يونيك كلينيك

يونيك كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
  المركز الطبي الجراحي الطبي أتاشهير أنادولو - الطابق الرابع - بارباروس ماه Ortabahar Cad.28 / أ أتاشهير ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
يونيك كلينيك
يونيك كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة يونيك كلينيك عيادة تجميلية متخصصة في مختلف الجراحات التجميلية والترميمية، تحت إدارة دكتور إركان سيهانديد الذي حصل على خبرات أكاديمية وعملية وإدارية متنوعة في الجامعات والمستشفيات داخل تركيا وخارجها.

قد عمد دكتور سيهانديد منذ اللحظة الأولى لتجهيز وتأسيس عيادته على جعلها وجهة مميزة ومتفردة، يقصدها الراغبون فى أى إجراء تجميلي من كل دول العالم بلا تردد، وساعده في ذلك تجهيزها بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية واختيار كادره من مقدمي الرعاية الصحية المساعدين له على مستوى عالٍ من التدريب والمهنية والكفاءة.

التخصصات

تميزت عيادة يونيك كلينيك في تقديم كافة جراحات التجميل المتنوعة والتي تخص الوجه والجسم بشكل كبير لجميع الفئات ومن أبرز تلك الخدمات جراحة تجميل الأذن البارزة، وتجميل الأنف وإصلاح الحاجز الأنفي وجراحة شد الوجه وعلاج المناطق المترهلة به وإخفاء التجاعيد، وشد ترهلات الذقن وتجميل الذقن بإزالة الذقن المزدوج وجراحات تجميل الثدي مثل تكبير الثدي ورفعه أو تصغيره وعلاج التثدي لدى الرجال وجراحات نحت الجسم بعد شفط الدهون وعمليات السمنة وشد الجفون ورأب الجفن المترهل والتجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس والفيلر لعلاج تجاعيد الوجه وحقن الخلايا الجذعية لتجميل البشرة وعلاج مشاكل البشرة والشعر بحقن الميزوثيرابي وشد الجلد المترهل في الذراعين والساقين ورفع الجفون والحواجب بالخيوط أو تجميلها جراحياً وشفط دهون البطن وشدها وزراعة الشعر بالتقنيات الحديثة مثل أقلام تشوي وحجر الياقوت وشد الوجه غير الجراحي بالساتان.

الطاقم الطبي

تعمل العيادة تحت إشراف كامل من الدكتور إركان سيهانديد، وهو تخرج في كلية الطب بجامعة مرمرة عام 2001 وفاز بالجائزة الأولى لعملية تجميل الأذن البارزة عام 2009.

تخصص في الجراحات التجميلية والترميمية، وأجرى العديد من جراحات الرأس والثدي في مستشفى نوتنجهام بانجلترا، وتدرب على جراحات الوجه التجميلية والجراحات الترميمية في ساوثفيلد بولاية ميتشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية.

شارك في العديد من المؤتمرات العالمية الطبية وقدم مناهج جديدة في تجميل الأذن البارزة، إلى جانب إلقاء خطابات علمية ثرية في عدد كبير من المحافل العلمية.

عضو في عدد كبير من الجمعيات العلمية مثل الجمعية الدولية لجراحة التجميل، والجمعية التركية للجراحات الترميمية والجمعية التركية لجراحة اليد والطرف العلوي.

الموقع

تقع عيادة يونيك في المركز الطبي الجراحي الطبي أتاشهير أنادولو الطابق الرابع، حي بارباروس Ortabahar Cad.28 في أتاشهير إسطنبول بتركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج