مركز الصفوة العالمية

مركز الصفوة العالمية

لا توجد تقييمات
التقييم
سوق الجمعة, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الصفوة العالمية
مركز الصفوة العالمية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز الصفوة العالمية لطب وجراحة الأسنان هو واحد من المراكز الرائدة في مجال طب الفم والأسنان في مدينة طرابلس، والذي يضم مجموعةً من أمهر خبراء وأطباء الأسنان، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تقديم خدمات الأسنان تحت سقف واحد، سواءً الخدمات العلاجية أو الخدمات التجميلية.

يتميز مركز الصفوة العالمية باتباعه أعلى المعايير الخاصة بالنظافة والتعقيم، كما يحرص الأطباء بالمركز على استخدام أجود الخامات من أجل منح المريض الخدمات التي يحتاجها بأعلى معايير الجودة والكفاءة، كما يتواجد بالمركز فريقٌ متخصص من الممرضين الذين يبذلون قصارى جهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم.

كما يضم مركز الصفوة العالمية عدداً من أحدث الأجهزة الطبية في عالم طب الأسنان، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار المميزة، والعروض الموسمية المُغرية، والتي تتيح للمرضى الحصول على أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

التخصصات

يوجد في مركز الصفوة العالمية العديد من خدمات علاج الأسنان وتجميلها، ومن أهم خدمات تجميل الأسنان ما يلي: ترميم الأسنان، عدسات الأسنان، قشور الأسنان، تلميع الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، تبييض الأسنان بالليزر، تجميل وتوريد اللثة بالليزر والحشوات التجميلية للأسنان.

أما بالنسبة لخدمات زراعة الأسنان فتتضمن: زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، زراعة الفك بالكامل وزراعة الأسنان بدون ألم.

كما يتميز مركز الصفوة العالمية بتقديم خدمات تقويم الأسنان والتي تشمل: علاج عدم إطباق الفكين، تصحيح العضة المعكوسة، علاج بروز الفك العلوي، علاج تقدم الفك السفلي، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان السيراميك، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان الدايمون، تقويم الأسنان الخفي ومثبت تقويم الأسنان.

يتوفر أيضاً في مركز الصفوة العالمية خدمات تركيبات الأسنان مثل: تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، تلبيسات الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الأسنان المتحركة وتركيب الأسنان الثابتة الأمامية.

كذلك يوجد بالمركز خدمات علاج أسنان الأطفال مثل: فحص الفم والأسنان، حشوات الأسنان، علاج تسوس الأسنان، تقويم الأسنان للأطفال وحافظ مسافات الأسنان.

وهناك خدمات علاج وجراحة الأسنان مثل: الخلع البسيط للأسنان، خلع ضرس العقل، خلع الأسنان المدفونة، علاج جيوب الأسنان، علاج صرير الأسنان، الواقي الليلي للأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج تآكل الأسنان، علاج الابتسامة اللثوية، علاج انتفاخ اللثة وعلاج فطريات اللثة والفم.

عيادتنا

يوجد في مركز الصفوة العالمية نخبة من أفضل أطباء الأسنان في ليبيا، ومن أبرزهم، د. أحمد العالم: اختصاصي تقويم الأسنان ود. حسين الأسود: اختصاصي زراعة الأسنان.

الموقع

يقع مركز الصفوة العالمية في سوق الجمعة، طرابلس، ليبيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج