د. علي تيومان تليوغلو

د. علي تيومان تليوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
Mustafa Kemal Mah, Çankaya Mah., Maidan Ofis, 2118. Cd. No:4 C Blok No:129, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علي تيومان تليوغلو
د. علي تيومان تليوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعتبر الدكتور علي تيومان تليوغلو أحد أشهر أطباء وجراحي التجميل بتركيا، وهو من أفضل الأطباء أصحاب الخبرة والكفاءة في هذا المجال.

تخرج الدكتور علي تيومان تليوغلو من كلية الطب بجامعة غازي التركية وتخصص في مجال جراحة التجميل والجراحات التكميلية في عام (1996)، ثم درس في جامعة شوا اليابانية في قسم الجراحة التجميلية والترميمية في عام (1995). 

أجرى الدكتور علي تيومان تليوغلو عدداً كبيراً جداً من العمليات الناجحة، وينال ثقة عدد كبير من المترددين على عيادته بأنقرة، وهو دائم الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الجلدية والتجميل حول العالم، كما يسعى دائماً إلى استخدام أحدث التقنيات والأجهزة في عيادته الخاصة بأنقرة.

يقدم الدكتور علي تيومان تليوغلو الخدمات الخاصة بعمليات التجميل المختلفة، وقد ساعد الدكتور علي في الوصول إلى هذه المكانة بين جراحي التجميل في تركيا خبرته الطويلة على الصعيد العملي والأكاديمي، فقد تدرج في السلم الوظيفي حتى أصبح أستاذ جراحة التجميل بجامعة يلدرم بايازيت التركية.

التخصصات

يقدم الدكتور علي تيومان تليوغلو العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، تجميل العيون، تجميل الخدود، شد الجفون، رفع الحواجب، عملية الذقن المزدوج، تحديد الفك السفلي، تجميل الأذن، شد الوجه، شد الرقبة، حقن الفيلر، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البلازما لنضارة البشرة وجلسات الميزوثيرابي للبشرة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شفط الدهون بتقنية الليزر، شفط الدهون بالفيزر، نحت القوام، شفط دهون البطن، شد الأفخاذ، شد الذراعين، شد الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، المؤخرة البرازيلية، عمليات التجميل الأنثوية وحقن الدهون الذاتية.

عيادتنا

يعتمد الدكتور علي تيومان تليوغلو على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور علي تيومان تليوغلو بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور علي تيومان تليوغلو في حي مصطفى كمال، منطقة جانكايا، مكتب ميدان، شارع (2118)، رقم (4)، بلوك سي، شقة رقم (129)، (06520)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج