دكتور دين غوميز

التقييم 5 / 5 (5)

واحد من جراحي التجميل الأجانب المشهورين في مملكة البحرين وصاحب خبرة تقترب من عشرين عاماً. يقوم بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل تجميل الوجه والرقبة، وتجميل الأنف، ونحت الجسم، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وتجميل الجفون. إلى جانب ممارسته إجراءات العلاج التجميلي غير الجراحي مثل حقن البوتكس والفيلر والميزوثيرابي، وحقن البلازما، واستخدام الفراكسيل ليزر لعلاج ندبات البشرة وإعادة نضارتها، والثيرماج لشد الجلد وغيرهم.

 

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب في جامعة مومباي.

شهادة الماجستير في الجراحة العامة من كلية الطب في جامعة مومباي.

شهادة الدكتوراه في جراحة التجميل من كلية الطب في جامعة مومباي.

حاصل على دبلوم تدريبي في إدارة خدمات المستشفيات من جامعة دالهوسي في كندا.

عضو في الكلية الملكية للأطباء والجراحين في غلاسكو.

عضو في رابطة جراحي التجميل في الهند.

عضو في الجمعية الدولية لجراحي التجميل الجمالي.

عضو في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

عضو في الاتحاد الدولي لعلاجات وعلوم الدهون.

 

خبرات دكتور دين غوميز

  • درس الدكتور دين كونها غوميز المرحلة الثانوية في مدرسة كلية سانت كزافييه الهندية خلال الفترة من عام 1980م إلى 1982م، وتخرج منها بتفوق مكنه من الالتحاق بكلية الطب في جامعة مومباي التي تخرج منها في عام 1990م.
  • بعد التخرج بدأ الدكتور دين غوميز مسيرة الدراسات العليا التخصصية وكان اختياره هو دراسة تخصص الجراحة العامة، فالتحق ببرنامج الماجستير في كلية الطب بجامعة مومباي عام 1991م وحصل على الدرجة عام 1993م.
  • واصل الدكتور دين دراساته العليا ولكن في تخصص جراحة التجميل بنفس الجامعة حتى حصل على درجة الدكتوراه في عام 1996م التي حاز عنها الميدالية الذهبية، وخلال نفس الفترة أنهى برنامج إقامة في مستشفى لوكمانيا تيلاك مونيسيبل.
  • خلال الفترة من نوفمبر عام 1997م إلى ديسمبر عام 1999م، عمل الدكتور دين غوميز كطبيب وباحث مشارك في الجراحة التجميلية والترميمية بمستشفى تاتا التذكاري في مومباي، كما عمل كاستشاري جراحة تجميل بمعهد العلوم الطبية في مستشفى بومباي في الفترة من يناير عام 1999م إلى سبتمبر عام 2002م.
  • بعد ذلك انتقل الدكتور دين إلى مملكة البحرين، حيث بدأ العمل كطبيب استشاري في جراحة التجميل بمستشفى البحرين التخصصي في أكتوبر عام 2002م واستمر بها حتى شهر أكتوبر من عام 2010م وشغل فيها منصب رئيس قسم جراحة التجميل، وخلال تلك الفترة أمضى عامين في مدينة غلاسكو بالمملكة المتحدة من عام 2004م إلى 2006م.
  • درس في جامعة دالهوسي الكندية خلال الفترة من عام 2009م إلى 2010م وحصل منها على دبلوم تدريبي في إدارة خدمات المستشفيات.
  • في ديسمبر عام 2010م انتقل الدكتور دين غوميز للعمل في “مستشفى رويال البحرين” حيث يتولى منصب رئيس قسم جراحة التجميل، ومازال يعمل بها حتى الآن.

 

التخصصات

شفط الدهون بالليزر في البحرين

نحت الجسم في البحرين

حقن الفيلر في البحرين

تجميل الأنف في البحرين

العنوان

مستشفى رويال البحرين: طريق الملك عبد العزيز – السلمانية – المنامة - البحرين.

اتصل الآن


التقييم

الدكتور دين غوميز شاطر وغيراستغلالي مايهمه الماده وحبوب ومحترم جدا يهتم بمرضاه

عملت عملية شد البطن وشفط الدهون مع دكتور دين غوميز وأنا سعيدة جدًا بنتيجتها، الدكتور كان رائع والممرضين ودكتور التخدير الألم كان شديد في اليوم الثاني والثالث لكن بعد ذلك ابتدى الألم يقل وكل يوم التورم بيقل الدكتور كان مهتم جدا والندبة حول الجرح بتلتئم بشكل جيد بدون تورم

عملت عملية تكبير الشفايف بالإبر مع دكتور دين غوميز وكانت النتيحة ممتازة قالي أختار صورة يكبر لي زيها وطلع لي نفس النتيجة

شفت شغل تكبير الشفايف عند الدكتور دين غوميز على صاحبتي وكان شكلها طبيعي جدا

عملت خدودي عند دكتور دين غوميز وهو تعامله حلو وشاطر جدا والنتيجة طبيعية جدا وشكل الخدود حلو، أول ما عملتهم كان مكان الإبر أحمر وأزرق لكن أول ما وصلت البيت ونمت راحت كل الآثار