مركز جيفاش

مركز جيفاش

لا توجد تقييمات
التقييم
حي أوميت، شارع المكسيك، من شارع (2479)، رقم (2)، شقة (8)، جانكايا, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز جيفاش
مركز جيفاش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز جيفاش لزراعة الشعر أحد أفضل المراكز المتخصصة في زراعة الشعر وعمليات التجميل إضافةً إلى علاج الأمراض الجلدية التي قد تصيب الشعر.

يُدير مركز جيفاش الدكتور إكرام جيفاش أحد أفضل أطباء الجلدية والتجميل وزراعة الشعر، وهو من أوائل الأطباء الذين أجروا عمليات زراعة الشعر في تركيا.

بدأ الدكتور إكرام  جيفاش أول عملية زراعة شعر عام (1999)، ومنذ ذلك الحين أجرى الآلاف من العمليات الناجحة التي تنال رضا عملائه من داخل تركيا ومن الدول الأخرى، وهو واحد من أفضل أطباء زراعة الشعر حول العالم.

نظراً لاهتمام الدكتور إكرام  جيفاش بجودة الخدمة التي يقدمها في عيادته الخاصة؛ فهو يقوم بإجراء عملية زراعة شعر واحدة يومياً، بمعدل خمس حالات أسبوعياً؛ حرصاً على تقديم خدمة طبية متميزة.

يحرص الدكتور إكرام  جيفاش على الاطلاع على كل ما هو جديد في عالم زراعة الشعر، وعلى اقتناء أحدث الأجهزة في عيادته، ولا يقتصر الأمر فقط على زراعة الشعر؛ بل يقدم مركز جيفاش الحلول الأخرى المناسبة للتغلب على تساقط الشعر التي تلائم لكل حالة.

التخصصات

يقدم مركز جيفاش الخدمات المختلفة الخاصة بعلاج تساقط الشعر والصلع المبكر ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة الشعر بالخلايا الجذعية، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الحواجب، تكثيف الرموش، زراعة شعر الشارب وزراعة اللحية.

أما بالنسبة لخدمات علاج تساقط الشعر فتتضمن ما يلي: حقن البلازما لعلاج التساقط، المينوكسيديل لتساقط الشعر، علاج تساقط الشعر بالليزر وعلاج تساقط الشعر بالخلايا الجذعية.

الفريق الطبي

يضم مركز جيفاش فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

ومن أهم الأطباء في مركز جيفاش، الدكتور إكرام جيفاش: مؤسس المركز، الدكتور كان إيرجن: أخصائي الجلدية وزراعة الشعر والدكتور أوميت اكبينار: أخصائي الجلدية وزراعة الشعر.

يزخر مركز جيفاش بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز جيفاش في حي أوميت، شارع المكسيك، من شارع (2479)، رقم (2)، شقة (8)، (06810)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج