دكتور إيمرة جينيك- Dr Emrah Cinik

التقييم 5 / 5 (4)

دكتور متخصص في عمليات زراعة الشعر في اسطنبول في تركيا، يقوم بعمليات زراعة الشعر عن طريق تقنية الاقتطاف FUE، مع زراعة ما يقرب من 4,000 إلى 5,000 بصيلة في المتوسط، بالإضافة إلى عمليات زراعة شعر الجسم BHT، وزراعة شعر اللحية والحاجب، كما يقوم بإصلاح نتائج عمليات زراعة الشعر الخاطئة وعلاج الندبات الناتجة عن العمليات السابقة.

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب من جامعة أولوداغ التركية عام 2002.
عضو الجمعية الطبية التركية لجراحات زراعة الشعر.

خبرات الدكتور أيمراه جينيك

  • ولد دكتور أيمراه جينيك في تركيا في عام 1977.
  • درس دكتور Emrah Cinic الطب في كلية الطب بجامعة أولوداغ التركية من عام 1996 حتى عام 2002.
  • بدأ العمل في مجال التجميل في مدينة بورصة التركية في عام 2002.
  • أسس مركزه الطبي للتجميل في عام 2007.
  • يقوم دكتور Emrah Cinic بعمليات علاج تساقط الشعر وزراعة الشعر في المستشفيات الكبيرة المرخصة من قبل وزارة الصحة منذ عام 1995، ويقدم خدماته في 19 مستشفى ومركز طبي.
  • قام بحضور المؤتمر العالمي السنوي الرابع والعشرين للجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر “ISHRS” في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية من 28 سبتمبر حتى 1 أكتوبر عام 2016.
  • قامت عيادة دكتور أيمراه جينيك بأكثر من 8,000 عملية زراعة شعر.
  • قامت عيادة دكتور أيمراه جينيك بأكثر من 9,000 عملية تجميلية مثل عمليات زرع الثدي، وتجميل الأنف، ونقل الدهون، وشد البطن، وشفط الدهون.

 

صور قبل وبعد عمليات دكتور أيمراه جينيك

فيما يلي نستعرض -على سبيل المثال لا الحصر- بعض صور نتائج زراعة الشعر عند دكتور أيمراه جينيك

نتيجة زراعة الشعر بعد 8 أشهر مع دكتور ايمراه جينيك

 

نتيجة زراعة الشعر مع دكتور ايمراه جينيك بعد 11 شهر

 

نتيجة زراعة الشعر مع دكتور ايمراه جينيك

 

نتائج زراعة الشعر مع دكتور ايمراه جينيك

 

نتائج زراعة الشعر بعد 12 شهر مع دكتور ايمرا جينيك

التخصصات

العنوان

يعمل في أكثر من مستشفى في اسطنبول في تركيا

اتصل الآن


التقييم

تجربة خالية من أي متاعب منذ البداية وحتى النهاية. طبيب محترف ومريح في التعامل معه. لم أشعر بهذه الراحة من قبل. كل المؤشرات تدل على أن يكون ذلك علامة فارقة في نجاح كبير وعلامة فارقة في حياتي. شكرا دكتور سينيك وفريقه، أحسنت!

لقد حصلت على العملية منذ يومين. جميع الموظفين هم أشخاص مهذبة ومتعاونة. لقد حصلت على 3600 رقعة والتي استغرقت مدة 7 ساعات. لقد قمت بدفع بعض التكاليف الإضافية للحصول على حقن إقل ألما وكان الأمر مذهل. أنصح بشدة باختيار دكتور سينيك، فقد أعاد تخطيط مظهر شعري من جديد والذي أسعدني حقا. أنتظر النتائج وأمل في الحصول على الشفاء سريعا.

لقد استجاب دكتور سينيك لجميع متطلباتي وتساؤلاتي بطريقة واضحة جدا. ساعد ذلك في اتخاذي هذا القرار الحاسم واختيار عيادته. العيادة نظيفة تماما ومجهزة بتصميم عصري أنيق. يتمتع فريق العمل بكفاءة شديدة. العمليات + الإقامة + الانتقالات من المطار والفندق والعيادة كانت منظمة جدا. شعرت بأنني من الشخصيات الهامة وليس هناك أي تكاليف إضافية.

تجربة مذهلة، لقد كنت أشعر بالقلق والتوتر قبل زيارتي، لكن فريق العمل لديه جعلني أشعر بالراحة! أفضل شئ حصلت عليه خلال سبعة أشهر مضت، ويستحق ما أنفقته تماماً. دكتور سينيك هو شخص رائع يتمتع بالنزاهة الشديدة ومر كل شئ على مايرام! لا أستطيع أن أصدق كيف تحسنت بهذا الشكل بعد الجراحة! أوصي به بشدة.