مركز بيرل

مركز بيرل

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
80 شارع الخليفة المأمون، مصر الجديدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز بيرل
مركز بيرل
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز بيرل للأسنان والتجميل من أفضل مراكز تجميل وعلاج الأسنان والعناية بالبشرة في القاهرة بجمهورية مصر العربية، يتميز بتقديم باقة واسعة من الخدمات باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات المتطورة في مجال طب الأسنان والتجميل منذ عام 2013، وذلك تحت إشراف وإدارة د. تامر الجمل الحاصل على دكتوراه في طب الأسنان من جامعة 6 أكتوبر.

يتميز المركز بتوفير بيئة آمنة ومريحة ومرحبة بالعملاء، ويحرص القائمين عليه على التشخيص الدقيق ووضع الخطط العلاجية وفقًا لكل حالة، وباستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المعتمدة عالميًا، بجانب ما سبق يحرص المركز على تطبيق كافة بروتوكولات التعقيم المعتمدة وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 تبعًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز بيرل للأسنان والتجميل كل ما يخص مجال الأسنان، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال، حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان.

يقدم المركز خدمات تركيب ابتسامة هوليود التجميلية الكاملة، جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيب التيجان والجسور الأسنان، التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، وتعديل شكل الأسنان، إطالة الأسنان القصيرة، تقويم الأسنان والفكين، وزراعة الأسنان وتركيبها، علاج أضراس العقل، بالإضافة إلى تقويم الانفزلاين الشفاف.

بجانب ما سبق يقدم المركز علاج للتجاعيد، علاج مشاكل البشرة، وتقشير وتنعيم الجلد، تجميل الشفاه، حقن الفيلر للشفايف وللوجه.

الفريق الطبي

يستعين مركز بيرل للأسنان والتجميل بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة تحت إشراف وإدارة د. تامر الجمل الحاصل على دكتوراه في طب الأسنان من جامعة 6 أكتوبر.

الموقع

يتميز مركز بيرل للأسنان والتجميل بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع 80 شارع الخليفة المأمون، مصر الجديدة، القاهرة، جمهورية مصر العربية، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

قمة في الأمان والنظافة وحسن الخلق والمقابلة والاحترام..يستحق أكثر من 7 نجوم

نخبة من أطباء الأسنان وأخص بالذكر الدكتور تامر والدكتورة نور وقمه الاحترام والأخلاق في المقابلة والاسلوب والتعامل

أود ان أتقدم بالشكر والتقدير إلى القائمين علي المركز وبالأخص الدكتور نور الإيجابيات التي رأيتها بعيني هي جودة العمل وتقدير المريض والالتزام بالمواعيد والتبسم والبشاشة من فريق العمل

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج