتقدم العيادة أيضاً خدمات التجميل الأنف، حيث يعاني كثيراً من الناس من الشعور بالتوتر من شكل الأنف، ويعاني أخرون من مشكلات التنفس نتيجة بعض العيوب الخلقية، مما يستلزم معه تلك العملية التي تساعد بشكل كبير علي تحسين شمل الأنف، بالإضافة الي علاج المشكلات الوراثية التي قد تعوق التنفس، وكذلك تقدم العيادة خدمات شد الحاجب التي تساعد علي القضاء علي التجاعيد في منطقة العين، وكذلك تعمل علي استعادة مظهر الشبابي الجذاب، وكذلك تقدم العيادة خدمات تكبير وتحميل الذقن التي تعمل بشكل كبير علي تغير شكل الذقن حتي يصبح متناسق مع شكل الوجه،

الطقم الطبي 

تضم عيادة دوني استاتيك مجموعة من أفضل أطباء التجميل في تونس، بالإضافة الي مجموعة  مدربة من الفنيين والممرضين للتعامل مع الأجهزة الحديثة، بالإضافة إلي التعامل مع كل العملاء، والحالات الطارئة.

الموقع 

تقع عيادة دوني استاتيك في العاصمة التونسية حيث تم أختيار الموقع بشكل يساعد علي الوصول إليها بسهوله ويسر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
عملية شفط الدهون

أشكر باتريك وزوجته والطبيب عاطف. فعلت كل من رفع الفخذين والثديين وشد البطن وشفط الدهون منذ 4 أسابيع وأخصائي العلاج الطبيعي الخاص بي اعلن اندهاشه من النتيجة الرائعة. وأنا سعيده جدا وراضية عن الاستقبال و الرعاية والدعم أثناء الاستشفاء مع الاستماع. شكرا...أظهر المزيد

(قمت بعملية تكبير الثدي راضية حقا عن النتيجة شكرا حقا لك الدكتور ghedira. القبلات لباتريك وهيفا الذين تمكنوا من وضع اللمسات الأخيرة على الزيارة وإدارة كل شيء..

شكراً على المهنية والتعامل اللطيف فريق عظيم

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج