جهاز فيلا شيب في دبي

هل تحلمين بقوام ممشوق وجسم متناسق؟ هل استخدمتِ الطرق التقليدية ولم تجدِ نفعا ً ؟ قد يظن البعض أن تحقيق هذا الحلم هو أمر صعب ومهمة شاقة. قديماً، كان السبيل الوحيد لتحقيق ذلك هو اتباع أنظمة الريجيم القاسية أو ممارسة التمرينات الرياضية المجهدة. لكن مع التطور العلمي الذي يشهده المجال الطبي، أصبحت هناك بعض الحلول البسيطة والتي لا تعتمد على الجراحة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون الجسم المتراكمة. من أهم تلك الأجهزة الحديثة هو جهاز فيلا شيب، والذي أصبح متاح في العديد من الدول العربية على رأسها المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة والأردن.

جهاز فيلا شيب في دبي

يوم بعد يوم، يزداد الإقبال على جهاز فيلا شيب في دبي نظراً لنتائجه الفعّالة والآمنة. فهو الجهاز الوحيد المصرح به عالمياً من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية مع ضمان عدم حدوث أي أضرار صحية أو مضاعفات بعد استخدامه.

 

جهاز فيلا شيب في دبي

دائما ما تحرص هيئة الصحة في دبي DHA على تطبيق كافة المعايير الدولية وفرض رقابة صارمة على كافة عيادات التجميل والمراكز التي تقدم الإجراءات الطبية. كما أن أغلب تلك المراكز مجهزة بشكل جيد بأفضل الأجهزة والوسائل الحديثة التي تنافس الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية.

جهاز فيلا شيب في دبي هو واحد من أفضل الإجراءات التجميلية غير الجراحية التي يلجأ إليها الكثير من النساء والرجال لعلاج العديد من المشكلات من بينها نحت البطن، شد الترهلات الشديدة، إزالة آثار السيلوليت والخطوط البيضاء بعد الولادة، تنحيف الذراعين والفخذين. يعتمد عمل جهاز فيلا شيب على الأشعة تحت الحمراء التي تتغلغل عميقا داخل طبقات الجلد الوسطى لتعمل على رفع درجة حرارة الخلايا الدهنية وزيادة معدل الأيض لسرعة التخلص منها خارج الجسم عبر الجهاز الليمفي. بعد ذلك، تستخدم الكرات الدوارة في أعلى الجهاز لتدليك الجلد برفق في حركات متتالية لتعمل على شد ترهلات الجلد وإخفاء السيلوليت.

جهاز فيلا شيب

 

 

أهم مميزات جهاز فيلا شيب في دبي

  1. يمكن استخدام جهاز فيلا شيب في دبي على أماكن متفرقة من الوجه والجسم كالذراعين، الساقين، الفخذين، الأرداف، البطن والخصر.
  2. الحصول على نتائج ملحوظة لتقليص من 6 إلى 8 سنتيمترات من محيط المنطقة المراد علاجها خلال عدة أسابيع.
  3. إجراء غير جراحي بدون ألم ولا حاجة للتخدير أو فترات نقاهة.
  4. توافر عدة مراكز تجميل مجهزة وموثوقة في دبي بتكلفة مناسبة.

أهم مميزات جهاز فيلا شيب في دبي

 

أفضل مراكز جهاز فيلا شيب في دبي

  • مستشفى الاكاديمية الامريكية للجراحة التجميلية
  • عيادات رينوفا
  • مركز ديوديرم التجميلي

أفضل مراكز جهاز فيلا شيب في دبي

 

تكلفة جهاز فيلا شيب في دبي

على الرغم من ارتفاع مستوى عيادات التجميل في دبي وتقديم خدمات مثالية، إلا أن أسعار جهاز فيلا شيب في دبي هي أسعار مناسبة تماما. كما تقدم أغلب المراكز باقة متكاملة تشمل عدد من الجلسات بحسب المنطقة المراد علاجها، وتتراوح الأسعار ما بين 100 درهم وحتى 200 درهم للجلسة الواحدة.

تكلفة جهاز فيلا شيب في دبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كيفية الاستمتاع برحلتك إلى دبي

تضم إمارة دبي عدة أماكن سياحية تجعلها وجهة مناسبة لقضاء أوقات ممتعة عند زيارتها مثل :

  • برج خليفة
  • نافورة دبي الراقصة
  • مراكز التسوق العملاقة
  • نخلة جميرا
  • حي الفهيدي التاريخي
  • مدن الملاهي الحديثة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات أخرى يمكن إجراؤها في دبي

تجميل الأنف بالإبر في دبي

تبييض الجسم بالليزر في دبي

عمليات شد البطن بالليزر في دبي

ابتسامة هوليوود في دبي

عملية نحت الجسم في دبي

عملية بالون المعدة في دبي

شفط دهون البطن في دبي

شفط الدهون بدون جراحة في دبي