تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر

تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر

أثبتت تجربة نحت الجسم بالفيزر قدرتها على التخلص من بعض الدهون المتراكمة في الجسم وشد الجلد لمنح قوام ممشوق ومظهر جسم متناسق وهو الحلم الذي يتمناه كل الرجال والنساء، ولكن هل تكون عملية نحت الجسم مجدية مع كل الحالات؟. نستعرض معكم فيما يلي شروط عمليات نحت الجسم وتجربتي مع نحت الجسم بالفيزر وكذلك أبرز نتائج نحت الجسم بالفيزر قبل وبعد.

 

ما هو نحت الجسم بالفيزر ؟

لابد في البداية من التفرقة بين عملية نحت الجسم وعملية  شفط الدهون بالفيزر، حيث أن الهدف من عملية شفط الدهون يكون التخلص من كم غير قليل من الدهون المتراكمة، بينما عملية نحت الجسم بالفيزر تستهدف التخلص من كم قليل من الدهون وشد الجلد في نفس المنطقة لمنح الجسم الشكل الممشوق والمتناسق، لذا فإن عملية نحت القوام غالباً ما تُجرى في منطقة البطن أو منطقة الصدر لدى الرجال، بينما يتم إجراؤها في مناطق البطن والأرداف والجانبين للنساء. 

ما هو نحت الجسم بالفيزر ؟

 

المرشحون لإجراء عملية نحت الجسم

  1. من يتمتع بقوام متناسق إلى حدا ما، ولا يحتاجون أكثر من علاج للسمنة الموضعية فقط.
  2.  الحالات التي أجرت عمليات شفط الدهون سابقاً ولم تتخلص من الجلد المترهل بعد.
  3. من يقتربون من الوزن المثالي ويبحثون عن طريقة فعالة لإبراز جمال الجسم وتحديد تناسق العضلات.
  4. أن يكون الشخص في صحة جيدة، ولا يعاني من الأمراض المزمنة.
  5. ألا يكون الشخص من المدخنين أو على الأقل يكون قد أقلع عن التدخين قبل العملية بأسبوعين ولحين انقضاء فترة النقاهة كاملةً لتجنب آثار عملية نحت الجسم غير المرغوب فيها.
  6. الباحثون عن أفضل نتيجة لعمليات النحت يجب أن يعتمدوا على تقنية الفيزر بدلاً من النحت بالليزر البارد لأن نتاجها تكون أدق.

المرشحون لإجراء عملية نحت الجسم

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

نحت الجسم بالفيزر قبل وبعد 

يتم استخدام تقنية نحت الجسم بالفيزر التي تعتمد على الموجات الصوتية عالية التردد لتفتيت الخلايا الدهنية خلال جلسات موضعية، فعندما تصل الموجات إلى الدهون العميقة وتفتتها لتخرج من الجسم في الفترة التالية للجلسة.

وتهدف هذه التقنية إلى نحت شكل عضلات الجسم، لأنها قادرة على التخلص من أدق طبقات الدهون المختلطة بالعضلات التي تجعلها بارزة ومتناسقة ولذا يقبل الرجال على هذه العملية لإبراز عضلات الصدر أو البطن، ولا تحتاج إلا جلسة واحدة تتراوح مدتها فيما بين ساعتين وست ساعات، يخرج بعدها المريض ليمر بفترة نقاهة حوالي 14 يوم يعود بعدها لممارسة حياته الطبيعية قبل ملاحظة آثار عملية نحت الجسم

يجب التنويه إلى أن نتائج نحت الجسم بالفيزر قبل وبعد تظهر بعد الجلسة بفترة قد تتراوح ما بين 3 أشهر و6 أشهر كاملة لحين ملاحظة النتائج النهائية وهو ما قد يسبب بعض الانزعاج للحالات بعكس بعض انواع عمليات التجميل التي تظهر نتائجها فورياً.

كما تحتاج العديد من الحالات إلى الخضوع لجلسات تدليك في نفس مكان العملية بعدها، وتلك الجلسات تساعد في سرعة انقضاء فترة النقاهة وتخفيف الألم وكذلك التسريع من ظهور نتائج العملية.

نحت الجسم بالفيزر قبل وبعد 

 

تجارب نحت الجسم بالفيزر

يسعى الكثيرون لسرد تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر أياً كانت نتائجها لتشجيع الآخرين على خوض التجربة أو إعطائهم نصائح لما بعدها لتجنب  آثار عملية نحت الجسم غير المرغوب فيها ونستعرض معكم بعض من تلك التجارب:

 

تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر في تركيا

تقول إحدى السيدات التي أجرت عملية نحت الجسم في تركيا: “تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر كانت رائعة لأنه منذ اليوم الأول لم يعدني الطبيب بنتائج خيالية لن تحدث، وإنما ما وعدني به وجدته فعلاً قد تحقق، حيث أصبحت الآن أتمتع بطن ممشوق ومثالي بعد مرور 5 أشهر على إجراء العملية وهي المهلة التي قال لي الطبيب أنني سوف أحتاجها لحين الوصول للنتيجة التي أتمناها”.

تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر في تركيا

 

تجربتي مع نحت الفخذين بالفيزر

بينما تشيد سيدة أخرى بنتائج عمليتها مع الدكتور ديفيد تشين والتي قررت أن تجريها بعد 15 عام من إجراء عملية شفط الدهون من الفخذ والتي كانت قد سبق وأجرتها مع جراح آخر، قائلة: “تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر مختلفة، لأني اتخذت وقتاً طويلاً لحين اتخذت قرار بنحت منطقة الفخذ بعد مرور 15 عام من إجرائي لعملية شفط الدهون من نفس المنطقة إلا أني شكلها أصبح غير جميل بسبب ترهل الجلد ولكني تفاجأت بعد إجراء علمية نحت القوام بالفيزر التي ساعدتني في التخلص من أية دهون متراكمة أو ترهلات حتى أصبحت قدماي أفضل كثيراً”.

تجربتي مع نحت الفخذين بالفيزر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ماذا بعد تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر؟ 

أما عن آثار علمية نحت الجسم بالفيزر، تقول كيتيرا (40 عام) أنها سعيدة لاختفاء آثار التورم بعد مرور أسبوعين من إجرائها للعملية حتى أنها عادات لمزاولة عملها وقد لاحظت أن بطنها أصبحت أقل حجمها ومشدودة أكثر رغم أنها لازالت تنتظر النتائج النهائية، قائلة: “راضية عن تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر حتى الآن رغم مرور أسبوعين فقط، لكني أتوقع أن يستمر شكل بطني في التحسن مع استمرار شد بشرتي علماً بأني مستمرة في القيام بجلستين مساج في اليوم ولكني أقصر وقت الصباح. لا يزال لدي أسبوع آخر من مساج endermologie في كوزموس، علماً بأن لدي ما يكفي من الطاقة للخروج والمشي مرتين في اليوم”.

ماذا بعد تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر؟ 

 

نحت الجسم للتخلص من التثدي عند الرجال 

بينما من بين التجارب الذكورية، يقول (كينت – 39 عاماً) أنه قرر الخضوع لعملية نحت الجسم بالفيزر للحصول على عضلات البطن العلوية والسفلية وكذلك التخلص من أثار التثدي، وقد أجاب الطبيب على كل أسئلته وشرح له كيفية إجراء العملية وكيف أن استخدام الفيزر مجدي أكثر من نحت الجسم بالليزر منخفض المستوى حتى أشعره بأنه في أيد أمينة.

وبعد مرور 3 أسابيع فقط من العملية، نشر كينت صورة خصره بعدما بدأت نتائج العملية في الظهور والتي وصفها بأنها مذهلة ومطابقة لما كان يتمناه ولازال متطلعاً لمتابعة باقي نتائج العملية خلال الأسابيع المقبلة.

نحت الجسم للتخلص من التثدي عند الرجال 

 

 

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر للرجال

وهذا نفس ما حدث مع (عمرو عيد- 27 سنة) والذي يقول أنه حاول عدة مرات رسم عضلات صدره عن طريق الالتزام بالتمارين الرياضية إلا أن ظروف عمله لم تمكنه من المواظبة على التمرين، لذا قرر في النهاية الاعتماد على نجت عضلات الصدر بالفيزر بعدما تأكد من أحد أصدقائه أنها غير مؤلمة وكذلك مضمونة النتائج.

أضاف أنه بحث كثيراً عن الأطباء الموثوقين وعن أفضل تكلفة عملية نحت الجسم قبل اتخاذ قرار بإجراء العملية وبعد إجرائها في مصر، انتظر حوالي شهر لملاحظة نتائج مرضية وهو ما تحقق بالفعل إلا أن الطبيب المعالج أكد له أن تلك النتائج سوف تتحسن أكثر بمرور المزيد من الوقت.

 

تجربتي مع نحت الذراعين

أما عن تجربة نحت الذراعين، فتقول إحدى السيدات إن طبيبها المعالج أقنعها بأنه يجب شفط الدهون الزائدة بتلك المنطقة قبل النحت كي تؤدي إلى نتيجة إيجابية ورغم أنها لم تلحظ إلا شكل ذراعها المتورم بعد العملية إلا أنه بعد مرور شهرين لاحظت اختفاء التورم تماماً وظهور شكل ذراعها بشكل متناسق ومشدود باختلاف كبير عما كان عليه قبل ذلك، مضيفة كذلك أن أسعار عملية نحت الجسم بالنسبة لمنطقة الذراعين هي الأقل على الإطلاق وهو ما شجعها أكثر على خوض التجربة.

تجربتي مع نحت الذراعين

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً:

نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

تقنية coolsculpting

عملية شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر في القاهرة

هل عملية شفط الدهون خطيرة

متى تصبح عملية شفط الدهون ضرورة؟

كيف تتم عملية شفط الدهون

نحت الجسم بالليزر في السعودية

شفط الدهون بالفيزر في القاهرة