مستوصف دار الصحة

مستوصف دار الصحة

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مبنى رقم 4، شارع 200، منطقة 24, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستوصف دار الصحة
مستوصف دار الصحة
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتميز دولة الكويت بوجود العديد من المراكز الطبية المميزة والمتطورة، ويعد مستوصف دار الصحة نموذجاً للكيانات الطبية المتكاملة، فهو يضم العديد من التخصصات الطبية التي يبحث عنها كثير من المرضى، كما يتعاون مع نخبة من أكفأ الأطباء في مختلف التخصصات الطبية؛ مما جعله ينال ثقة العديد من المرضى على مدار رحلته التي امتدت لأكثر من 13عاماً.

يقدم المستوصف العديد من الخدمات الطبية عالية الجودة، حيث يضم أحدث الأجهزة العالمية من خلال طاقم طبي يتمتع بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تقديم التشخيص والعلاج المناسب لكل مريض على حدة، مع الاهتمام بتقديم العديد من العروض الموسمية المُغرية بهدف السماح للمرضى بالحصول على الخدمات الطبية التي يحتاجونها بتكلفة اقتصادية.

يلتزم مستوصف دار الصحة بتطبيق أعلى معايير الجودة المتعارف عليها من قبل هيئات مُراقبة الجودة والمعايير، إلى جانب معايير مكافحة العدوى، كما يلتزم بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصل المستوصف على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

يضم مستوصف دار الصحة مجموعةً متنوعةً من التخصصات الطبية منها طب أمراض النساء والتوليد، الطب الباطني وعلاج مرض السكر، طب أمراض الأطفال، الأنف والأذن والحنجرة، طب علاج وتجميل الأسنان، وطب الأمراض الجلدية، بالإضافة إلى التقنيات التجميلية والليزر.

يحرص القائمين على إدارة المستوصف على توفير جميع الخدمات الطبية التي يحتاجها معظم المرضى، وتعد الخدمات التجميلية والعناية بالبشرة والشعر من أكثر الخدمات التي لاقت رواجاً كبيراً بين العديد من السيدات، نذكر منها جلسات التقشير الكيميائي للبشرة، جلسات نحت الجسم وتنسيق القوام.

توفر عيادة الجلدية بمستوصف دار الصحة خدمات إزالة شعر الوجه والجسم بالليزر، حقن الفيلر لعلاج تجاعيد الوجه، جلسات علاج التصبغات الجلدية، علاج تساقط الشعر باستخدام حقن البلازما الميزوثيرابي، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، جلسات التقشير الألماسي للبشرة، بالإضافة إلى جلسات الديرما بن لإزالة آثار الحبوب، وجلسات الميزوثيرابي للشعر والبشرة.

يقدم المستوصف كذلك خدمات طب الأسنان، ومن ضمن هذه الخدمات تركيبات الأسنان المتحركة والثابتة، تقويم الأسنان بمختلف أنواعه، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسيبات، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تجميل وتوريد اللثة، علاج عصب الأسنان، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية للأسنان، وعلاج أمراض الفم واللثة.

الفريق الطبي

يضم مستوصف دار الصحة نخبة من الأطباء الأكفاء والمميزين في كافة تخصصات وأقسام المركز ومن أبرز الأطباء د. أيمن فتحي الزين استشاري الطب العام وعلاج مرض السكر، د. لينا خاغر توتونجيان أخصائية الطب التجميلي وتقنيات العلاج بالليزر، د. لينا جاياناند استشاري طب وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى د. سميثا فينيل أخصائية طب الأسرة، و د. بابو توماس استشاري الأنف والأذن والحنجرة.

​​الموقع

يقع مستوصف دار الصحة، مبنى رقم 4، شارع 200، منطقة 24، الكويت العاصمة، الكويت،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

يحتوي على جميع التخصصات، وهي عيادات جيدة وأسعاره تناسب الجميع وتعامل الموظفين جيد.

مستوصف جيد ويهتمون بالنظافة والتعامل الأنيق.

عملية تجميل الأنف

مستوصف متعدد العيادات ذهبت إليه لسمعته الشهيرة في مجال طب الأنف والأذن والحنجرة وتم علاجي بحرفية، أنصح الجميع بزيارته.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج