مركز د. قارة دنتل

مركز د. قارة دنتل

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
البليدة، يوسفي عبد القادر، امام وكالة دنيا صفر, البليدة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
أساليب التمويل
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. قارة دنتل
مركز د. قارة دنتل
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز د. قارة دنتل من أشهر المراكز الطبية المتخصصة في طب وتجميل وزراعة الأسنان بالجزائر، أسسها د. قارة مصطفى عام 2008 في مدينة البليدة، والذي عُرف بمهارته وخبرته الواسعة والتي تتجاوز 20 عامًا في جراحة الأسنان، كما شارك في أكثر من 100 دورة تدريبية ومؤتمر لأطباء الأسنان.

جهز د. قارة عيادته بأفضل الأجهزة والمعدات الحديثة اللازمة لتطبيق أحدث تقنيات عمليات الأسنان المختلفة؛ لتقديم أفضل علاج للمريض مع تقليل الألم والمضاعفات المحتملة في أقل وقت ممكن.

اختار الدكتور قارة مصطفى بعناية مجموعة من المعدات عالية الأداء المزودة بأحدث التقنيات التي تتيح للمركز تقديم علاج على نحو يومي بطريقة مثالية وفعالة بما في ذلك جعل علاج الأسنان تجربة مريحة وغير مؤلمة بالنسبة للمريض.

يولي دكتور قارة اهتماماً بالغاً بتوفير كافة خدمات الطبية والتجميلية في مجال الأسنان، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة والخامات المعتمدة عالميًا، كما يحرص على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل مركز د. قارة دنتل على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات التي يقدمها مما أكسبه ثقة العملاء.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز د. قارة دنتل طب وتجميل الأسنان، وزراعة الأسنان، الحشوات والتركيبات بالإضافة إلى علاج التهابات الأسنان واللثة.

يجري المركز عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، تطعيم عظام الفك، تطعيم اللثة الطبيعي، زراعة الأسنان بدون ألم، زراعة الأسنان الفورية، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الأمريكية، وكذلك القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، وحشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والضوئية والوقائية والحشوات التجميلية.

يوفر المركز خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين والزركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف وتقويم الدايمون، تقويم اعوجاج الأسنان، بالإضافة إلى العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان ومنها علاج نزيف والتهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، علاج العصب والخلع البسيط والجراحي للأسنان.

الفريق الطبي

يستعين مركز د. قارة دنتل بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة تحت إدارة وإشراف د. قارة مصطفى والحاصل على بكالوريوس جراحة الفم والأسنان من كلية طب الأسنان بالجزائر، والدراسات العليا في زراعة الأسنان من فرنسا.

الموقع

يتميز مركز د. قارة دنتل والذي بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يقع في يوسفي عبد القادر، امام وكالة دنيا صفر، البليدة، الجزائر، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

التركيز على:

  • English
  • Français

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • نعم

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

مكتب كارا ممتاز.

خدمات ونتائج مثالية.

الخدمات مميزة وعلى درجة كبيرة من الإتقان.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج