عيادة بيفرلي هيلز

عيادة بيفرلي هيلز

لا توجد تقييمات
التقييم
izzetpaşa mah. yeniyol cad. no:3 / Nurol Tower, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بيفرلي هيلز
عيادة بيفرلي هيلز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة بيفرلي هيلز تركيا هي عيادة تجميل سياحي مجهزة في تركيا، وتقدم أفضل خدمات التجميل بالإضافة إلى عدة خدمات سياحية أخرى، فهي توفر إقامة فندقية، وخدمات ترجمة لأكثر من لغة لسهولة التواصل.

تقدم عيادة بيفرلي هيلز أيضاً متابعة جيدة مع مرضاها قبل وبعد إجراء الخدمات، وهذا ما أوضحته تقييمات العيادة المرتفعة وآراء المرضى المختلفين.

تأسست عيادة بيفرلي هيلز كأفضل عيادة تجميل في أوروبا وتتعاون مع عدد من أفضل أطباء واستشاريين وجراحين في تركيا، وتستخدم عدداً من أفضل وأحدث الأجهزة في غرف المعاينة أو في غرف العمليات.

تتعهد عيادة بيفرلي هيلز أيضاً باستخدام أفضل التقنيات التجميلية وأكثرها أماناً؛ إيماناً منها بأن لا شيء يفوق السلامة، وهذا ما حققته لأكثر من (9000) عميل مختلف حول العالم.

التخصصات

تقدم عيادة بيفرلي هيلز العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شد البطن، شفط دهون الجسم، نحت الجسم، شد الترهلات، شد الأفخاذ، علاج ترهلات الذراعين، رفع وتكبير المؤخرة، تجميل الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط دهون الظهر، التخلص من الندوب، إزالة الوشم وإذابة الدهون.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: نحت الوجه، شد الوجه، تجميل وشد الجفون، رفع الحواجب، تكبير الشفايف، رفع وقلب الشفايف، تجميل الأنف، تجميل الأذن، تكبير الخدود، إزالة دهون الخد، غمازات الوجه، تجميل الذقن، إزالة الذقن المزدوج، حقن الدهون، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، بوتكس التجاعيد، تحديد الفك، عيون القطة، علاج الهالات السوداء، ميزوثيرابي الشعر، ميزوثيرابي البشرة وبلازما الوجه.

تتميز عيادة بيفرلي هيلز بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: تجميل الابتسامة، زراعة الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تركيبات الأسنان الثابتة وتركيبات الأسنان المتحركة.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش وبلازما الشعر.

الفريق الطبي

تضم عيادة بيفرلي هيلز فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة بيفرلي هيلز في حي عزت باشا، شارع ينيول، رقم (3)، برج نورول، (34381)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج