مستوصف الأمل الطبي

مستوصف الأمل الطبي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع بلاط الشهداء مبنى (19)- ال., فحيحيل, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستوصف الأمل الطبي
مستوصف الأمل الطبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مستوصف الأمل الطبي من المراكز المميزة في المجال الطبي في الكويت، ويتوفر فيها كافة خدمات التجميل غير الجراحي والليزر الذي من الممكن أن تكون تبحث عنه بأسعار مناسبة وخدمة طبية مشهود لها، بالإضافة إلى وجود بعض التخصصات الطبية الأخرى مثل عيادة الأسنان التي تقدم خدمات تجميل الأسنان بجانب طب الأسنان العام. تأتي جلسات إزالة الشعر بالليزر على رأس قائمة الخدمات الأكثر طلباً في عيادة الأمل كلينك سواء للنساء أو الرجال. تحرص العيادة على تخصيص عروض وخصومات خاصة بجلسات إزالة الشعر في حالة تزايد عددها لتشجيع المزيد من الحالات. تحرص العيادة على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات التي تعطي نسب نجاح مرتفعة. حصلت العيادة على تقييمات جيدة على محرك البحث جوجل نتيجة رضا العملاء عن الخدمات المقدمة.

التخصصات

تخصصت العيادة في عدة تخصصات طبية على رأسهم الجلدية والتجميل غير الجراحي والليزر، ويتوفر قسم لتجميل الأسنان، بالإضافة إلى قسم النساء والتوليد والأطفال. تقدم العيادة أبرز الخدمات العلاجية والتجميلية مثل علاج تساقط الشعر، وشد الوجه لعلاج التجاعيد المبكرة، وجلسات تفتيح البشرة، والحقن التجميلي مثل الفيلر والبوتكس وحقن الميزوثيرابي للوجه والشعر، وإبر الكاربوسكي للهالات السوداء، وحقن البلازما للبشرة والشعر، بالإضافة إلى تنظيف البشرة العميق بتقنية الهيدرافيشل، وليزر إزالة الشعر. تتوفر خدمات تجميل الأسنان في العيادة وتشمل تجميل الأسنان، والتركيبات السنية الثابتة والمتحركة، والقشور التجميلية، وتنظيف الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر، وعلاج مشاكل اللثة وحشو عصب الأسنان، وتركيب الجسور والتيجان وابتسامة هوليود. يأتي هذا بخلاف إجراء جلسات العناية بالبشرة والتي تشمل التنظيف العميق والترطيب والتفتيح وشد الجلد باستخدام أحدث أجهزة الليزر المتعارف عليها لتقديم أفضل نتائج.

الفريق الطبي

تضم عيادة الأمل الطبي عدد مختلف من الأطباء في العديد من التخصصات الطبية السابق ذكرها، وأهمهم دكتورة نحمده أبو سنة استشاري طب الأطفال وهي المشرفة على المستوصف كاملاً، ودكتورة راندا صلاح نساء وولادة، ودكتور تامر سليمان أخصائي أمراض الجلدية والتجميل بالليزر، ودكتور محمود فرغلي أخصائي طب الأسنان، ودكتور مصطفي محمد طبيب عام.

الموقع

تقع عيادة الأمل الطبي في الكويت في مدينة الفحيحيل، وهي مدينة سياحية يمكن للزائرين للعيادة الاستمتاع بالأماكن الجذابة فيها بجانب تلقي العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج