ابر النضارة للوجه في مصر

البحث عن الجمال هو حلم كل امرأة و الكثير من النساء يرغبن في الحصول على بشرة متألقة وخالية من المشاكل، لذلك يلجأن إلى الحلول السريعة التي تمنحهم كل ما يريدونه دون الانتظار لفترة طويلة للحصول على النتائج. وتعد إبر النضارة للوجه أسرع الوسائل لحل العديد من مشاكل البشرة وزيادة نضارتها وجعلها أكثر إشراقاً. فما هي ابر النضارة للوجه في مصر وما أنواعها وما فوائدها على البشرة؟

ابر النضارة للوجه في مصر

 

ماهي ابر النضارة للوجه في مصر

هو إجراء تجميلي أحدث ثورة في عالم التجميل، يقوم على حقن بعض الأحماض بالبشرة وخاصةً الوجه بطريقة آمنة، حيث يساهم في إعادة النضارة إلى البشرة وإعطائها لمسة جذابة وطبيعية.

 

أنواع ابر النضارة للوجه في مصر

  • ابر نضارة الوجه بالهيالورونيك

يتواجد حمض الهيالورونيك بشكل طبيعي في جسم الإنسان في الجلد والمخ وهي المسؤولة عن نضارة البشرة وتجديد شبابها، وتعمل أيضاً على تحفيز خلايا المخ في التفكير والنشاط والذاكرة. يضاف إلى إبر الهيالورونيك بعض الأحماض الأخرى مثل حمض الجليكوليك وفيتامين A لتزويد خلايا البشرة بالرطوبة إلى جانب تنشيط الخلايا.

ابر نضارة الوجه بالهيالورونيك

 

  • ابر نضارة الوجه بالجلوتاثيون

أحد أقوى مضادات الأكسدة التي تقوم على التخلص من الجذور الحرة وبداية ظهور التجاعيد، ومن هنا دور الجلوتاثيون في القضاء على البقع والكلف وتوحيد لون البشرة وتبييض الوجه بشكلٍ عام من خلال تقليل مستويات مادة الميلانين وبالتالي يظهر الوجه أفتح من لونه الأصلي.

ابر نضارة الوجه بالجلوتاثيون

 

  • ابر نضارة الوجه بالبلازما

تحتوي البلازما على أغلب البروتينات والفيتامينات الموجودة في الدم التي تقوم على تغذية خلايا الجسم، وعلى ذلك يقوم الطبيب بفصل البلازما عن الدم وسحب عينة وإعادة حقنها في البشرة مرة أخرى، مما يساعد البشرة على إنتاج الكولاجين واستعادة نضارتها وملء التجاعيد مما يساعد البشرة على تجديد نفسها بشكل أسرع.  

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

يؤدي نقص الفيتامينات إلى الشحوب وبدء ظهور المشاكل الصحية والجمالية على الجسم، ذلك لأنها تعمل على تغذية خلايا البشرة. ترتكز ابر النضارة للوجه في مصر بالفيتامينات إلى مجموعة متكاملة من أهم الفيتامينات المغذية للبشرة مثل فيتامين B12 وفيتامين A وفيتامين C وفيتامين E، المغنيسيوم والكالسيوم التي ترطب البشرة وتغذيها من الأعماق وتمنحها إشراقة طبيعية.

 

فوائد ابر النضارة للوجه في مصر

  • تعالج هذه الإبر تصبغات البشرة وتمنحها نضارة وإشراقة طبيعية من أول جلسة علاجية وتستمر نتائجها 6 أشهر ويمكن تجديد الحقن بعد ذلك.
  • تحفز ابر النضارة للوجه في مصر من إنتاج الكولاجين الذي يساهم في الحفاظ على مرونة البشرة وحمايتها من التجاعيد وشد الجلد ونعومته.
  • تساهم في علاج آثار حب الشباب والتخلص من التصبغات وجفاف البشرة الذي يساعد في ظهور التجاعيد المبكرة.
  • تساعد هذه الإبر على التخلص من الخطوط الدقيقة من التجاعيد التي تظهر حول منطقة العينين والشفتين.
  • تساهم إبر النضارة للوجه في مصر في التخفيف من ظهور الهالات السوداء من خلال تقليل مادة الميلانين التي تساعد في ظهورها عند السهر ليلاً.
  • تعزز ابر النضارة للوجه في مصر من معدل الأيض، وتحافظ على صحة الكبد وتساعد على إنتاج كرات الدم الحمراء التي تعمل على منح الجسم التغذية المناسبة.
  • بالإضافة إلى تحسن المظهر وصحة البشرة، تعمل أيضاً على انتظام النوم والشهية وتحسن من الحالة المزاجية.

فوائد ابر النضارة للوجه في مصر

 

عيوب ابر النضارة للوجه في مصر

  • قد يؤدي حقن الوجه بإبر النضارة إلى الإصابة بالحساسية لدى بعض المرضى في أماكن الحقن يختفي بعد عدة أيام.
  • نتائج الحقن لا تستمر لفترات طويلة فيجب تجديدها وإعادة تكرار الحقن كل فترة.
  • عند القيام بالحقن يجب التوقف عن تناول أي أدوية بها فيتامين C أو الأدوية المميعة للدم مثل الأسبرين.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

اسعار حقن البوتکس فى مصر

تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

حقن تفتيح البشرة في مصر

سعر حقن بلازما الشعر في مصر

أشهر أطباء التجميل في مصر

شفط الدهون بالليزر في مصر

زراعة الشعر في مصر

شد الوجه بالخيوط في مصر

افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في القاهرة

تركيب الأسنان الثابتة في القاهرة

تفتيح البشرة بالليزر في القاهرة