عيادة هارموني

عيادة هارموني

لا توجد تقييمات
التقييم
حرش تابت، بناية تحمازيان، الطابق السابع، سن الفيل، مقابل كنيسة القديسة ريتا, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة هارموني
عيادة هارموني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة هارموني للجلدية والتجميل من أشهر العيادات في بيروت، وتتميز بتصميمها الرائع وبالهدوء والراحة، ومؤسسها هو الدكتور جورج الخوند اختصاصي الجلدية والتجميل والليزر.

يوجد في عيادة هارموني جميع خدمات التجميل غير الجراحي والليزر التجميلي، ويوجد بها أحدث التقنيات الطبية المستخدمة في تجميل البشرة.

التخصصات

يوجد في عيادة هارموني العديد من الخدمات الطبية والتجميلية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بدون جراحة، حقن الفيلر للوجه، حقن الفيلر للأنف، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر تحت العين، تحديد الذقن بالفيلر، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، حقن البوتكس للأنف، حقن البوتكس لرفع الحواجب، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق، حقن الميزوثيرابي لعلاج السيلوليت وشد البشرة بالراديو فريكونسي.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: جلسات التقشير الكيميائي، جلسات التقشير الطبي، جلسات النضارة للبشرة، جلسات تنظيف البشرة، جلسات تدليك الجسم وجلسات الوخز بالإبر الدقيقة.

تتميز عيادة هارموني كذلك بتقديم خدمات الليزر التجميلي مثل: إزالة الشعر بالليزر، تحديد اللحية بالليزر، علاج الدوالي العنكبوتية بالليزر وعلاج الأوعية الدموية بالليزر.

يمكنك أيضاً الحصول على خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج حب الشباب، علاج الاكزيما، علاج الصدفية، علاج البهاق، علاج تساقط الشعر، علاج الهالات السوداء وعلاج الحروق وآثارها.

الفريق الطبي

تزخر عيادة هارموني بنخبةٍ من أمهر أطباء الجلدية والتجميل، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

كل ذلك يتم تحت إشراف دكتور جورج الخوند اختصاصي الجلدية والتجميل والليزر وعضو اللجنة التنفيذية لجمعية الأمراض الجلدية اللبنانية.

حصل دكتور جورج الخوند على بكالوريوس الطب من جامعة القديس يوسف، وتخصص في الأمراض الجلدية في فرنسا، وهو الطبيب الوحيد الذي اُختير لإكمال إقامته الجلدية في فرنسا من آلاف الأطباء الذين تقدموا للجامعة عام (1994).

عمل دكتور جورج الخوند في العديد من المراكز والمستشفيات المتخصصة في الجلدية والتجميل ببيروت وحضر العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال الجلدية والتجميل، كما أنه يمتلك خبرة كبيرة في التجميل الطبي والحقن التجميلي والليزر.

الموقع

تقع عيادة هارموني في حرش تابت، بناية تحمازيان، الطابق السابع، سن الفيل، مقابل كنيسة القديسة ريتا، بيروت، لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج