عيادة سكين كير

عيادة سكين كير

لا توجد تقييمات
التقييم
دمياط الجديدة، المنطقة المركزية، بجوار مستشفى دار العيون، عمارة دار الطب، الدور الثاني, دمياط الجديدة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة سكين كير
عيادة سكين كير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشتهر جمهورية مصر العربية بامتلاك عدد كبير من أفضل عيادات التجميل في الشرق الأوسط، وتنتشر تلك العيادات على طول الجمهورية، ومن أهمها عيادة سكين كير في دمياط.

تعرف عيادة سكين كير بأنها أفضل عيادة تجميل في دمياط في شمال مصر، وتمتلك العيادة عدداً من أفضل أطباء التجميل المشهورين في الجمهورية المصرية.

توفر عيادة سكين كير لمرضاها التجميل والعلاج بأفضل وأحدث الأجهزة عالمياً، المستخدمة لإجراء عدد من التقنيات التجميلية الحديثة، التي تلائم جميع الحالات الطبية المختلفة.

بالرغم من حداثة عهدها في مجال التجميل منذ بداية عملها في (2019)، فإنها تمتلك تقييم مرتفع سواء على مواقع البحث أو مواقع التواصل الاجتماعي من عدد كبير من المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم عيادة سكين كير خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي والحقن التجميلي، ومن أهم خدمات تجميل الوجه التي توفرها: فراكشنال ليزر، بوتكس الوجه، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، علاج ندبات الوجه وآثار الحبوب، علاج حب الشباب، إزالة شعر الوجه، توحيد لون البشرة، إزالة النمش، علاج الكلف، بلازما الوجه، ديرما بن الوجه، ميزوثيرابي الوجه، تقنية تكساس، جلسات تنظيف الوجه، جلسات نضارة الوجه، التقشير البارد للوجه، شد الوجه، رفع الحواجب، شد الجفون، علاج الخطوط البيضاء وتبييض البشرة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتشمل: إزالة الشعر غير المرغوب بالليزر، علاج فرط التعرق بالبوتكس، تفتيح المناطق الداكنة، علاج علامات تمدد الجلد، إزالة السيلوليت وعلاج عين السمكة.

كما تقدم عيادة سكين كير خدمات تجميل الشعر مثل: علاج تساقط الشعر، ميزوثيرابي الشعر، علاج الصلع الوراثي عند النساء وعلاج قشرة الشعر.

عيادتنا

تتميز عيادة سكين كير بامتلاك أطقم طبية متميزة سواء الأطباء أو المساعدين، ومن أهم هؤلاء الأطباء: د. عمرو شبكة: أخصائي الجلدية وتجميل البشرة والليزر ود. إلهام محمد حسنين: أخصائية الجلدية وتجميل البشرة والليزر.

الموقع

تقع عيادة سكين كير في دمياط الجديدة، المنطقة المركزية، بجوار مستشفى دار العيون، عمارة دار الطب، الدور الثاني، دمياط، مصر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة دمياط من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج