د. نوال ميري

د. نوال ميري

لا توجد تقييمات
التقييم
حي محاميد، بلوك رقم (1)، الطابق الثاني , مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نوال ميري
د. نوال ميري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. نوال ميري أخصائية طب وجراحة الفم والأسنان من أفضل الطبيبات في مجال طب الأسنان، تمتلك د. نوال خبرة طويلة حيث أصقلت مهاراتها بالحصول على العديد من الشهادات العلمية والدورات التدريبة ومنها حصولها على درجة الدكتوراة في جراحة الفم والفكين كما حصلت على ترخيص بممارسة طب الأسنان، تتميز د. نوال بتقديم خدمات زراعة الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تقويم العيوب الخلقية في الفم والفكين.

التخصصات

تشمل تخصصات د. نوال ميري كل ما يخص مجال علاج الأسنان وتجميل الأسنان، حيث يقدم خدمات تقويم الأسنان والفكين مثل علاج بروز الفك العلوي وإغلاق الفراغات بين الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تركيب تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، خدمات تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف، تقويم الدايمون، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط.

تجري الطبيبة عمليات زراعة الأسنان، زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان السويسرية، زراعة الأسنان بدون ألم، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، زراعة الأسنان بدون ألم.

توفر الطبيبة خدمات جراحة الوجه والفكين، تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، التقويم المتحرك الشفاف.

تقدم الطبيبة علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، حشوات الأسنان الضوئية، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين.

عيادتنا

أسست د. نوال ميري عيادتها الخاصة المتخصصة في مجال طب وتجميل الأسنان، حيث تقع في قلب مدينة مراكش، وتتميز العيادة بوجود أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في العلاجات الطبية، كما تستخدم د. رجاء أحدث الأجهزة في إجراء أفضل التقنيات الحديثة في مجال تجميل الأسنان، وعلاج العديد من أمراض الفم واللثة.

الموقع

تتميز عيادة د. نوال ميري بموقعها الإستراتيجي، حيث تقع بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، ويقع في حي محاميد، بلوك رقم 1، الطابق الثاني، مراكش، المغرب، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج