عيادة د. هدى الصفار

عيادة د. هدى الصفار

لا توجد تقييمات
التقييم
برج المزايا، الطابق 15، بنيد القار ., الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. هدى الصفار
عيادة د. هدى الصفار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

توجد عيادة د. هدى الصفار في بنيد القار بالكويت، وهي عيادة متخصصة في علاج الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، وتعد من أفضل العيادات المتخصصة في مجال الأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي، وقد أسست العيادة د. هدى الصفار استشارية الأمراض الجلدية والحاصلة على البورد الكندي والأمريكي في علاج الأمراض الجلدية، بالإضافة إلى خبرتها الكبيرة في جراحة الجلد والعلاج بالليزر.

يوجد بالعيادة جميع خدمات التجميل غير الجراحي مثل شد البشرة بالهايفو وحقن الفيلر والبوتكس، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية بالليزر مثل علاج البهاق والنمش بالليزر.

تحرص العيادة على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصلت العيادة وفريقها الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة ونتائجها الفعالة.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة د. هدى الصفار العديد من التخصصات من أبرزها علاج الأمراض الجلدية وإجراءات التجميل غير الجراحي ومنها الحقن التجميلي والليزر التجميلي.

تتميز العيادة بتقديم باقة واسعة من خدمات التجميل غير الجراحي، ومنها جلسات التقشير الكيميائي والتقشير بأحماض الفواكه وجلسات النضارة للبشرة وجلسات تقطيع الألياف، بالإضافة إلى التنظيف العميق للبشرة وجلسات الديرما بن لتوريد الشفايف وجلسات الديرما بن لنضارة البشرة، شد الوجه والرقبة بالهايفو، وجلسات الهيدرافيشل للبشرة، وحقن الكاربوكسي لعلاج الهالات السوداء حول العين.

كما توفر العيادة خدمات شد الوجه بالخيوط التجميلية وشد الرقبة بالخيوط التجميلية ورفع الحواجب بالخيوط التجميلية، بالإضافة إلى تعديل وتجميل الأنف بدون جراحة وحقن الفيلر لتوريد الشفايف والخدود، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، وحقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق، بالإضافة إلى تقنية الليزر الكربوني، جلسات إزالة الشعر بالليزر وإزالة الوحمات بالليزر وإزالة الوشم بالليزر وعلاج تصبغات البشرة بالليزر، إزالة الثآليل بالليزر، إزالة آثار الحروق بالليزر، إزالة آثار الجروح بالليزر، تقنية تكساس وتقنية نفرتيتي لنحت الرقبة والوجه، بالإضافة إلى إزالة الذقن المزدوج بدون جراحة.

الفريق الطبي

تتميز عيادة د. هدى الصفار بوجود نخبة من الأطباء المتخصصين وخبراء التجميل من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، تحت إشراف وإدارة د. هدى الصفار استشارية الأمراض الجلدية والتجميل.

يعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. أنوار السميط استشارية الأمراض الجلدية والتجميل، و د. مبارك العيار، وأيضًا د. عذارى الدوخي، د. ماريا كريستين.

الموقع

تتميز عيادة د. هدى الصفار بموقعها المتميز في قلب مدينة الكويت، وبالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع العيادة في برج المزايا، الطابق 15، بنيد القار، الكويت، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج