دكتور محمد عامر

التقييم 5 / 5 (2)

استشاري جراحات التجميل والليزر في مصر. حصل على شهرة كبيرة في مجال جراحات التجميل والتخسيس وترميم عيوب البشرة باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة وأجهزة الليزر. حصل على العديد من الدبلومات والدراسات في التجميل والليزر من داخل وخارج مصر.

الشهادات

أستاذ الجراحة بكلية الطب في جامعة عين شمس في مصر.

استشاري جراحات التجميل والليزر.

حصل على زمالة كلية الجراحين الملكية بلندن عام 2007.

حصل على درجة الدكتوراه من جامعة عين شمس عام 2005

حصل على دبلوم جودة الرعاية الصحية من جامعة عين شمس عام 2014

حصل على دبلوم العلاج بالليزر من المعهد القومي لعلوم الليزر عام 2014

خبرات دكتور محمد عامر

  • يقدم حلولاً للتخلص من الوزن الزائد بما يناسب مرضى السمنة المفرطة دون أي مجهود من خلال عمليات تكميم المعدة بالمنظار، وتحويل الأمعاء بالمنظار، وحزام المعدة بالمنظار الجراحي، وبالون المعدة بالمنظار. يتم إجراء تلك العمليات باستخدام مهدئ وليس مخدر عام، وتساعد على تقليص حجم المعدة مما يساعد على تقليل تناول كميات الطعام، فيؤدي ذلك لحرق الدهون المتراكمة.
  • يستخدم كذلك تقنيات شفط الدهون بالليزر لإذابة الدهون العنيدة وشد ترهلات الجلد، مما يساعد على تنسيق الجسم والحصول على قوام مثالي.
  • يقوم بعمليات شد ترهلات البطن والفخذين والذراعين. وإلى جانب ذلك هناك بعض الخيارات الأخرى لشفط الدهون، ومنها:
  1. تفتيت الدهون بالتبريد.
  2. استخدام الموجات فوق الصوتية.
  3. التردد الحراري.
  4. الليزر البارد مع التردد الحراري والكافيتاشين.
  5. الميزوثيرابي.

خدمات مركز الدكتور محمد عامر

  • إلى جانب جراحات تنسيق القوام وعلاج السمنة، يقدم مركز الدكتور محمد عامر جراحات شد الوجه وعلاج مشكلات البشرة كإزالة تجاعيد الوجه، وشد ترهلات الرقبة، وعلاج الهالات السوداء، وإزالة التكتلات الدهنية أسفل العين بعدة طرق مختلفة منها الشد الجراحي، والشد بالخيوط الفرنسية، والليزر والتردد الحراري، وحقن البوتوكس والفيلر.
  • تشمل جراحات التجميل في مركز العيادات التخصصية للجراحات والتجميل والليزر عمليات تجميل الشعر من خلال زرع الشعر الطبيعي في فروة الرأس والحواجب للسيدات والرجال. كما يمكن إجراء علاجات الميزوثيرابي لحقن فروة الرأس بالفيتامينات والعناصر الغذائية اللازمة لعلاج تساقط الشعر وتكثيفه، كما تتوافر حقن الخلايا الجزعية لتوزيعها خلال فروة الرأس باستخدام جهاز الديرمارولر لتساعد على إنبات الشعر في الفراغات مع زيادة كثافته، ويمكن كذلك تقديم حقن البلازما لحقنها داخل فروة الرأس لزيادة كثافة الشعر مع علاج التساقط.
  • تتوفر أيضاَ في المركز أحدث أجهزة العلاج بالليزر بترخيص المعهد القومي لعلوم الليزر لاستخدامه في كافة مجالات التجميل خاصةً:
  1. شفط الدهون بالليزر.
  2. إزالة الشعر بالليزر.
  3. إزالة دوالي الساقين بالليزر.
  4. تفتيح الأماكن الداكنة والوجه.
  5. إزالة آثار الجروح والحروق.
  6. علاج حب الشباب بالليزر.
  7. إزالة الوشم.

التخصصات

شفط الدهون بالليزر في مصر

عملية بالون المعدة في مصر

عملية تكميم المعدة في مصر

العنوان

مركز الدكتور محمد عامر – العيادات التخصصية للجراحات والتجميل والليزر الواقعة في 66 شارع جامعة الدول العربية – الدور الثالث والرابع – أعلى مطعم اسماك قدورة – المهندسين – الجيزة – مصر.

اتصل الآن


التقييم

دكتور محمد عامر أمين في عمله وممتاز

مركز الدكتور محمد عامر مجهز بأجهزة حديثة لعمليات التجميل