مستشفى هيكل

مستشفى هيكل

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الهيكلة, طرابلس (لبنان), لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى هيكل
مستشفى هيكل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اُفتتح مستشفى هيكل عام (1969) ويُعد من أقدم المستشفيات في لبنان، وسُمي على اسم مؤسسه "الدكتور ألبير هيكل"، وكانت تبلغ سعته الإجمالية منذ الافتتاح (52) سريراً و(30) طبيباً.

في عام (1975) دُمر مستشفى البير هيكل في أثناء اندلاع الحرب الأهلية بلبنان وأغلق حتى عام (1977)، ثم أعيد إنشاؤه مرةً أخرى، وتبلغ سعته الإجمالية اليوم (120) سريراً موزعةً على أقسام المستشفى.

يضم مستشفى هيكل عدة أقسام طبية وجراحية: مثل الجراحة، الأطفال حديثي الولادة، النساء والتوليد، القلب والأوعية الدموية، بالإضافة إلى قسم مخصص للعلاج الكيميائي، كما يوجد مختبر لإجراء كافة التحاليل الطبية وقسم مخصص للأشعة مجهز بأحدث الأجهزة الطبية.

يتميز مستشفى هيكل بوجود فريق طبي متميز وبأنه مفتوح طوال اليوم على مدار (24) ساعة، كذلك يتميز المستشفى بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليه.

حصل مستشفى هيكل على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يوجد في مستشفى هيكل جميع الخدمات الطبية والجراحية، وأهمها خدمات الجراحة التجميلية والتي تشمل ما يلي: عملية شد الوجه، عملية شد الرقبة، عملية رأب الجفون، عملية تجميل العيون، عملية رفع الحواجب، عملية تصغير الجبهة، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية ترميم الثدي، عملية شد ورفع الثدي، عملية شد ترهلات البطن، عملية شفط الدهون وعملية تجميل الذراعين.

أما بالنسبة لخدمات الجراحة العامة فتتضمن: عملية الفتق الإربي وعملية الفتق السري.

الفريق الطبي

يزخر مستشفى هيكل بنخبةٍ من أمهر الأطباء في مختلف التخصصات الطبية والتجميلية، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

يقع مستشفى هيكل في شارع الهيكلة، طرابلس، شمال لبنان، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة طرابلس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج