أسعار شفط الدهون بالفيزر

في ظل تطلع الكثير من السيدات للحصول على قوامٍ مشوقٍ ومثالي، تبحث الكثيرات عن سعر شفط الدهون بالفيزر، رغبةً منهن في استعادة قوامهن الرشيق مُجدداً، والتخلص من الدهون العنيدة بطريقةٍ آمنة تماماً على عكس الطرق التقليدية لشفط الدهون مثل الجراحة، والتي يمكن أن تترتب على العديد من المخاطر اللاحقة، لذا لا تُفضلها الكثير من السيدات، ويُفضلن الاتجاه للبدائل الأخرى.

أسعار شفط الدهون بالفيزر
شفط الدهون بالفيزر أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في تركيا 127.882 ₺ 139.018 ₺ 157.394 ₺
السعر في مصر 54.074 £ 66.928 £ 77.249 £
السعر في السعودية 11.243 ر.س 19.987 ر.س 29.982 ر.س
السعر في الإمارات 11.013 د.إ 19.577 د.إ 29.367 د.إ
السعر في الأردن 710 د.أ 886 د.أ 1.065 د.أ
السعر في الكويت 920 د.ك 1.380 د.ك 1.841 د.ك
السعر في المغرب 20.200 درهم 35.350 درهم 50.500 درهم
السعر في قطر 9.464 ر.ق 10.676 ر.ق 11.647 ر.ق
السعر في الجزائر 272.565 دج 476.989 دج 681.414 دج
السعر في العراق 2.619.250 د.ع 4.583.687 د.ع 6.548.124 د.ع
السعر في سلطنة عمان 1.155 ر.ع 1.732 ر.ع 2.309 ر.ع

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على شهرة وخبرة العيادة، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ما الذي يشمله سعر عملية شفط الدهون بالفيزر؟

تتضمن تكلفة شفط الدهون بتقنية الفيزر العديد من البنود، وعلى رأسها:

  1. الكشف المبدئي، حيث يحدد الطبيب الأماكن التي تتطلب إزالة الدهون.
  2. تكلفة الجلسة الواحدة لإزالة الدهون، وعدد الجلسات الواجب القيام بها.
  3. الإجراءات الاستباقية مثل التحاليل والأشعة من أجل الاطمئنان على حالة المريض.
  4. تكلفة الرعاية الصحية بالمستشفى قبل العملية، ومدة الرعاية بعد شفط الدهون.
  5. تكلفة الأدوية والعلاجات المستخدمة قبل وأثناء وبعد شفط الدهون بالفيزر.
  6. نوع التخدير المستخدم أثناء إزالة الدهون بالفيزر، فهو أحد محددات السعر.

ما الذي يمكنه رفع سعر عملية شفط الدهون بالفيزر؟

من الطبيعي أن تتباين أو ترتفع تكلفة شفط الدهون بالفيزر وفقاً للعديد من العوامل، مثل:

  1. مهارات الطبيب وعدد سنوات خبراته العملية والأكاديمية، وعدد عمليات شفط الدهون بالفيزر التي قام بها مسبقاً، ودرجة نجاحها.
  2. مستوى المستشفى أو العيادة، ومدى اعتمادها من الهيئات الصحية المحلية، ودرجة الاهتمام بإجراءات التعقيم والنظافة أثناء العملية.
  3. مدى جودة وحداثة جهاز الفيزر المستخدم في العملية، ونتائجه مع المرضى.
  4. عدد أيام الإقامة بالمستشفى أو العيادة بعد العملية والمراجعة بعد العملية.
  5. كمية الدهون الواجب التخلص منها، ومساحتها وتوزيعها في الجسم.
  6. تكلفة العلاجات بعد الجراحة والمشد الضاغط بعد العملية.

هل يدخل سعر شفط الدهون بالفيزر ضمن الأموال المخصصة للتأمين الصحي؟

في العادة لا تغطي شركات التأمين سعر عملية شفط الدهون بالفيزر، حيث أنه عادةً ما يكون إجراءً تجميلياً بحتاً، لكن في بعض الحالات الاستثنائية قد يلجأ الأطباء لهذا الإجراء لأغراض طبية وعلاجية، في هذه الحالة قد يغطي التأمين الصحي التكلفة، لذا ينصح بالرجوع لشركات التأمين الخاصة بك.

هل هناك تمويلات تدعم شفط الدهون بالفيزر؟

تتخصص العديد من المؤسسات في تقديم تسهيلاتٍ ودعمٍ للعديد من الإجراءات الطبية وفقاً للعديد من الشروط، لكنها عادةً ما تمتنع عن تقديم هذا الدعم للإجراءات التجميلية بأنواعها، إلا في الحالات الطبية البحتة، والتي يترتب على عدم إجراء العملية مشاكل صحية.

نصائح هامة قبل وبعد إجراء شفط الدهون بالفيزر:

توجد العديد من النصائح التي يتوجب عليك اتباعها قبل وبعد إجراء شفط الدهون بالفيزر:

أولاً - قبل العملية:

  1. احرصي على إعلام طبيبك بكافة العلاجات الدوائية التي تتناولينها قبل الخضوع لشفط الدهون بالفيزر، من أجل ضمان عدم تعارضها مع أيّ من الأدوية الموصوفة.
  2. تناقشي مع طبيبك حول كافة توقعاتك ومخاوفك تجاه العملية قبل الخضوع لها، وكافة التفاصيل الأخرى مثل التكلفة، ومدة المكوث في المشفى.
  3. من الضروري الاستقرار على نظام غذائي ثابت يحدده الطبيب قبل البدء في إجراء شفط الدهون بالفيزر، من أجل ضمان الحصول على أفضل النتائج.
  4. لا ينصح بإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر للسيدات اللواتي تخطين سن الـ 50 إلا بعد إجراء العديد من الفحوصات على القلب والرئة والدورة الدموية.

ثانياً - بعد العلية:

  1. عادةً ما يستمر الألم الطفيف بعد العملية لمدة 3 إلى 5 أيام، وفي هذه الحالة يُنصح بتناول المسكنات الخفيفة أو التي تؤخذ دون وصفةٍ طبية من أجل التغلب على الألم.
  2. عادةً ما تحتاجين إلى ارتداء ضماد ضاغط بعد العملية، ولمدة 6 أسابيع، من أجل إعادة تشكيل الجسم بعد عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر.
  3. من الضروري تجنب رفع الأغراض الثقيلة لمدة تتراوح ما بين 2 إلى 3 أسابيع من إجراء العملية، من أجل السماح للجسم بالشفاء بشكلٍ تام بعد العملية.
  4. في بعض الأحيان يمكنك اللجوء إلى تركيب أنبوب شفط السوائل بالاستعانة بالطبيب، من أجل التخلص من السوائل الزائدة، وهو ما قد يستمر لمدة 3 أيام تقريباً.
  5. احرصي على المُحافظة على نمط صحي غذائي، مع ممارسة التمارين الرياضية، واتباع نظام غذائي متوازن، من أجل تجنب عودة الدهون مجدداً في وقت لاحق.

عروض من شفط الدهون بالفيزر

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في شفط الدهون بالفيزر. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-20%
عرض دائم
إسطنبول
Famed Clinic offers you a 20% discount from Tajmeeli.com
عرض دائم
إسطنبول
Now you get a 20% discount on any Famed Clinic treatment. Grab this great opportunity by requesting the offer. At your reach in a couple of clicks – saving has never been so easy and fast!
أظهر المزيد
-70%
عرض دائم
إسطنبول
Exclusive discount: 70% off from دوراك الصحة
عرض دائم
إسطنبول
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of دوراك الصحة and look like you've always dreamed of, take advantage of the 70% discount now!
أظهر المزيد
-10%
عرض دائم
2 مقر رئيسي في عمان
مركز د. محمد الزيتاوي offers you a 10% discount from Tajmeeli.com
عرض دائم
2 مقر رئيسي في عمان
Now you get a 10% discount on any مركز د. محمد الزيتاوي treatment. Grab this great opportunity by requesting the offer. At your reach in a couple of clicks – saving has never been so easy and fast!
أظهر المزيد
-10%
عرض دائم
القاهرة
Exclusive discount: 10% off from د. ابرام كرمى
عرض دائم
القاهرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of د. ابرام كرمى and look like you've always dreamed of, take advantage of the 10% discount now!
أظهر المزيد
-10%
عرض دائم
إسطنبول
مشفى ايفا استاتيك offers you a 10% discount from Tajmeeli.com
عرض دائم
إسطنبول
Now you get a 10% discount on any مشفى ايفا استاتيك treatment. Grab this great opportunity by requesting the offer. At your reach in a couple of clicks – saving has never been so easy and fast!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
إسطنبول
Special price for aesthetic treatments: 15% discount
عرض دائم
إسطنبول
Don't miss this opportunity: with Tajmeeli.com you will save 15% if you put yourself in the hands of دريم كلينكا. If you are looking for the best price for a quality service, you have found the best option! Because at Tajmeeli.com, we don't want price to be the problem.
أظهر المزيد
انظر العروض