مركز ياكو الطبي

مركز ياكو الطبي

لا توجد تقييمات
التقييم
السالمية- على ناصية شارع عمان وشارع المغيرة, حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 62 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ياكو الطبي
مركز ياكو الطبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز ياكو الطبي من المراكز المتكاملة في المجال الطبي والتي تخدم كافة أفراد العائلة من الأطفال حتى كبار السن. وقد أسس المركز عام 2005 في قلب السالمية خصيصاً من أجل حصول المرضى على رعاية فائقة واهتمام، بالإضافة إلى علاج متميز للأمراض التي يعانون منها. يضم المركز أبرز الأطباء المتمرسين وأصحاب الكفاءة العالية والدقة والإتقان في العديد من التخصصات الطبية. يستخدم المركز أفضل الأجهزة الحديثة والمتطورة في كافة التخصصات الطبية. يضم المركز العديد من التخصصات الطبية مثل الأمراض الجلدية والقلب وطب الأسنان والنساء والتوليد، والطب الباطني والأطفال، والأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة إلى وجود قسم للأشعة.

التخصصات

يتخصص مركز ياكو الطبي في العديد من التخصصات الطبية وعلى رأسهم قسم الأمراض الجلدية، وقسم الأسنان. ويقدم المركز كافة المجالات في كافة التخصصات ومن أهم تلك الخدمات علاج كافة الأمراض الجلدية الصعبة مثل الصدفية والبهاق وانحلال البشرة الفقاعي، والسنط، وإزالة علامات الجلد، وعلاج البقع البيضاء، وحساسية الجلد، وتفاعلات الأدوية الجلدية، بالإضافة إلى علاج مشكلات الشعر والأظافر، وعلاج الأمراض التناسلية. يقدم المركز أيضاً خدمات التجميل غير الجراحي والليزر التجميلي مثل إزالة الشعر بالليزر، وحقن البوتوكس والفيلر والبلازما والميزوثيرابي، والتقشير الكيميائي والتقشير الكربوني، وتقشير الوجه بالليزر، بالإضافة إلى إزالة التاتو، وإعادة نضارة البشرة، وشد الوجه والرقبة والجفون بدون جراحة، بالإضافة إلى التجميل المهبلي بجلسات الأكشن، وشد ترهلات الجلد بتقنية فيلاشيب. أما خدمات الأسنان فيقدم المركز خدمات تبييض الأسنان، وابتسامة هوليود، وتجميل وزراعة الأسنان، والتركيبات السنية والجسور، وخلع الأسنان وعلاج مشكلات اللثة، وعلاج جذور الأسنان، بالإضافة إلى بعض الإجراءات الجراحية في الفم، ورائحة الفم أيضاً.

الفريق الطبي

يضم مركز ياكو الطبي أفضل الأطباء في كافة التخصصات ومن ضمنهم دكتور محمد حزاني طبيب أسنان عام، ودكتورة إنجا سدادة أخصائية الجلدية والليزر، ودكتورة روشيرة فاسوديف أخصائية الجلدية والليزر، ودكتورة سواتي كاباديا أخصائية الأمراض الجلدية والليزر وحاصلة على دبلومة البورد الأمريكي في مجال التجميل.

الموقع

يقع مركز ياكو الطبي في على ناصية شارع عمان وشارع المغيرة بالسالمية بمحافظة حولي في الكويت. وتتوفر كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها المريض حول المركز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

جراحة التجميل

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج