د. طلعت العبد

د. طلعت العبد

لا توجد تقييمات
التقييم
(51) شارع الخالدي، مجمع ألفا الطبي، الدور الثاني، مقابل بنك الأردن، جبل عمان, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. طلعت العبد
د. طلعت العبد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور طلعت العبد استشاري الأمراض الجلدية وزراعة الشعر، أحد أهم أطباء زراعة الشعر والتجميل في الأردن وتقلد العديد من المناصب في بعض المستشفيات الكبرى في الأردن، وذلك بسبب شهرته ومهارته الكبيرة، وبدأت مهارة الدكتور طلعت في الظهور منذ عمله الأول في التجميل الجراحي بعد تخرجه، كما حضر العديد من الدورات التدريبية لصقل موهبته وليزيد من مهارته.

نال الدكتور طلعت العبد شهادة البورد الأردني للأمراض الجلدية والتناسلية، كما نال شهادة التخصص العالي في زراعة الشعر في فرنسا، وعمل رئيس قسم الجلدية في مستشفى الحسين ومدينة الحسين الطبية كما عمل كعضو هيئة تدريس في مستشفى البشير، وحصل على عضوية الجمعية الأردنية لأمراض الجلد والتناسلية وعضوية الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية.

يحرص الدكتور طلعت العبد على تقديم العديد من الخدمات التجميلية المختلفة التي يطلبها عملائه دائماً، ويقدم التقنيات الحديثة والأقل خطراً دائماً، كما يحقق نتائج جيدة في جميع الخدمات التي يقدمها نتيجة استخدام أحدث المعدات والأجهزة، والتي حرص على تجهيز عيادته بها.

التخصصات

يقدم الدكتور طلعت العبد العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، زراعة اللحية، زراعة الشارب، حقن البلازما للشعر، حقن الميزوثيرابي، علاج الصلع الوراثي وعلاج تساقط الشعر.

أما بالنسبة لخدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: شد الوجه بالخيوط، شد الوجه والرقبة بالهايفو، جلسات تبييض الجسم، علاج المسامات الواسعة، التقشير الكيميائي، علاج حب الشباب وجلسات الديرما بن.

يتميز الدكتور طلعت العبد بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: إزالة الشعر بالليزر، علاج التصبغات بالليزر، جلسات الفراكشنال ليزر، التقشير بالليزر الكربوني، إزالة الوشم بالليزر، إزالة الوحمات بالليزر وعلاج الكلف والنمش بالليزر.

ومن أهم خدمات الحقن التجميلي التي يقدمها الدكتور طلعت العبد: حقن فيلر الوجه، فيلر خطوط الابتسامة، فيلر تحت العين، فيلر تكساس الذقن، حقن البوتكس، حقن الميزوثيرابي للبشرة، حقن البلازما للبشرة وإبر الجلوتاثيون.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج الإكزيما، علاج الثعلبة وعلاج الثآليل.

عيادتنا

يتعاون الدكتور طلعت العبد مع فريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

(51) شارع الخالدي، مجمع ألفا الطبي، الدور الثاني، مقابل بنك الأردن، جبل عمان، عمان، الأردن.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج