مركز الليزر المنار

مركز الليزر المنار

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع تونسي محمد، فيلا رقم 11، حي الثانوية، الرويبة, الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الليزر المنار
مركز الليزر المنار
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز الليزر المنار، واحدًا من أفضل مراكز التجميل في الجزائر؛ نظرًا لاحتوائه على أفضل وأحدث أجهزة الليزر المعتمدة عالميًا المختلفة للأغراض التجميلية الجلدية، مما يجعله من أكثر المراكز كفاءة وجاهزية في شمال أفريقيا، تحت إدارة وإشراف مؤسس المركز د. كيحال عقبة، وهو طبيب متخصص في الأمراض الجلدية وعلى دراية كاملة بأحدث الطرق التكنولوجية الحديثة للطب التجميلي في فرنسا.

يبلغ عدد عملاء المركز سنويًا ما يزيد عن 25 ألف عميل، حيث نال المركز العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث ومواقع التواصل الاجتماعي لثقة العملاء في الخدمات التي يقدمها المركز.

يحرص المركز على التعاقد مع أفضل الأطباء والمتخصصين والموظفين، سعياً منهم للاستمرار في تقديم الرعاية الصحية عالية الجودة، والمساهمة في تطوير القطاع الصحي، بالإضافة إلى الحرص على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تتضمن تخصصات مركز الليزر المنار إجراء كافة العمليات التجميلية غير الجراحية، زراعة الشعر، التجميل بالليزر والحقن التجميلي بالإضافة إلى العناية بالبشرة.

يوفر المركز باقة من الخدمات ومنها الحقن التجميلي مثل حقن الفيلر للوجه والشفايف، حقن الفيلر تحت العين، حقن البلازما للوجه والشعر، حقن البوتكس للأنف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وحقن البوتكس لعلاج فرط التعرق، بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي ومنها جلسات تقشير البشرة وجلسات الهيدرافيشل للوجه وشد الوجه بجهاز ألثيرا، جلسات تفتيت الدهون بالتبريد، وشفط الدهون غير الجراحي.

يتميز المركز بتقديم خدمات الليزر التجميلي ومنها علاج الدوالي بالليزر وعلاج تمدد الجلد بالليزر وإزالة الوحمات بالليزر وإزالة الوشم بالليزر وإزالة الشعر بالليزر، وإزالة آثار حب الشباب بالليزر، علاج الصدفية بالليزر، علاج البهاق بالليزر، وعلاج تجاعيد الوجه بالليزر، وعلاج التهاب الجلد التأتبي بالليزر، علاج فطريات الأظافر بالليزر، إزالة آثار الجروح بالليزر، وإزالة آثار الحروق بالليزر.

بجانب ما سبق يقدم المركز علاج الثعلبة وعلاج تساقط الشعر بحقن البلازما والميزوثيرابي، زراعة الشعر بمختلف التقنيات الحديثة، علاج الكلف والنمش، بالإضافة إلى علاج الهالات السوداء تحت العين.

الفريق الطبي

يستعين مركز الليزر المنار بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة تحت إدارة وإشراف د. كيحال عقبة اختصاصي الجلدية والتجميل.

الموقع

يتميز مركز الليزر المنار بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يقع في شارع تونسي محمد، فيلا رقم 11، حي الثانوية، الرويبة، الجزائر العاصمة، الجزائر ، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

استقبال جيد وتعامل بديع ونتائج جيدة راضٍ عنها.

العيادة نظيفة وبها العديد من الأجهزة الحديثة، والأطباء جيدون والتعامل راقٍ.

أدهشني المركز كثيراً، الدكتور ممتاز وفريق العمل محترفون وكذلك الأسعار جيدة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج