د. بسام حاج بكري

د. بسام حاج بكري

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز د. وليد أبو حلاوة الطبي - (820) شارع علي بن أبي طالب - منطقة السلطة الجديد (40), الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بسام حاج بكري
د. بسام حاج بكري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور بسام حاج بكري اختصاصي جراحة الفم وزراعة الأسنان من أبرز وأهم أخصائي زراعة الأسنان في مدينة الدوحة بقطر، فهو حاصل على بكالوريوس طب الفم وجراحة الأسنان من جامعة تشرين بسوريا، وعضو المجلس العالمي لزراعة الأسنان (ICOI)، ويمتلك أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال جراحة الفم وزراعة الأسنان، واكتسب هذه الخبرة والكفاءة من خلال عمله وتقديم خدماته في العديد من الهيئات الحكومية والخاصة وحضوره العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في تخصصه، ويُقدم دكتور بسام حاج العديد من خدمات طب الفم وجراحة الأسنان بدايةً من خدمات تجميل الأسنان وتصميم ابتسامة هوليود حتى خدمات زراعة الأسنان وجراحة الفكين، يتميز دكتور بسام حاج بكري بالدقة والأمانة والكفاءة في عمله، وحصل على تقييم ممتاز على بعض المواقع الطبية؛ مما يدل على ثقة المرضى به، ويتحدث مع مرضاه باللغتين العربية والإنجليزية.

التخصصات

يقدم الدكتور بسام حاج بكري العديد من خدمات علاج الأسنان البسيطة والمعقدة، حيث يجري جراحات الفك وزراعة الأسنان، كما يقدم الدكتور العلاجات التجميلية للأسنان مثل ابتسامة هوليود، وفينير الأسنان، وعدسات الأسنان، وتبييض وتلميع الأسنان، وترميم الأسنان، وتجميل اللثة بالليزر، وإزالة تصبغات اللثة بالليزر، والحشوات التجميلية للأسنان، كما يقدم الخدمات الخاصة بتركيبات الأسنان الزريكون والبورسلين الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى علاج تسوس الأسنان، وحشوات الأسنان، وعلاج عصب الأسنان، والخلع البسيط للأسنان، وخلع الأسنان المدفونة.

عيادتنا

يعمل الدكتور بسام حاج بكري في مركز د. وليد أبو حلاوة الطبي ويحرص الدكتور وكذلك إدارة المركز على توفير أحدث الأجهزة واتباع أحدث التقنيات لضمان تقديم الخدمات العلاجية والتجميلية بأفضل صورة، كما تحرص إدارة العيادة على تطبيق أعلى معايير الجودة واتباع الإجراءات الاحترازية لضمان عدم انتشار العدوى بين المترددين على العيادة، كما يقدم المركز تخصصات مختلفة مثل الجدلية والتجميل وعلاج الأمراض النسائية والتوليد بجانب علاج وتجميل الأسنان.

الموقع

يحرص الدكتور بسام حاج بكري على التواجد بشكل يومي مع مرضاه في مركز د. وليد أبو حلاوة الطبي، ويتميز المركز بوجود تخصصات مختلفة مثل الجلدية والتجميل وخدمات علاج الامراض النسائية والتوليد، كما يتميز بموقعه في شارع علي بن أبي طالب في منطقة السلطة الجديد بالدوحة قطر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج