كريم التفتيح السريع من غارنييه

كريم التفتيح السريع من غارنييه
كريم التفتيح السريع من غارنييه

خبرة أكثر من خمسة عشر عاما ًفي مجال إدارة مخازن الأدوية بوزارة الصحة، وخبرة أكثر من عشر سنوات في صيدليات المجتمع، حاصلة على البورد الامريكي في الصيدلة الإكلينيكية

إنشاء: 31 أكتوبر 2021 · تحديث: 31 أكتوبر 2021

 تتعرض بشرة الوجه إلى عوامل وتغيرات جوية قاسية، تسبب حدوث تصبغات، واختلاف في لون البشرة من منطقة إلى أخرى في الوجه، لكن غارنييه طورت منتج حاز على إعجاب المستخدمين في فترة بسيطة، وهو كريم التفتيح السريع من غارنييه، الذي عالج تصبغات البشرة وعدم توحد لونها وأتى بنتائج ملموسة ومرضية لشريحة كبيرة من عملاء غارنييه.

ومقالنا اليوم يعطي قرائنا الأعزاء معلومات وافية عن كريم تفتيح سريع من غارنييه، ومكوناته وفوائده ووصف المنتج وسعره في الأسواق. 

 ما هو كريم التفتيح السريع من غارنييه

كريم التفتيح السريع من غارنييه GARNIER SKIN ACTIVE FAST BRIGHT منتج متطور من علامة جارنييه العريقة، إحدى علامات شركة لوريال الفرنسية، التي بدأت منذ أكثر من مئة عام في أوائل القرن ال20، وتخصصت في إنتاج منتجات البشرة والشعر التجميلية فائقة الجودة، والتي يتعدى تأثيرها التجميلي علاج عدة مشاكل بالبشرة والشعر، ومنها مشكلة زيادة تكون التصبغات.

 غارنييه كريم تفتيح سريع يحتوي على تركيز عالي من المواد الفعالة التي سنذكرها لاحقاً؛ مما يجعل تأثيره سريع وقوي في تفتيح البشرة وتوحيد لونها، والكريم نوعين نوع نهاري ونوع ليلى، كما أنه يوجد غسول من نفس المجموعة بنفس تركيز المواد الفعالة، يعمل على تنظيف البشرة بعمق ويقاوم تكون التصبغات، ويساعد على تقشير لطيف لخلايا البشرة السطحية التي تعاني من زيادة التصبغات وعدم توحد اللون.

 نبذة عن كريم التفتيح السريع من غارنييه

احصل على السعر المناسب من طبيب جلدية في منطقتك طلب عرض سعر

أهم أسباب تكون التصبغات

  1. جفاف البشرة الشديد الناتج عن نقص الترطيب، أو التعرض للظروف البيئية المتغيرة خاصة أثناء فصل الشتاء أو بين الفصول.
  2. التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة ودون استخدام واقي شمسي.
  3. بعض الأمراض الجلدية مثل الحساسية والالتهابات والإكزيما؛ التي قد تسبب حدوث التصبغات والاحمرار.
  4. تكوين البشرة للندبات بعد حب الشباب أو بعد الجروح.
  5. بعض الأدوية والاضطرابات الهرمونية مثل الاضطرابات التي تحدث فترة الحمل، قد تؤدي إلى حدوث زيادة في تكون الميلانين؛ مما ينتج عنه بقع غير متجانسة اللون في البشرة.

أهم أسباب تكون التصبغات

احصل على السعر المناسب من طبيب جلدية في منطقتك طلب عرض سعر

مكونات كريم تفتيح سريع غارنييه

كريم تفتيح سريع ب٣x بالفيتامين سي والليمون من غارنييه يحتوي على ثلاث أضعاف تركيز فيتامين سي الموجود في كريم تفتيح جارنيه العادي، هذا التركيز العالي من فيتامين سي له تأثير مباشر على مقاومة تكون التصبغات، وتفتيح بقع التصبغ الموجودة بالفعل في البشرة، كما أن خلاصة الليمون الموجودة في كريم التفتيح السريع تعمل علي تقشير البشرة بلطف، وإزالة الخلايا الميتة؛ مما يؤدي إلى تفتيح البشرة بفعالية في وقت قصير.

كريم التفتيح السريع من غارنييه لعلاج مشاكل البشرة

مزايا وفوائد كريم تفتيح سريع من غارنييه

  1. كريم التفتيح السريع خاضع لاختبار أطباء الجلدية مثل كل منتجات غارنييه، ومتطابق صحياً مع البشرة.
  2. تأثيره مضاعف في تفتيح البشرة وتوحيد لونها، ومقاومة تكون التصبغات وإزالة آثار الندبات وآثار حب الشباب، والبقع اللونية الناتجة عن جفاف البشرة أو تعرضها للشمس.
  3. متوفر في أغلب البلاد تقريباً والحصول عليه سهل؛ لان لوريال شركة عريقة لها فروع إقليمية في دول العالم، وتنتج منتجات غارنييه المختلفة بجودة عالية خاضعة لرقابة صارمة من الشركة الأم.
  4. سعر كريم التفتيح السريع بالفيتامين سي من جارنييه سعر مناسب جداً، وفي متناول الأيدي.

مزايا وفوائد غارنييه كريم تفتيح سريع

أنواع كريم غارنييه للتفتيح السريع: 

1- غارنييه سكين آكتيف إشراقة سريعة كريم النهار مع 3 أضعاف الفيتامين سي والليمون:

كريم التفتيح السريع النهاري من غارنييه يعمل على توحيد لون البشرة منذ الأسبوع الأول في الاستخدام، كما أنه يحتوي على عامل حماية ضد أشعة الشمس والآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية، ويقاوم تكون البقع الناتجة عنها.

غارنييه سكين آكتيف إشراقة سريعة كريم النهار مع 3 أضعاف الفيتامين سي والليمون

2- غارنييه سكين آكتيف إشراقة سريعة كريم الليل مع فيتامين سي وزبادي:

يحتوي الكريم الليلي للتفتيح السريع منه غارنييه على الزبادي، بالإضافة إلى تركيز فيتامين سي المضاعف والليمون، حيث يعمل فيتامين سي والليمون على التفتيح السريع وتوحيد لون البشرة كما ذكرنا آنفاً، بالإضافة إلى ترطيب البشرة العميق ليلاً بتأثير الزبادي، وتعويضها عن محتواها المائي الذي يُفقد طيلة اليوم.

غارنييه سكين آكتيف إشراقة سريعة كريم الليل مع فيتامين سي وزبادي

وصف غارنييه كريم تفتيح سريع وسعره في الأسواق:

يتوافر كلا النوعين من كريم التفتيح السريع غارنييه الليلي والنهاري في أنبوبة سعتها 50 ملليجرام.

السعر:

  • 10 درهم إماراتي.
  • 50 جنيه مصري. 

طريقة الاستخدام:

  1. نظفي بشرتك بالغسول المناسب وجفيفيها بلطف.
  2. افردي طبقة خفيفة من كريم غارنييه على البشرة بشكل سريع؛ حتى لا يتكتل ودلكيه بلطف على كامل أجزاء الوجه والرقبة، وتجنبي منطقة العينين.
  3. لأفضل النتائج ينبغي استخدام المجموعة الكاملة للتفتيح السريع، من الغسول والكريم الليلي والنهاري.

طريقة استخدام غارنييه كريم تفتيح سريع الليلي والنهاري

احصل على السعر المناسب من طبيب جلدية في منطقتك طلب عرض سعر

تجارب المستخدمين لكريم تفتيح البشرة السريع من غارنييه

أبدت إحدى المستخدمات من مصر إعجابها بتجربة كريم التفتيح السريع من غارنييه، فتقول جربت الكريم النهاري لمدة عشر أيام حتى الآن، وشعرت بتأثير التفتيح وتوحيد لون البشرة منذ اليوم الثالث، حيث تحسنت علامات بعض الحبوب الموجودة بالبشرة، وتفيد بأنها استخدمت بالإضافة إلى الكريم الغسول من نفس المجموعة، وهو ما سرع النتائج، لكنها تعيب على الكريم النهاري أنه ثقيل بعض الشيء على البشرة، ويجب وضع كمية بسيطة جداً منه كي لا يسد المسام، وأنه قد لا يتناسب مع أصحاب البشرة الحساسة حسب رأيها، لكن في المجمل ترى أنه منتج جيد جداً وأتى بالتأثير المرجو منه في فترة وجيزة.

تجارب غارنييه كريم تفتيح سريع بالفيتامين سي

احصل على السعر المناسب من طبيب جلدية في منطقتك طلب عرض سعر

أقرأ أيضاً :

ديرما بن

6 أقنعة مرطبة للاعتناء بوجهك في الشتاء

ترميم البشرة

ما هو الكولاجين؟

كريم كيو في معزز ومعالج لجفاف البشرة | تجميلي

حبوب الوجه و نمش الوجه

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...