د. أحمد حداد

د. أحمد حداد

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع 133، الأندلس مول، الدور الثالث، حولي، الكويت, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد حداد
د. أحمد حداد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد حداد استشاري الأمراض الجلدية والتجميل من الأطباء المتميزين في مجاله. هو عضو الأكاديمية الأمريكية لأطباء الجلد، وعضو الرابطة الأمريكية لجراحة الليزر، ورئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية بمستشفى مبارك الكبير. يتميز الدكتور بالخبرة الواسعة في علاج الكثير من الأمراض الجلدية المستعصية مثل الصدفية والبهاق وبعض أنواع الأورام الحميدة بالجلد وغيرها من الأمراض الجلدية. يُطبق الدكتور أحمد حداد أحدث التقنيات في مجال التجميل ويوفر أيضاً بعيادته أحدث أجهزة الليزر المستخدمة لعلاج الندبات وآثار حب الشباب، وأحدث الأجهزة المستخدمة في إذابة الدهون الموضعية وشد الجلد. يقدم د. أحمد الكثير من العروض والخصومات على خدمات التجميل والليزر.

التخصصات

تخصص د. أحمد حداد في علاج الأمراض الجلدية والجلدية. ويقدم من خلال تخصصاته العديد من الخدمات، ويوفر بعيادته جهاز اكسيلاس أحدث أجهزة إذابة الدهون الموضعية وشد الجلد، ويوفر أيضاً جهاز (بيكو ديرم ) لعلاج آثار حب الشباب والندبات الجراحية؛ بالإضافة إلى توفير جهاز (دويتو فو) بالعيادة وهو أحدث أجهزة الليزر البارد المستخدمة في إزالة الشعر الزائد والذي يستخدم نوعين من أشعة الليزر (الكسندرايت وإن دي ياج). ويستخدم الدكتور أحدث تكنولوجيا أمريكية لعلاج المسام وشد البشرة والتي يطلق عليها (اكوا جولد). يقدم الطبيب أيضاً علاج مشكلة الرءوس السوداء والمسام الواسعة والتخلص من الخلايا الميتة بواسطة جهاز (زافيرو)، وأحدث تكنولوجيا علاج فروة الرأس وتساقط الشعر بواسطة جهاز (زافيرو)، وشد الوجه و خطوط الابتسامة بالخيوط الأمريكية لعلاج التجاعيد المبكرة، والفيلر للهالات السوداء، والفراكشنال ليزر، والليزر الكربوني، وإبر البلازما لترطيب ونضارة الوجه، والبلازما لتحسين الهالات السوداء، والبلازما لعلاج تساقط الشعر، وإبر الهيالورونيك أسيد لترطيب البشرة. وكذلك يستخدم جهاز( velashape 3) لشد البشرة والتخلص من التجاعيد وعلاج السيلوليت وتقليل محيط الخصر، وعلاج التصبغات والكلف، وجلسات الديرما رولر والديرما بن، ويستخدم جهاز (انفني) لعلاج تشققات الجلد والإفراز الدهني المفرط للبشرة، والهايفو لشد البشرة، وتقنية الروبوت لزراعة الشعر، وتقويم الأنف باستخدام الفيلر، بالإضافة إلى استخدام الليزر الأصفر ثنائي الموجة للتخلص من الشعيرات الدموية الظاهرة على الوجه، والتقشير الماسي، والتقشير الكيميائي.

عيادتنا

يعمل د. أحمد الحداد في عيادته عيادة اتيرنا للأمراض الجلدية والليزر والتجميل. تضم العيادة فريق طبي متميز على درجة كبيرة من الخبرة مع طاقم مساعد متمرس ومدرب على أعلى مستوى. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة العالمية واتباع معايير مكافحة العدوى من أجل سلامة المرضى والعمل على راحتهم. تحرص العيادة على النظافة والتعقيم المستمر.

الموقع

تقع عيادة اتيرنا في مدينة حولي في الكويت بالأندلس مول، ويسهل الوصول إليها، وتتوفر حولها كافة الخدمات التي يحتاج إليها المرضى.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج