د. محمد عامر

د. محمد عامر

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز الدكتور محمد عامر – العيادات التخصصية للجراحات والتجميل والليزر 66 شارع جامعة الدول العربية – الدور الثالث والرابع – أعلى مطعم اسماك قدورة – المهندسين, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد عامر
د. محمد عامر
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور محمد عامر واحد من أهم وأشهر أطباء التجميل في المهندسين، يعمل الطبيب أستاذ الجراحة بكلية الطب جامعة عين شمس، واستشاري جراحات التجميل والليزر، حصل الطبيب على زمالة كلية الجراحين الملكية بلندن عام 2007، وحصل على درجة الدكتوراه من جامعة عين شمس عام 2005، كما حصل على دبلوم جودة الرعاية الصحية من جامعة عين شمس عام 2014، وحصل على دبلوم العلاج بالليزر من المعهد القومي لعلوم الليزر عام 2014، استشاري جراحات التجميل والليزر في مصر. حصل على شهرة كبيرة في مجال جراحات التجميل والتخسيس وترميم عيوب البشرة باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة وأجهزة الليزر. حصل على العديد من الدبلومات والدراسات في التجميل والليزر من داخل وخارج مصر.

التخصصات

يقدم الدكتور محمد عامر حلولاً للتخلص من الوزن الزائد بما يناسب مرضى السمنة المفرطة دون أي مجهود من خلال عمليات تكميم المعدة بالمنظار، وتحويل الأمعاء بالمنظار، وحزام المعدة بالمنظار الجراحي، وبالون المعدة بالمنظار. يتم إجراء تلك العمليات باستخدام مهدئ وليس مخدر عام، وتساعد على تقليص حجم المعدة مما يساعد على تقليل تناول كميات الطعام، فيؤدي ذلك لحرق الدهون المتراكمة، يستخدم كذلك تقنيات شفط الدهون بالليزر لإذابة الدهون العنيدة وشد ترهلات الجلد، مما يساعد على تنسيق الجسم والحصول على قوام مثالي. كما يقومم بعمليات شد ترهلات البطن والفخذين والذراعين. إلى جانب ذلك، هناك بعض الخيارات الأخرى لشفط الدهون، ومنها: تفتيت الدهون بالتبريد، استخدام الموجات فوق الصوتية، والتردد الحراري، والليزر البارد مع التردد الحراري والكافيتاشين، والميزوثيرابي، إلى جانب جراحات تنسيق القوام وعلاج السمنة، يقدم مركز الدكتور محمد عامر جراحات شد الوجه وعلاج مشكلات البشرة كإزالة تجاعيد الوجه، شد ترهلات الرقبة، علاج الهالات السوداء وإزالة التكتلات الدهنية أسفل العين بعد طرق مختلفة منها الشد الجراحي، والشد بالخيوط الفرنسية، والليزر والتردد الحراري، وحقن البوتوكس والفيلر، تشمل جراحات التجميل في مركز العيادات التخصصية للجراحات والتجميل والليزر عمليات تجميل الشعر من خلال زرع الشعر الطبيعي في فروة الرأس والحواجب للسيدات والرجال. كما يمكن إجراء علاجات الميزوثيرابي لحقن فروة الرأس بالفيتامينات والعناصر الغذائية اللازمة لعلاج تساقط الشعر وتكثيفه، كما تتوافر حقن الخلايا الجزعية لتوزيعها خلال فروة الرأس باستخدام جهاز الديرمارولر لتساعد على إنبات الشعر في الفراغات مع زيادة كثافته، ويمكن كذلك تقديم حقن البلازما لحقنها داخل فروة الرأس لزيادة كثافة الشعر مع علاج التساقط، تتوفر أيضاَ في المركز أحدث أجهزة العلاج بالليزر بترخيص المعهد القومي لعلوم الليزر لاستخدامه في كافة مجالات التجميل خاصةً: شفط الدهون بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، إزالة دوالي الساقين بالليزر، وتفتيح الأماكن الداكنة والوجه، وإزالة آثار الجروح والحروق، وعلاج حب الشباب بالليزر، وإزالة الوشم.

عيادتنا

يعمل الدكتور محمد عامر في مركزه الخاص ويحرص على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق أعلى معايير الجودة والتعقيم مما يضمن جودة الخدمات العلاجية والتجميلية المقدمة من العيادة.

الموقع

يقع مركز الدكتور محمد عامر العيادات التخصصية للجراحات والتجميل والليزر الواقعة في 66 شارع جامعة الدول العربية – الدور الثالث والرابع – أعلى مطعم اسماك قدورة – المهندسين – الجيزة – مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور محمد عامر أمين في عمله وممتاز

مركز الدكتور محمد عامر مجهز بأجهزة حديثة لعمليات التجميل

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج