دكتور فهد معيوف

دكتور فهد معيوف

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات لومينت للأسنان - شارع الملك سعود - مقابل دكان افينيو - المبرز - الإحساء - المملكة العربية , الهفوف, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور فهد معيوف
دكتور فهد معيوف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور فهد معيوف من أشهر أطباء تجميل الأسنان السعوديين فهو متخصص في طب الفم وجراحة الأسنان. حصل الطبيب معيوف على العديد من الدورات التدريبية في مجال تركيبات الأسنان وتجميل الأسنان، وحصل أيضاً على دورات تدريبية في تخصص طب أسنان الأطفال.

يحرص دكتور فهد معيوف على اكتساب مزيد من الخبرة في تخصصه من خلال حضوره العديد من الدورات التدريبية، وبحثه الدائم والمستمر عن أحدث التقنيات المستخدمة في تجميل الأسنان.

يعمل الطبيب في "مركز لومينت للأسنان" ويُقدم به العديد من خدمات طب الفم وجراحة الأسنان، ويستخدم أحدث الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة والمتطورة..

يتميز دكتور فهد بالدقة والأمانة في عمله، ويتخذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتقال العدوى كما يستمع لشكاوى مرضاه بكل إنصات واهتمام لمساعدتهم في الوصول لنتائج مرضية..

التخصصات

يتميز الدكتور فهد معيوف بخبرته الواسعة والكبيرة جدا في إجراء مجموعة متنوعة من خدمات تجميل الأسنان، خدمات تركيبات الأسنان، خدمات أسنان الأطفال.

بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فمنها: فينير الأسنان، لومينير الأسنان، ترميم الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، قص وتوريد اللثة، الحشوات التجميلية للأسنان.

بالنسبة لخدمات تركيبات الأسنان فمنها: تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات البورسلين، جسور الأسنان، تيجان الأسنان.

أما بالنسبة لخدمات أسنان الأطفال فمنها: فحص الفم والأسنان، خلع الأسنان اللبنية، حشوات الأسنان، حافظ مسافات الأسنان، جلسات الفلورايد لوقاية الأسنان من التسوس.

هذا بالإضافة لخدمات أخرى يقدمها أطباء أخرون يعملون بمركز لومينت للأسنان منها: خدمات تقويم الأسنان وجراحة الفك وعلاج اللثة والحشو وغيرها من خدمات الأسنان التجميلية.

عيادتنا

يعمل الدكتور فهد معيوف بمركز لومينت للأسنان وخدمات التجميل والمجهز بأحدث الأجهزة والأدوات والتي تتيج لهم تقديم نتائج جيدة لجميع العملاء كما يوجد طاقم إداري رائع لأخذ مواعيد العملاء ومتابعتهم. يتميز الدكتور فهد معيوف بالدقة والمهارة والنتائج المبهرة بشهادة العديد من العملاء، وحصل على العديد من التقييمات الإيجابية.

الموقع

يقع مركز لومينت للأسنان والذي يعمل به الطبيب فهد معيوف في شارع الملك سعود، مدينة الإحساء، المللكة العربية السعودية بمكان متميز وقريب من جميع وسائل المواصلات مما يسهل من عملية الوصول إليه عن طريق العملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج