علاج الدوالي بالليزر في الكويت

أثبتت الدراسات التي تم إجراؤها عام 2011 أن نسبة الإصابة بالدوالي في الكويت عند النساء تفوق 50% بسبب الحمل والولادة، بينما تبلغ 20% بين الرجال، وهي النسب التي أثبتت حاجة أبناء الكويت إلى بدء البحث عن طرق فعالة وجديدة لعلاج أزمة الدوالي المزمنة بعيدًا عن الطريقة الجراحية المعتادة أو الأدوية التي لا تحقق النتائج المرجوة.

من هنا بدأ الاعتماد على تقنية علاج الدوالي بالليزر في الكويت باعتبارها واحدة من أهم عمليات التجميل المطلوبة، بعدما أثبتت تحقيق نتائج إيجابية تصل إلى 98% بتكلفة أقل وبأعراض جانبية أبسط من تلك الناتجة عن العمليات الجراحية، خاصة خلال عمليات علاج دوالي الساقين بالكويت والتي تعتبر المشكلة الأعم.

علاج الدوالي بالليزر في الكويت

 

ما يجب أن تعرفه عن علاج الدوالي بالليزر في الكويت

تعد عملية علاج دوالي الساقين بالكويت هي الأكثر طلباً بين عمليات علاج الدوالي لأنها الأكثر شيوعاً، وقد أثبت علاج الدوالي بالليزر في الكويت نجاحاً ملحوظاً منذ البداية لتحقيقه نتائج مذهلة بتكلفة أقل من دون ألم، حتى ظهرت بعدها تقنية علاج الدوالي بالحقن والتي أثبتت أيضاً فعالية سريعة بتكلفة أقل من الليزر والعمليات الجراحية.

إلا أنه لازالت تقنية علاج الدوالي بالليزر في الكويت هي التقنية الأوسع انتشاراً، التي تتطلب تخدير المريض بمخدر موضعي، ثم يتم كي الأوردة المتضررة عن طريق إدخال قسطرة من شق صغير في القدم، مُثبت بنهايتها جهاز إطلاق أشعة الليزر، لتعمل أشعة الليزر على كي الوريد المتضرر.

بعد ذلك يقوم دكتور اوعية دموية بالكويت باستخدام رباط ضاغط على الساق التي تم علاجها بالليزر، وتستغرق العملية من نصف ساعة إلى ساعة فقط، ويتمكن المريض من مغادرة المركز في نفس اليوم، مع تكرار الجلسات في مواعيد متباعدة إن كانت الحالة تحتاج لذلك.

علاج الدوالي بالليزر في الكويت

 

تكلفة علاج الدوالي في الكويت

تعتبر تكلفة علاج الدوالي بالليزر في الكويت مرتفعة في حالة مقارنتها بتكلفة نفس العملية في تركيا أو بعض الدول العربية الأخرى، مع العلم أن علاج الدوالي بالطريقة الجراحية هي الأغلى وتتطلب البقاء في المستشفى لمدة يوم أو اثنين، بينما تقل تكلفة علاج الدوالي بتقنية الليزر، وتقل أكثر إذا تم إجراؤها بتقنية الحقن.

يتراوح سعر جلسة علاج دوالي الساقين بالكويت ما بين 400: 600 دولار أمريكي، في الوقت الذي لا يرتفع فيه سعر نفس العملية في مصر عن 200 دولار، بينما تزيد تكلفة علاج الدوالي في الكويت بالطريقة الجراحية لتصل إلى 5,000 دولار في بعض الأحيان.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

علاج دوالي الساقين بالكويت

 

مميزات وعيوب علاج الدوالي بالليزر في الكويت

تتعدد مميزات إجراء عملية إزالة الدوالي بالليزر في الكويت، فيكفي تمتع مراكز التجميل الكويتية بأحدث الأجهزة والتقنيات العالمية في علاج الدوالي، حتى أن عمليات علاج الدوالي بمختلف طرقها أصبحت تحقق نسب نجاح تقترب من 100%.

يتوافر في المراكز المتخصصة في عمليات التجميل بالكويت فريق طبي على أعلى مستوى بما فيهم الأطباء الأجانب، إضافة إلى الحرص على تقديم أعلى مستوى ممكن من الخدمة الطبية حتى في حالات عمليات اليوم الواحد التي لا تستغرق سوى ساعة أو اثنتين.

بينما يمكننا حصر عيوب علاج الدوالي بالليزر في الكويت في ارتفاع تكلفة العملية بمختلف تقنياتها، علماً بأنها لا تعتبر عملية حديثة وإنما يتم إجراؤها منذ سنوات بتكلفة أقل في بعض الدول المجاورة للكويت.

 

مراكز طبية متخصصة في علاج الدوالي في الكويت

يمكننا القول بأن أي مستشفى تضم قسماً كبيراً للأوعية الدموية، فهي غالباً تُجري عمليات علاج الدوالي بمختلف تقنياتها، وفيما يلي نقدم لكم قائمة بأشهر المراكز المتخصصة في علاج الدوالي في الكويت

مركز بفرلي هيلز ميديكال، والذي يُجري عمليات علاج الدوالي بمختلف التقنيات على أيدي أطباء متخصصين في الأوعية الدموية، حتى أنه يجري عمليات علاج الدوالي الموجودة بالوجه، ويمتاز باعتماده على أطباء عرب وأجانب في نفس الوقت. يقع مركز بفرلي هيلز ميديكال في طريق خليج السالمية.

مركز الزهير الطبي، والذي يوجد به العديد من عمليات التجميل بالليزر، ومن بينها علاج الدوالي في الكويت باستخدام الليزر، ويقع في السالمية.

قسم الأوعية الدموية بمستشفى طيبة وتعتبر من أشهر مستشفيات الكويت، وتعتمد على تقنية علاج الدوالي بالحقن أكثر من باقي التقنيات. تقع في شارع رقم 3 بضاحية صباح السالم

 

دكتور اوعية دموية بالكويت

 

أفضل دكتور اوعية دموية بالكويت

يعتبر أفضل دكتور اوعية دموية بالكويت لإجراء عملية علاج الدوالي هو المتخصص في هذا النوع من العمليات وصاحب الخبرة الطويلة به، فمن الأفضل قبل إجراء العملية مع أي طبيب التأكد من سجل عملياته السابقة ومعرفة آراء مرضاه السابقين فيه، وكذلك التأكد من سمعة المركز الطبي أو المستشفى التي سيتم إجراء العملية به.

كما يُفضل أن يكون الطبيب حاصلا على شهادة البورد الأمريكي في الجراحات التجميلية أو على أي زمالة طبية تعادلها، ولا تنسَ أن تسأل عن عدد الجلسات التي ستحتاج لإجرائها كي تتخلص من مشكلة الدوالي للأبد، وما الفترات المتوقعة ما بين كل جلسة وأخرى؟

 

أماكن الإقامة في الكويت

يوجد العديد من الفنادق مختلفة المستويات في الكويت، خاصة مدينة الكويت العاصمة والتي يتمتع أغلبها بخدمة راقية وإقامة مريحة، ويمكن لأي وافد إلى الكويت أن يختار الأنسب له من بينها خلال فترة إقامته.

تتراوح تكلفة قضاء ليلة في أحد فنادق الكويت ذات الخدمة المتميزة ما بين 180: 400 دولار أمريكي، بينما يصل سعر قضاء الليلة في الفنادق ذات المستوى الاقتصادي من 53: 100 دولار أمريكي.

اماكن الاقامة في الكويت

 

 

وسائل النقل بالكويت

لن تجد مشكلة في التنقل داخل الكويت إن كنت تحمل رخصة قيادة دولية، لأن الكويت تتمتع بعدد كبير من مكاتب تأجير السيارات لزائريها، وإن كنت لا تحمل رخصة دولية فيمكنك بسهولة الاعتماد على حافلات النقل العام المنتشرة بمختلف مدن الكويت، أو على خدمة تاكسي تحت الطلب القادر على توصيلك لأي مكان تريده.

 

خدمات الرعاية الصحية في الكويت

تتمتع المستشفيات والمراكز الطبية في الكويت بدرجة عالية من الرعاية الصحية، لأنها تخضع لمراقبة دورية من قبل وزارة الصحة للتأكد من تحقيق الاشتراطات الصحية اللازمة ومعايير مكافحة العدوى.

كما تم إطلاق خدمة الإسعاف الجوي في الكويت خلال الفترة الأخيرة، علماً بأنه تم دعم تلك الخدمة من خلال 64 مركز إسعاف منتشرة على مستوى البلاد.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات أخرى في الكويت:

نحت الجسم بدون جراحة بالكويت

علاج البهاق في الكويت

شد الوجه بالخيوط بالكويت

شد البطن في الكويت

زراعة اللحية في الكويت

حقن البلازما في الكويت

جهاز الهايفو في الكويت

تكميم المعدة في الكويت

بالون المعدة في الكويت

اقرأ أيضًا:

علاج الأوعية الدموية بالليزر