د. فوزية حبيبي

د. فوزية حبيبي

لا توجد تقييمات
التقييم
3 شارع علال الفاسي، إقامة رتمة رقم (6) , مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فوزية حبيبي
د. فوزية حبيبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. فوزية حبيبي أخصائية الامراض الجلدية والتناسلية، من أفضل الطبيبات المتخصصات في مجال الجلدية والتجميل في مراكش بالمغرب، وتمتلك الطبيبة خبرة طويلة في مجالات الأمراض الجلدية والتناسلية والطب التجميلي، وتخصصت في مجال التجميل بالليزر، أسست د. فوزية عيادتها الخاصة في أرقى الأحياء بمراكش.

تخرجت الدكتورة فوزية حبيبي من جامعة بليون في فرنسا، ثم تخصصت في علاج الأمراض الجلدية وجراحة الجلد، وتُقدم في عيادتها الخاصة خدمات الطب التجميلي بالإضافة إلى تقديم استشارات طبية لعلاج الأمراض الجلدية، وتتميز د. فوزية بالكفاءة والدقة في تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية، وتتحدث مع مرضاها باللغتين العربية والفرنسية.

حصلت الطبيبة على العديد من الشهادات ومنها بكالوريوس الطب من جامعة ليون بفرنسا، بالإضافة إلى حصولها على العديد من الدورات التدريبية في العلاج التجميلي والعلاج بالليزر.

التخصصات

تشمل تخصصات د. فوزية حبيبي باقة واسعة من إجراءات التجميل غير الجراحي، وعلاج الأمراض الجلدية، والحقن التجميلي والتجميل بالليزر

تقدم الطبيبة باقة متنوعة من الخدمات ومنها إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، إزالة التصبغات بالليزر، علاج تمدد الجلد بالليزر، إزالة الوحمات بالليزر، علاج التجاعيد بالليزر، إزالة آثار حب الشباب بالليزر، إزالة الزوائد الجلدية بالليزر، علاج آثار الجروح بالليزر، علاج آثار الحروق بالليزر، بالإضافة إلى خدمات علاج الأمراض الجلدية ومنها علاج الحروق وآثارها بالليزر، علاج حب الشباب، إزالة الثآليل، علاج البهاق، علاج الصدفية، علاج السيلوليت، علاج الاكزيما بأنواعه، علاج حساسية الجلد، علاج جفاف الجلد.

تتميز الطبيبة بتقديم علاجات لتساقط الشعر بحقن البلازما والميزوثيرابي، وعلاج الأمراض المعدية، علاج التهاب الجلد التأتبي، وعلاج الهالات السوداء، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما لمنع تساقط الشعر، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق

عيادتنا

أسست د. فوزية حبيبي عيادتها الخاصة المتخصصة في مجالي التجميل غير الجراحي وعلاج الأمراض الجلدية، حيث تقع في قلب مدينة مراكش، وتتميز العيادة بوجود أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في العلاجات الطبية، كما تستخدم أحدث أجهزة الليزر في إجراء أفضل التقنيات الحديثة في مجال تجميل الجلد والشعر، وعلاج العديد من الأمراض الجلدية.

الموقع

تتميز عيادة د. فوزية حبيبي بموقعها بالقرب من المزارات السياحية ووسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في 3 شارع علال الفاسي، إقامة رتمة رقم (6)، مراكش، المغرب وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج