د. إكرام جيفاش

د. إكرام جيفاش

لا توجد تقييمات
التقييم
Ümit Mahallesi Meksika Caddesi 2479. Sokak No: 2 Kat: 7 Daire: 7 Nokta, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إكرام جيفاش
د. إكرام جيفاش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور إكرام جيفاش واحد من أطباء الجلدية والتجميل أصحاب الخبرة والكفاءة بتركيا، فقد حصل على درجة التخصص في مجال الجلدية والتجميل والعلاج بالليزر عام (1999)، وهو حريص على الاطلاع على كل ما هو جديد ومعرفة أحدث التقنيات في هذا المجال، ويسعى دائماً للوصول إلى النتائج المُرضية لعملائه والمترددين على عيادته بمدينة أنقرة التركية.

تخرج الدكتور إكرام جيفاش من كلية الطب بجامعة دجلة التركية عام (1993)، ثم بدأ العمل كأخصائي أمراض جلدية في مستشفى نوموني في أنقرة، واستمر في العمل بها لعدة سنوات، وبعدها أنشأ عيادته الخاصة بأنقرة عام (2007).

تدرب الدكتور إكرام جيفاش في عدد من الأماكن داخل تركيا وخارجها؛ لتوسيع معرفته وخبرته، وحضر كذلك عدداً من المؤتمرات والتدريبات الخاصة بزراعة الشعر في أمريكا وكندا وبولندا والسويد.

حصل الدكتور إكرام جيفاش على شهادة البورد في الأمراض الجلدية وهو عضو في الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر، كما أنه حاصل على شهادة البورد الأمريكي لجراحة استعادة الشعر. الدكتور إكرام جيفاش هو أول طبيب في تركيا يحصل على لقب FISHRS من خلال استيفاء المتطلبات اللازمة في مجال جراحة الشعر. 

التخصصات

يقدم الدكتور إكرام جيفاش الخدمات المختلفة الخاصة بمجال زراعة الشعر وعلاج تساقطه، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للسيدات، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة الشعر بالخلايا الجذعية، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة شعر الشارب، زراعة الحواجب، زراعة اللحية، تكثيف الرموش وزراعة الشعر للتخلص من آثار الثعلبة.

أما بالنسبة لخدمات علاج مشكلات الشعر فتتضمن ما يلي: حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن البلازما للشعر المينوكسيديل لتساقط الشعر، علاج تساقط الشعر بالليزر، علاج تساقط الشعر بالخلايا الجذعية وحقن الفيتامينات المختلفة للشعر.

عيادتنا

يعتمد الدكتور إكرام جيفاش على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مركز الدكتور إكرام جيفاش بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز الدكتور إكرام جيفاش في حي أوميت، شارع المكسيك، من شارع (2479)، رقم (2)، شقة (8)، (06810)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج