عملية الفيزر قبل وبعد

عملية الفيزر قبل وبعد
عملية الفيزر قبل وبعد

عملت في الصيدليات العامة، وفي المستشفيات الحكومية، وصولا للعمل في المعهد القومي للسكر والغدد الصماء، كتبت العديد من المقالات في كثير من المواقع وصولاً للعمل في موقع تجميلي

إنشاء: 11 سبتمبر 2022 · تحديث: 11 سبتمبر 2022

تظهر نتائج عملية الفيزر قبل وبعد تغير شامل كامل في الجسم، فالبعض لا يمكن أن يصدق أن تلك النتائج من عملية غير جراحية، يتغير شكل الجسم بعد عملية الفيزر ليصبح أكثر تناسقاً، وأكثر رفعاً ورشاقة من قبل، سنتحدث لذلك اليوم عن تلك النتائج المذهلة قبل وبعد.

عملية الفيزر 

هل الفيزر يشد الترهلات؟ يعمل الفيزر أو الليزر رباعي الأبعاد على شفط الدهون والتخلص منها دون جراحة، بفعل تأثير الطاقة الحرارية لليزر فور اختراقها للجلد، يتميز شفط الدهون بالفيزر بالدقة الشديدة التي لا تضر بالعضلات، بل فهو يظهر صورة العضلات فاتنة.

عملية الفيزر

يتميز كذلك بنتائجه السريعة نوعاً ما ودون وجود ندبات، وتختلف عن عمليات شفط الدهون الجراحية بأن عملية شفط الدهون بالفيزر لا يعد عملية تخلص من السمنة فالفيزر يتحكم في كميات دهون قليلة.

⁨‎⁨عملية الفيزر ⁩⁩

صور لنتائج قبل وبعد عملية الفيزر 

لا نسرد طويلاً في مميزات عملية الفيزر بل سندع التجارب والصور تتحدث عن النتائج ومدى روعتها.

عملية الفيزر قبل وبعد١

عملية الفيزر قبل وبعد٣

عملية الفيزر قبل وبعد٥

عملية الفيزر قبل وبعد٢

عملية الفيزر قبل وبعد

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

 تجربتي مع الفيزر قبل وبعد لتحديد الجسم

ذكرنا سابقاً أن عملية الفيزر لا تعد عملية لخسارة الوزن في المقام الأول، ولكنها عملية للتخلص من الدهون العنيدة في منطقة بعينها في الجسم، للمساعدة على نحت القوام وتحديد ونحت الجسم.

يظهر هذا في صور هذا الرجل في منتصف الثلاثينات، لا يعاني زيادة في الوزن، ولكنه يعاني تراكم الدهون في منطقة البطن، يروي قصته ومحاولاته التي لم تنجح في التخلص من دهون البطن بالرياضة أو اتباع الحميات الغذائية المختلفة، لجأ لذلك إلى تقنية الفيزر وعملية نحت الجسم للتخلص منها، الأمر الذي أظهر نتائج رائعة كما هو واضح في الصور.

عملية الفيزر قبل وبعد لتحديد الجسم

الفيزر لامرأة أربعينية

يتميز الفيزر بأنه يناسب تقريباً جميع الأعمال، لأنه لا يخضع للتخدير الكلي ومشكلاته، بعض الحالات لا تستخدم تخدير، تحقق أيضاً عملية الفيزر  نتائج رائعة قبل وبعد من الأعمار الكبيرة نسبياً، وهذا ما نعرضه في تلك الصور، تظهر في الصور امرأة في بداية الأربعينيات، تعاني تراكم الدهون البسيط في منطقة البطن، وطالما تملكها الخوف بعد عملية شفط الدهون بالفيزر الجراحية.

نصحها الطبيب باستخدام خاصية الفيزر الجديدة، وتحديد الخصر. أوضحت النتائج أن العملية كانت ناجحة جداً وقل قياس ملابسها إلى 3 قياسات الأمر الذي تعده إنجازاً.

الفيزر لامرأة أربعينية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عملية الفيزر والدقة في تحديد العضلات

يفضل الأطباء استخدام تقنيات الفيزر، لأنها توفر للطبيب قدرة تحكم أعلى في التخلص من الدهون بين العضلات، تحافظ أيضاً على العضلات دون تلف، لذلك فهي أختيار جيد لمن لا يستطيع إظهار العضلات بالرياضة ولا سيما الرجال.

نعرض هنا نتائج عملية الفيزر في تحديد العضلات قبل وبعد لرجل في منتصف الثلاثين من عمره، لا يمتلك الكثير من الدهون في البطن ولكن على ما يبدو أن العضلات في حاجة إلى إظهارها أكثر. يكتسب بهذا مظهر رجولي مفتول العضلات كما هو واضح في صور نتائج بعد عملية الفيزر.

عملية الفيزر والدقة في تحديد العضلات

الفيزر في نحت الخصر

يتطلب نحت الخصر التخلص من الدهون في منطقة البطن ومنطقة الظهر كذلك لتبدو أكثر رشاقة، وليظهر الخصر في هيئة أفضل، فكرت صاحبة الصور والتجربة الحالية التي تبلغ 35 عاماً في الحصول على خصر رائع عن طريق عملية نحت البطن، أجرت لذلك عملية الفيزر التي نالت إعجابها جداً.

تحقق نتائج قبل وبعد عملية الفيزر رواجاً كبيراً بين الباحثين عن الرشاقة دون مشقة، فمن السهل ملاحظة منحى الخصر قبل وبعد بوضوح، وملاحظة بروز البطن كذلك، ودهون وثنايا الظهر التي اختفت.

الفيزر في نحت الخصر

الفيزر والتخلص من البطن الدائرية

تعاني الكثير من السيدات البطن الدائرية ولا سيما بعد الولادة، تلك البطن وبروزها لا يتعلق بوزن الجسم مطلقاً، تتمتع تلك المرأة بوزن أعلى من المثالي قليلاً ولكن يبدو أن البطن تخبرنا بذلك، لذلك من أهم مميزات التخلص من دهون البطن هو الظهور بوزن أقل من وزنك الحقيقي.

لا تحتاج إلى تمعن قوي بين الصورتين لترى روعة عملية الفيزر ونتائجها قبل وبعد ، تخلصت تلك المرأة من تلك الدهون التي كانت تبرز بطنها كبيرة دون وجود ندبات أو علامات تشوب جمالها.

الفيزر والتخلص من البطن الدائرية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

إزالة دهون البطن

عملية شفط دهون البطن

التخلص من دهون البطن

نحت البطن

عملية شفط الدهون بالفيزر

نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...