ابر النضارة للوجه في الرياض

ابر النضارة للوجه في الرياض
ابر النضارة للوجه في الرياض

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 11 أغسطس 2022 · تحديث: 29 فبراير 2024

تسعى كل النساء للحصول على مظهر شاب وحيوي يشع بالنضارة  طوال الوقت حتى بعد تخطي سن الأربعين والخمسين عاماً، وفي سبيل السعي لتحقيق هذا الحلم لأغلب السيدات ظهرت تقنيات كثيرة تعمل على الحد من ظهور أي علامات أو آثار للشيخوخة وتأخيرها لأطول وقت ممكن.

ظهرت منذ عدة سنوات ابر النضارة للوجه في الرياض، ومنها ابرة البروفايلو والبروفاند، وكان لها تأثير مختلف عن حقن الفيلر في الرياض أو حقن البوتكس في الرياض واللتان تعملان على ملء الفراغات الناتجة عن تكون التجاعيد في الوجه، بينما تعمل ابر النضارة للوجه في الرياض على تغذية الطبقات الداخلية في الجلد بمواد مغذية للبشرة مما يساعد على تنشيطها وتحفيزها للتخلص من الخلايا القديمة والجلد الميت و تعويضها بخلايا جديدة أقوى وأكثر نضارة وشباباً.

أنواع ابر النضارة للوجه في الرياض

يتواجد في مراكز وعيادات التجميل في الرياض العديد من المواد المغذية المستخدمة في جلسات ابر النضارة للوجه، وجمعها يعتبر مواد مغذية طبيعية تعمل على تغذية طبقات الجلد بالعناصر التي افتقدتها بمرور الزمن، مما يساعد على التخلص من الخلايا القديمة وإنتاج خلايا جديدة نضرة بدلاً منها.

هنالك العديد من أنواع  ابر النضارة المُستخدمة، والتى تحتوي على مواد أهمها  البروتينات والفيتامينات والمستخلصات طبيعية من جسم الإنسان (مثل البلازما) وكذلك مواد تكون موجودة في البشرة بشكل طبيعي لكن قل إنتاجها (مثل الكولاجين وحمض الهيالويورونيك) وهو ما أدى لظهور علامات تأخر السن، يبحث الجميع عن بديل ابر النضارة ولكن في الواقع لن تعوض أغلب الوصفات الطبيعية احتياجات البشرة مع تقدم العمر كما يتم مع إجراء الحقن. 

ماهي إبرة المشاهير؟

  تعتبر أشهر أنواع ابر النضارة للوجه في الرياض ابر النضاره الممتلئة بحمض الهيالورونيك وهو من المواد الموجودة طبيعياً في جسم الإنسان والتي تساعد على تجدد خلاياه باستمرار والحفاظ على نضارته ولكن يقل انتاجه مع التقدم بالعمر ولذا يحتاج لإعادة تنشيط، وبعده تأتي مادة الغلوتاثيون وهي بروتين مضاد للأكسدة يقوم بالقضاء على بعض الأيونات الحرة والتي تؤثر بالسلب على الخلايا الحية وتؤدي إلى موتها بسرعة مما يضعف من قدرتها على التجدد وعادة ما يقوم أطباء التجميل بالرياض باستخدام بروتين الغلوتاثيون مع مواد أخرى مثل الفيتامينات والأحماض الطبيعية لمساعدة البشرة على الوصول لأفضل نتيجة، يشاع استخدام لقب ابرة المشاهير للوجه على ابرة البروفايلو وهي تحتوي بشكل أساسي على حمض الهيالورونيك.

لا تستغرق عملية الحقن في عيادات التجميل بالرياض أكثر من نصف ساعة على أقصى تقدير وذلك أيضًا حسب حالة بشرة الوجه ومدى حاجتها لعدد الابر المستخدمة إلا أنها عادة ما تحقق نتائج مرضية لأصحابها.

أسعار حقن البروفايلو في السعودية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ابرة البروفايلو الرياض

تعد ابرة البوفايلو من أنواع ابر النضارة حيث تحتوي على الهيالورونيك أسيد فائق النقاء، ويتم حقنها في 5 نقاط محددة بالوجه لشد الترهلات وإعطائه نضارة طبيعية تستمر حوالي 6 أشهر، كما يمكن استعمالها لمناطق أخرى، مثل: الرقبة واليدين والذراعين، متوسط سعر ابرة البروفايلو في الرياضهو 1800 ريال سعودي حسب مكان الحصول عليها.

توفر مراكز التجميل والعناية بالبشرة في الرياض إجراءات الحقن التجميلية المختلفة، وإبر النضارة المتنوعة، ومنها: ابرة بروفايلو الرياض والبروفاند، وتستغرق جلسة حقن البروفايلو من نصف ساعة إلى ساعة، التسمية الشائعة للإجراء هو ابرة المشاهير لاعتماده من عدد من مشاهير الوطن العربي.

ابرة البروفايلو الرياض

كم سعر ابرة البروفايلو في السعودية؟

يختلف سعر ابرة البروفايلو في السعودية وفقاً لعدة عوامل، مثل شهرة ومستوى العيادة أو المستشفى التي يتم فيها الحقن، وخبرة الطبيب، وكمية المادة المحقونة، كما يقل السعر عند وجود عروض مثل عروض اليوم الوطني.

بشكل عام تتراوح أسعار ابرة البروفايلو في السعودية بين 800 و2400 ريال سعودي، ويُلاحظ أن حقن البروفايلو تتوفر بتركيزين مختلفين، 2 مل و 3 مل، ويكون سعر التركيز 2 مل أرخص من التركيز 3 مل، وقد يصل إلى 800 ريال عند وجود عروض ترويجية.

 أفضل عيادة ابر النضارة بالرياض

تتواجد العديد من مراكز التجميل في الرياض بخلاف عيادات التجميل المتخصصة في قطاع محدد من عمليات التجميل، لذا لن تجدِ صعوبة في العثور على أفضل عيادة ابر النضارة بالرياض أو ابرة المشاهير للوجه وتعتبر من أشهرها:

عيادة مليسة للتجميل
الرياض, السعودية
مركز هابي سمايل
الرياض, السعودية

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

سعر ابرة البروفايلو في السعودية

سعر ابر النضارة للوجه في الرياض

عادةً ما يتراوح سعر ابر النضارة للوجه في الرياض ما بين 300  إلى 600 دولار أمريكي، ويأتي هذا التباين بناءً على عدة عوامل أهمها حالة البشرة وكم المواد المغذية التي سيتم استخدامها في الحقن وحتى طبيعة المواد نفسها، وبالطبع مدى شهرة المركز الطبي الذي ستُجرى به عملية الحقن، يعد سعر ابر النضارة للوجة في السعودية معقولا بالمقارنة بالسعر في المنطقة العربية. 

سعر ابرة البروفايلو في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب ابر النضارة للوجه في الرياض

تتعدد مميزات ابر النضارة للوجه في الرياض ويأتي على رأسها تمتع مراكز التجميل في الرياض بدرجة عالية من الجودة والإتقان مشهود لها من قبل جميع من خضعوا لها خاصة في عمليات الحقن التجميلية المختلفة، إضافة إلى توافر أغلب المواد المستخدمة في ابر النضارة بها، بعكس بعض الدول الأخرى التي تتوافر بها نوعية واحدة من تلك الحقن.

أما عن عيوب التجربة، فيمكن اقتصارها على ارتفاع سعر ابرة المشاهير كما تسمى في بعض المراكز، إضافة إلى ارتفاع درجة الحرارة في الرياض أغلب أيام السنة مما يجعلها خياراً صعباً على بعض الأشخاص.

ابر النضارة للوجه قبل وبعد

أماكن الإقامة في الرياض

تعد تكلفة الإقامة في أغلب فنادق الرياض مغالى فيها و يرجع هذا لكون الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية والتي تقدم أفضل خدمات فندقية ممكنة، حيث يصل سعر الإقامة في الفنادق الفاخرة فيها من 180 إلى 300 دولار أمريكي، ومنها فنادق:

  • كورتيارد الرياض باي ماريوت دبلوماتيك كوارتر
  • فندق ألوفت الرياض
  • هوليداي إن الميدان

بينما يوجد فنادق أخرى تقدم خدمات جيدة أيضاً ولكن بتكلفة متوسطة يمكنك الاعتماد عليها، حيث يتراوح سعر قضاء ليلة فيها 80 إلى 120 دولار أمريكي، ومنها:

  • راديسون بلو الرياض
  • فندق برج رافال كمبنسكي
  • فندق تيارا الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

  وسائل النقل في الرياض

تعد حركة التنقلات في الرياض سلسَة حتى على هؤلاء الوافدين إليها، لتمتعها بشبكة نقل قوية خاصةً الطيران الداخلي الذي يربط كافة المدن السعودية ببعضها البعض، لذا لن تجدِ صعوبة في التنقل بين أكثر من مدينة إن احتجتِ إلى ذلك، حيث  يمكن الاعتماد على الطيران المحلي أو على شبكة السكك الحديدية.

أما إن كانت كافة التنقلات داخل العاصمة فقط، فهناك أكثر من خيار مناسب، أهمهم سيارات التاكسي أو سيارات الأجرة المرتبطة بتطبيقات الهاتف المحمول، إضافة إلى إمكانية تأجير سيارة مناسبة لك من أحد مكاتب تأجير السيارات المتوفرة بالرياض أو من الفندق المقيم فيه.

خدمات الترجمة

تعد اللغة العربية هي اللغة الرسمية في المملكة العربية السعودية وتحديداً اللهجة الخليجية والتي يسهل فهمها على جميع أبناء الخليج العربي بل وعلى أغلب العرب، فيما تعد اللغة الإنجليزية هي اللغة الثانية، فسواءً كنتِ قادرة على فهم اللهجة الخليجية أو التحدث بالإنجليزية، فلن تجدِ مشكلة في التعامل مع الأهالي أو الفريق الطبي.

علماً بأن الرياض تتمتع بعدد كبير من مكاتب الترجمة التي تخدم قطاع السياحة ويوجد بها مترجمون لأغلب لغات العالم.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضا

سعر ابر النضارة للوجه في أبها

افضل عيادة ابر النضارة بالرياض

ابر النضارة تجربتي

ابر النضارة للوجه قبل وبعد

نحت الجسم في الرياض

ربط المعدة في الرياض

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في السعودية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...