دكتور زياد فغالي

التقييم 5 / 5 (2)

دكتور لبناني معروف في تخصص التجميل سواءً الجراحي أو غير الجراحي. يعمل في عيادته الخاصة في بيروت حيث يقوم بإجراء العمليات الجراحية التجميلية المعروفة مثل تجميل الأنف، وتجميل الأذن، وشفط الدهون، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وشد الوجه، وإزالة التثدي عند الرجال، وتجميل الجفون، ونحت الجسم، وشد البطن. كما يقوم بالعلاج التجميلي غير الجراحي مثل العلاج بالليزر، وحقن البوتكس والفيلر، والعلاج بالكاربوكسيثرابي والميزوثيرابي ونقل الدهون الذاتية.

 الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب من جامعة سانت جوزيف في بيروت
تخصص جراحة التجميل وجراحة الوجه والفكين من كلية الطب في جامعة سانت جوزيف في بيروت.
الدبلومة في الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة باريس 7 ديديرو.
الزمالة في تخصص جراحة التجميل من معهد سانتا كروز لجراحة التجميل في مدينة ساو باولو بالبرازيل.
معتمد من قبل الكلية الفرنسية للجراحة التجميلية والترميمية.
عضو في منظمة خبراء الطب والجراحة التجميلية.
عضو في الجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية والترميمية.

خبرات الدكتور زياد فغالي

  1. بعد أن أنهى دراسة الطب، بدأ دكتور زياد فغالي مشوار الدراسات العليا وكان اختياره هو دراسة تخصص جراحة التجميل وجراحة الوجه والفكين، فالتحق بكلية الطب في جامعة سانت جوزيف في بيروت وحصل على تدريبه الطبي في مركز ديو دي فرانس الطبي.
  2. توجه الدكتور زياد بعدها إلى فرنسا، وتدرب في مركز تشي أندريه غريغوار الطبي في باريس.
  3. انتقل الدكتور زياد فغالي أيضاً إلى البرازيل، حيث درس تخصص جراحة التجميل في معهد سانتا كروز لجراحة التجميل في مدينة ساو باولو.
  4. بالإضافة إلى ما سبق، حصل دكتور زياد فغالي على عضوية منظمة خبراء الطب التجميلي والجراحة التجميلية، وهي منظمة طبية مقرها في المملكة المتحدة تقوم بتنظيم وعقد العديد من المؤتمرات الطبية الدولية في باريس ولندن وشنغهاي وموناكو ومونتريال ودبي وبانكوك.
  5. عمل دكتور زياد فغالي مع عدة شركات عالمية متخصصة في صناعة المواد الطبية التجميلية وشارك معهم في تبادل الرؤى والأفكار لدعم إطلاق العديد من المنتجات الرائدة في الجراحة التجميلية مثل شركة إيثيكون، وشركة إيثيكون إندو سيرجيري، وشركة جونسون آند جونسون، كما عمل في تقديم المشورة لإدارة التسويق والاستراتيجية في شركة إيثيكونز وإيثيكون إندو سيرجيري.
  6. قدم دكتور زياد فغالي العديد من البرامج التدريبية والاستشارات، كما نشر اسطوانة دي في دي تظهر تقنياته الخاصة في الجراحة التجميلية برعاية شركة إيثيكون، وشارك في التجارب الطبية للمنتجات والأجهزة الجديدة.
  7. نشر دكتور زياد فغالي العديد من الورقات البحثية المتخصصة في مجالات جراحات التجميل المختلفة، كما كتب مقالات طبية موجهة للعامة وتم نشرها في المواقع الإلكترونية.

التخصصات

تجميل الوجه في لبنان

عملية تجميل الأنف في لبنان

عملية شفط الدهون في لبنان

نحت الجسم في لبنان

 

 

العنوان

عيادة الدكتور زياد فغالي: مركز جيفينور - بلوك C - سويت 302- راس بيروت - لبنان.

اتصل الآن


التقييم