عيادة د. مشعل الغريب

عيادة د. مشعل الغريب

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع بورسعيد، مبنى المسيلة، مستشفى السلام الدولي، بنيد القار, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. مشعل الغريب
عيادة د. مشعل الغريب
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة د. مشعل الغريب من أبرز عيادات التجميل المتخصصة في علاج الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة والتجميل غير الجراحي، وهي عيادة ضمن العيادات المتخصصة بمستشفى السلام الدولي بالكويت.

يُعد د. مشعل الغريب من أشهر أطباء الجلدية في الكويت، فهو استشاري الأمراض الجلدية والتجميل وحاصل على شهادتي البورد الكندي والأمريكي في علاج الأمراض الجلدية، بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في الحقن التجميلي واستخدام الليزر في علاج الأمراض الجلدية، كما حصل الدكتور على البورد الكندي في الأمراض الجلدية والبورد الأمريكي في الأمراض الجلدية، والزمالة التخصصية في تجميل الجلد والعلاج بالليزر من جامعة أوتاوا.

تتميز العيادة بتجهيزها بأحدث الأجهزة وفقًا للمعايير العالمية، واستخدام أفضل الخامات المعتمدة، كما يحرص الطبيب على توفير بيئة آمنه ومرحبة بالعيادة.

تحرص العيادة على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى حرصها على الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، كما حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في جودة الخدمات الطبية والتجميلية المقدمة ونتائجها الدقيقة والفعالة.

التخصصات

تشمل عيادة د. مشعل الغريب العديد من التخصصات ومنها التجميل الجراحي، وجراحات الترميم، بالإضافة إلى التجميل غير الجراحي باستخدام التجميل بالليزر والحقن التجميلي.

تقدم العيادة خدمات علاج الأمراض الجلدية ومنها علاج الوردية والكلف والنمش، وعلاج البهاق والصدفية وعلاج الاكزيما، علاج جفاف الجلد، علاج تساقط الشعر بحقن البلازما والميزوثيرابي، علاج الصلع الوراثي للرجال والنساء، بالإضافة إلى خدمات الليزر التجميلي ومنها علاج الندبات والتصبغات وإزالة آثار الجروح والحروق والزوائد الجلدية بالليزر.

تتيح العيادة خدمات إزالة الوحمات الدموية بالليزر وعلاج الدوالي بالليزر وعلاج الأوعية الدموية بالليزر، علاج الحالات المستعصية من الوردية بالليزر، بالإضافة إلى خدمات الحقن التجميلي ومنها حقن البلازما للوجه وحقن البلازما لعلاج تساقط الشعر وحقن البوتكس لعلاج تجاعيد الوجه وحقن البوتكس لعلاج الخطوط حول الفم، حقن البوتكس لعلاج فرط التعرق.

الفريق الطبي

تضم عيادة د. مشعل الغريب نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، تحت إشراف وإدارة د. مشعل الغريب استشاري الأمراض الجلدية والليزر وتجميل الجلد.

الموقع

تتميز عيادة د. مشعل الغريب، بموقعها وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في شارع بورسعيد، مبنى المسيلة، مستشفى السلام الدولي، بنيد القار، الكويت العاصمة، الكويت وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور ممتاز، أنصح الجميع به.

من أفضل الأطباء في الكويت.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج