ابر الجلوتاثيون في الاردن

تعاني الكثير من الفتيات والسيدات من مشاكل في لون البشرة، فمنهن من تعاني من مشكلة البقع والكلف، ومنهن من تعاني من مشكلة عدم توحد لون البشرة، ومنهن من ليست راضية تماماً عن لون بشرتها الأصلي.

ولكن مع ظهور ابر الجلوتاثيون وانتشارها وخاصة في البلاد التي تتميز بلون بشرة داكنة، أصبح من اليسير الحصول على لون بشرة أفتح وأيضا القضاء على كل المشاكل المتعلقة بلون البشرة.

في هذا المقال سوف نتعرف عن ابر الجلوتاثيون في الاردن.

فما الذي يجب أن تعرفه عن الأردن وعن ابر الجلوتاثيون؟ وما هي تكلفة ابر الجلوتاثيون في الاردن؟ وأين توجد أفضل الأماكن في الأردن التي تقدم خدمات تفتيح لون البشرة باستخدام ابر الجلوتاثيون؟ كل تلك الأسئلة سوف تجدين إجاباتها فيما يلي.

ابر الجلوتاثيون في الاردن

 

نبذة عن الأردن

الأردن دولة عربية تقع في الجزء الجنوبي الغربي من قارة آسيا، يتحدث أهل الأردن اللغة العربية بلهجة محلية، ويتعاملون بالدينار الأردني والذي يساوي 1.4 دولار أمريكي تقريبا. تعد مدينة عمان العاصمة الرسمية والإدارية للأردن، وتضم معظم الهيئات والمنظمات الهامة.

حدثت نهضة شاملة في الأردن في السنوات الماضية في جميع المجالات وخاصة في المجال الطبي، لتصبح في مصاف الدول التي تقدم خدمات طبية رفيعة المستوى، ولا يمكن استثناء طب التجميل من المجالات الطبية، فقد شهدت عيادات الأردن ومستشفياتها تطوراً هائلاً باستخدام أحدث الوسائل والأساليب المستخدمة عالمياً في مجال طب التجميل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ما هي ابر الجلوتاثيون

الجلوتاثيون مادة طبيعية موجودة في جسم الإنسان، وهي مادة هامة في عملية التخلص من الشوارد الحرة بالجسم، بالإضافة إلى كونها مضادة للأكسدة.

اسٌتخدمت ابر الجلوتاثيون في بداية الأمر لعدد من الأغراض الطبية، حتى اُكتشف منذ عدة سنوات فاعليتها في تفتيح درجة لون الجسم والقضاء على البقع الداكنة ومشاكل البشرة المختلفة المتعلقة بلونها.

ما هي ابر الجلوتاثيون

وتعد طريقة استخدام ابر الجلوتاثيون سهلة للغاية مثل أي إبر طبية أخرى، فيمكن أخذها إما بالعضل أو بالوريد، ولكن يُفضل معظم الأطباء إعطائها في الوريد للحصول على نتائج أكثر فاعلية.

تؤخذ ابر الجلوتاثيون في الاردن مرتين أسبوعيا وحتى انتهاء كورس العلاج كاملا والذي قد يمتد حتى خمسة عشر أسبوعاً.

تظهر نتائج إبر الجلوتاثيون بعد عدة جلسات وتتمثل في تفتيح لون الجسم كاملاً واختفاء البقع الداكنة، والحصول على بشرة أكثر إشراقاً وجمالاً.

 

تكلفة ابر الجلوتاثيون في الاردن

بالرغم من بساطة إجراء حقن الجلوتاثيون إلا أن المادة المستخدمة نفسها مرتفعة الثمن. فسعر الإبرة الواحدة من مادة الجلوتاثيون يتراوح ما بين 200 إلى 350 دولار على حسب الشركة المنتجة والبلد التي تم الاستيراد منها.

كذلك يمكن للطبيب أن يضيف بعض الفيتامينات التي تساعد على زيادة فاعلية المادة مثل فيتامين ج، مما يرفع من سعرها، كذلك يجب إضافة أتعاب الطبيب وبعض المصاريف الأخرى التي تجعل سعر جلسة ابر الجلوتاثيون في الأردن تقارب 900 دولار، ولكن تلك التكلفة تقريبية ويمكن أن تقل عن ذلك.

تكلفة ابر الجلوتاثيون في الاردن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات إجراء ابر الجلوتاثيون في الأردن

  • إجراء بسيط لا يحتاج إلى جراحة أو تخدير ويعطي نتائج أكثر من رائعة
  • توافر أنواع ممتازة من مادة الجلوتاثيون في الأردن
  • وجود أطباء تجميل من أصحاب الخبرات في الأردن
  • وجود عيادات على أعلى مستوى من الرقي والفخامة يعمل بها أطقم تمريض متميزين

مميزات إجراء ابر الجلوتاثيون في الأردن

 

أفضل الأماكن لإجراء ابر الجلوتاثيون في الاردن

  • مركز النور للعلاج في الأردن
  • عيادات الجلدية والتجميل (الدكتور صفوان محمود)
  • عيادة بلسم عمان للتجميل والليزر

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

أفضل الأماكن لإجراء ابر الجلوتاثيون في الاردن

 

السياحة أثناء عملية تكميم المعدة في الأردن

ليس من المنطقي أن تكون بالأردن ولا تستمتع بزيارة الأماكن الأثرية بها، فالأردن لها تاريخ عريق أسفر عن وجود مزارات أثرية عديدة مثل مدينة البتراء الوردية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالطبيعة الجبلية الساحرة بالأردن، وعمل زيارة خاصة للبحر الميت للتعرف على فوائده العلاجية.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى في الأردن:

تجميل الاذن في الأردن

بالون المعدة في الأردن

عملية طي المعدة في الاردن

عملية تغيير لون العين في الأردن

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في الأردن

ازالة الشعر بالليزر في الأردن