هيرستاتيك تركيا

هيرستاتيك تركيا

لا توجد تقييمات
التقييم
Esenşehir, Esenşehir Tıp Merkezi, Örnek Mahallesi, Doğan Araslı Blv. No:197 D:Kat 5, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
هيرستاتيك تركيا
هيرستاتيك تركيا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يبحث الكثيرون من راغبي زراعة الشعر أو التجميل عامةً، عن اختيار أفضل الأماكن وأشهرها في زراعة الشعر مع مراعاة التكلفة المناسبة، ويأتي مركز هيرستاتيك تركيا من ضمن أوائل المراكز التجميلية، التي تقدم سياحة تجميلية لزراعة الشعر في واحدة من أشهر دول زراعة الشعر ألا وهي تركيا.

يتميز مركز تجميل هيرستاتيك تركيا بامتلاكه خبرة كبيرة، وتدريب طاقمه الطبي والتمريضي على أعلى مستوى وبصورة دورية؛ للحفاظ على مستوى تقديم الخدمة للمرضى.

يعتمد مركز هيرستاتيك تركيا على استخدام أفضل طرق زراعة الشعر والتجميل عموماً وتجميل الأسنان، باستخدام أحدث الأجهزة.

يوفر كذلك مركز هيرستاتيك تركيا تقديم رحلات سياحة تجميلية للوافدين بخطط مالية مختلفة لتلائم الجميع.

يعمل مركز هيرستاتيك تركيا طوال أيام الأسبوع على مدار (24) ساعة.

التخصصات

يقدم مركز هيرستاتيك تركيا العديد من خدمات التجميل الجراحي للوجه والجسم ومن أبرزها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة شعر الشارب، زراعة الرموش، زراعة الحواجب وزراعة الشعر للرجال.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، شد الحواجب، شد الجفون، علاج التجاعيد، تكبير الشفايف، حقن البلازما وتجميل الأنف

يتميز مركز هيرستاتيك تركيا بتقديم خدمات تجميل الجسم مثل: نحت الجسم، تنسيق القوام، شفط الدهون، شد الذراعين، شد الأفخاذ، علاج التثدي، تكبير الثدي، شد الثدي، حقن الدهون الذاتية، تجميل الثدي غير الجراحي وعمليات السمنة وفقدان الوزن.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الأسنان في مركز هيرستاتيك تركيا مثل: 

ابتسامة هوليود، زراعة الأسنان، جراحات الفك وجراحات الضروس.

الفريق الطبي

يوجد في مركز هيرستاتيك تركيا فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال جراحة التجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المترددين على المركز ورعايتهم.

يضم مركز هيرستاتيك تركيا أيضاً طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز هيرستاتيك تركيا في حي اسنشهير، مركز اسنشهير الطبي، أورنيك مهلسي، دوجان أراسلي، رقم (197) د، الطابق الخامس، (34517)، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج