البوتكس في الرياض

أصبح  حقن البوتكس اليوم واحداً من أبسط وأسهل العمليات التجميلية وأكثرها انتشاراً سواءً على مستوى العالم أجمع أو على مستوى الوطن العربي بشكلٍ خاص، بل بالسهولة التي أصبح حقن البوتكس عليها لم تعد كلمة عملية مناسبة لها، فأنت تدخل الغرفة مع طبيبك وخلال دقائق قد تصل إلى 30 دقيقة بحدٍ أقصى تخرج من الغرفة وليس مطلوباً منك سوى الإنتظار حتى تظهر النتائج.

تعتبر الرياض واحدة من أشهر المدن العربية في عمليات التجميل وحقن البوتكس. نقدم لك هنا تقريراً شاملاً عن عمليات حقن البوتكس في الرياض وأفضل المراكز التجميلية فيها وأكثر الأطباء خبرةً وكفاءةً في حقن البوتكس في الرياض وتكلفتها ومعلوماتٌ أخرى قد تهمك إن عزمت على السفر إلى الرياض لحقن البوتكس.

حقن البوتكس في الرياض

 

ما الذي يجب معرفته عن الرياض قبل السفر إليها؟

تشتهر المملكة العربية السعودية بعمليات التجميل التي يتم إجراؤها في مدنها المختلفة من أبرزها الرياض، تذكر بعض التقارير والإحصائيات أن عدد العمليات التجميلية في المملكة قارب الأربعة عشر ألف عملية، لتحتل الرياض العاصمة المركز الأول في عدد عمليات التجميل التي تتم في مراكزها وعلى أيدي أطبائها.

كما تزايد في الفترة الأخيرة الإقبال على الفيلر و البوتكس في الرياض خاصةً والمملكة بأكملها بشكل عام، ويضمن كفاءة ونجاح تلك العمليات بنتائج مبهرة أن الدراسات تخبر تزايد رضى المرضى عن العمليات في الرياض والمدن السعودية الأخرى و قلة رضاهم عن نتائج العمليات التي تتم خارج أرضهم.

يرجع ذلك إلى قدرة الأطباء في الرياض على التعامل مع طبيعة البشرة السميكة التي تميز سكان المملكة ومساعدتها على التحسن والوصول لأفضل النتائج التي قد يعجز عنها الأطباء الآخرون الذين يتعاملون مع بشرة أكثر رقة.

عملية حقن البوتكس في الرياض

 

أشهر أماكن التجميل في الرياض

كانت زيادة إقبال السعوديين وغير السعوديين سواءً من عرب أو أجانب على عمليات التجميل عامةً والبوتكس في الرياض خاصةً واحداً من أهم أسباب اهتمامها بتلك العمليات وفتح المراكز والمستشفيات الخاصة بالتجميل وجعل أكفأ وأفضل الأطباء يقدمون الخدمات الصحية والتجميلية فيها حتى أنك قد تجد نفسك تبحث في دليلٍ كاملٍ من المراكز الرائعة في مدينة الرياض وحدها محتاراً أيها تختار، هنا بعض أشهر تلك الأماكن:

مستشفى الصفوة

مركز أوباجي

يتربع على قمة تلك القائمة وهو مركز ومستشفى تجميلي تتم فيه كل تخصصات عمليات التجميل وحقن البوتكس لشد الوجه والرقبة وإزالة التجاعيد وحتى بوتكس الشعر

 عنوان المركز: الرياض – العليا – طريق مكة – حي المؤتمرات

مستشفى أدمة

وهي واحدة من أكبر مستشفيات الرياض تتكون من مجموعة من المراكز الطبية والتجميلية وكل مركز له مجموعة من التخصصات التي يبرع فيها أطباؤه

عنوان المستشفى: الرياض- طريق مكة (خريص) مقابل مدينة الملك فهد الطبي

مركز ريفرش للتجميل

والذي يتكون من مجموعة من المراكز والأقسام بالعديد من النخصصات التجميلية، كما أنه واحد من أشهر مراكز حقن البوتكس في الرياض على الإطلاق

عنوان المركز: الرياض – طريق الملك فهد – برج الرحاب – الدور السادس

عيادة ديرما

والتي تتكون من خمس مراكز تجميلية متخصصة

عنوان العيادة: الرياض – العليا – تقاطع شارع الثلاثين العليا مع شارع الضباب

افضل اماكن اجراء حقن البوتكس في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أسعار البوتكس في الرياض

عند الإقبال على عملية تجميلية في الرياض وحقن البوتكس والفيلر من بينها توجد بدايةٌ شبه ثابتة لأغلب وأشهر المستشفيات والمراكز التجميلية فيها، فمتوسط سعر الكشف الأولي في تلك المراكز يتراوح ما بين 150 إلى 300 ريال سعودي حسب المركز الذي ذهبت إليه والطبيب المتخصص.

بعد ذلك يتم تحديد السعر حسب الحالة نفسها واحتياجها والكمية التي تحتاجها من البوتكس أثناء العملية للوصول إلى النتيجة المرغوبة، لكن بشكلٍ عام نجد متوسط أسعار البوتكس في الرياض مرضيةً ومعتدلةً جداً وفي أغلب الأحيان تتراوح ما بين 1200 وحتى 1800 ريال سعودي فقط، وهو سعر معتدل مقارنةً بأسعار حقن البوتكس عالمياً وفي أوروبا.

احصل على قائمة أسئلة ضرورية لجراح التجميل في السعودية

احصل على قائمة أسئلة ضرورية

مميزات وعيوب حقن البوتكس في الرياض

لاختيار الرياض من أجل حقن البوتكس وعمليات التجميل المختلفة الكثير من المميزات، أولها هو أن الرياض هي المدينة الأولى في المملكة العربية السعودية من حيث مراكزها وتعدد تخصصاتها وكفاءة أطبائها وقدراتهم الفائقة على الوصول إلى النتيجة التي ترضي المريض وتسعده وتتلاقى مع أحلامه وتوقعاته.

كما أن تلك الميزة دفعت بمراكز تجميل ومستشفيات الرياض إلى ميزةٍ أخرى وهي التقدم في العلم والتكنولوجيا والأجهزة والأدوات، واتباع أفضل وأحدث الوسائل وأكثرها فاعلية واستخدام أحدث الأجهزة التجميلية عالمياً، كما أنك ستجد نفسك في أيدي أمينة لأطباء متخصصين في مجالاتهم أظهروا قدراتٍ رائعة مع مرضى سبقوك.

ميزةٌ أخرى وهي الأسعار المعتدلة والمتوسطة والتي تجعلحقن البوتكس في الرياض من أسهل وأشهر العمليات وأكثرها شعبيةً ورواجاً ووصولاً لأيدي الجميع، حتى أن الإحصائيات تقول بأن نسبة الإقبال على حقن البوتكس فيها خلال السنين الماضية قارب 100% تقريباً.

قد تعاني فقط عند زيارتك للرياض من درجة الحرارة خاصةً لو كنت من البلاد معتدلة الجو أو الباردة، ولكن الشيء الجيد أن ذلك لن يؤثر على راحتك أو عمليتك التجميلية لتوافر كل وسائل الراحة في كل مكانٍ فيها، كما أن مشكلةً أخرى قد تواجهك بعد أن تستقر على مكانٍ وطبيبٍ معين تجد السعر أعلى من المعتاد لكن ذلك في حالاتٍ قليلة.

كما أنك عندما ستحاول حجز وقت عمليتك مع الأطباء المشهورين والمعروفين عالمياً قد تجد نفسك مضطراً للاإتظار لعدة شهورٍ حتى موعدك نظراً لكبر عدد المقبلين عليهم.

مميزات عملية حقن البوتكس في الرياض

 

أفضل دكتور بوتكس في الرياض

لن تواجهك مشكلةٌ كبيرة في البحث عن أفضل دكتور بوتكس في الرياض لأن المراكز الصحية والتجميلية والمستشفيات تكفلت بالقيام بذلك الدور عنك وتوفير أكفأ وأفضل الأطباء لك في خدمتك والإشراف على عمليتك من بداية دخولك المركز وحتى خروجك منه راضياً تمام الرضى عن نتيجتك.

ستجد أن المراكز هناك تُعرف وتشتهر بأسماء أطبائها وإن سألت أي أحد ستجد بعض الأطباء متقدمين ومتفوقين في مجالهم لدرجة أن أسماءهم تبرز بلا منازعٍ في عالم التجميل وحقن البوتكس، لذلك ابحث عن أفضل المراكز كتلك التي سبق أن ذكرناها وستجد هناك أفضل الأطباء في خدمتك.

ولكي تطمئن لاختيار دكتور على دراية كافية بحالتك فإن هذا يتم اعتماداً على العديد من العوامل. اسأل هل قام الدكتور بالتعامل مع ناس في نفس حالتك من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر قام بحقن البوتكس معه لتعرف رأيه؟ هل توجد آراء سلبية عن الدكتور على مواقع التواصل والمنتديات ومواقع الإنترنت؟ هل يقوم الدكتور بالحقن في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك كما تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعة الحالة بعد العملية ومدى نجاحها؟ كل هذه نقاط أساسية عند تحديد أفضل دكتور حقن بوتكس في الرياض بالنسبة لك. مع ملاحظة أنه يوجد أطباء ماهرين غير مرموقين.

حقن البوتكس

 

بعض أفضل أطباء حقن البوتوكس في السعودية هم:

  • دكتور نايف الشهراني
  • دكتور أيمن حلمي
  • دكتورة فاطمة الشهري

نوصيك بشدة بالقيام بعمل بحث في مصادر متعددة عن أفضل دكتور حقن بوتوكس في الرياض

أماكن الإقامة في الرياض

لن تواجهك أي مشكلةٍ على الإطلاق في حجز فندق في الرياض والبحث عن مكانٍ تقيم فيه فترة خضوعك لحقن البوتكس في الرياض وذلك لتنوع فنادقها ووجود عددٍ ضخمٍ منها، أياً كان نوع الفندق الذي تبحث عنه للإقامة ستجده بدايةً من أفخم وأفخر الفنادق وحتى أبسطها وأقلها سعراً.

تبدأ الأسعار من 130 ريال سعودي لليلة الواحدة في الفندق وترتفع مع ارتفاع الخدمة المقدمة وجودة الفندق الذي قررت النزول فيه، لكن بشكلٍ عام تتميز فنادق الرياض وحتى أبسطها وأرخصها بالنظافة والخدمة الجيدة.

اماكن الاقامة في الرياض

 

وسائل النقل والمواصلات في الرياض

تقدم وزارة النقل والمواصلات في الرياض خدمةً مريحةً ومرفهة سواءً لسكانها أو لزوارها فمنذ بداية وصولك لمطار الرياض تستطيع قبل أن تمس قدماك أرضه أن تقوم بحجز سيارة أجرة عبر الانترنت وستجدها بانتظارك فور وصولك لنقلك مع أمتعتك لفندقك بمنتهى الراحة.

بعد ذلك أثناء إقامتك ستجد العديد من الخيارات المتاحة والمريحة ناهيك عن جمال الطرق في الرياض وتمهيدها وسهولة التنقل عبرها بشكلٍ مريحٍ، تنتشر سيارات الأجرة المريحة في كل مكان وتستعمل العدادات فستجد الأجرة ثابتةً من فندقك لمكانٍ معين في كل مرةٍ تذهب إليه، والسائقون على معرفةٍ تامة بكل الأماكن الشهيرة والسياحية فبإمكانك الاعتماد عليهم تماماً.

تنتشر أيضاً بجانب سيارات الأجرة حافلات النقل العام في كل مكان وهي مريحة ووسيلة مواصلات سهلة وممتعة، لكن الخيار الأفضل والذي يفضله الكثير من الزوار هو تأجير سيارة بسائق بالطبع طوال فترة مكوثك في الرياض وهي فكرة رائعة ومريحة وتجعل لك سيارةً خاصةً تحت أمرك طوال الوقت.

 

خدمات الرعاية الصحية في الرياض

تصل خدمات الرعاية الصحية في الرياض إلى حدٍ لا يمكنك تخيله فالاهتمام الذي تحظى به الرعاية الصحية كبيرٌ جداً فتجد المراكز الصحية والمستشفيات والعيادات تقدم أفضل وأجود خدمة صحية وطبية، كما ستجد كل المنشآت الطبية والصحية تحظى باهتمامٍ وتطويرٍ وتحسينٍ دوريٍ طوال الوقت، وتحصل على أفضل وأحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات الطبية عالمياً، كما تقدم أفضل خدمة على الإطلاق.

يبلغ معدل ما تنفقه المملكة العربية السعودية على الرعاية الصحية في عاصمتها الرياض وحدها ما يتعدى ملياري ريالٍ سعودي سنوياً، يتم استخدامها في إنشاء المستشفيات الجديدة وتطوير وتوسعة المراكز والمستشفيات الموجودة وتوفير مراكز الرعاية الصحية الأولية في كل مكانٍ لجميع المواطنين والزوار.

وستجد أيضاً الكثير من المستشفيات الحكومية المتوفرة في الرياض والتي ستقدم أعلى وأفضل خدمة طبية لمرضاها في كل المجالات والتخصصات، وستجد فيها المستشفيات الجامعية التي تقدم أفضل خدمة وأعلى رعاية صحية في حين أنها تشرف على تدريب وتعليم طلاب الكليات الطبية والمعاهد الصحية على أيدي عددٍ كبيرٍ من الاستشاريين وأكبر الأطباء.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

خدمات الترجمة عند السفر إلى الرياض

إن كنت عربياً فلن تواجهك أي مشكلةٍ مع اللغة عند سفرك إلى الرياض فسكانها جميعاً يتحدثون اللغة العربية الفصحى بطلاقة، لكن إن كنت لا تعرف العربية ستحتاج إلى خدمات الترجمة المتوفرة في الرياض لكن في البداية فكثيرٌ من السكان والذين ستقابلهم يعرفون ويتحدثون الإنجليزية حتى أغلب الباعة وسائقي سيارات الأجرة لن تجد مشكلةً في التفاهم والتحدث معهم باللغة الإنجليزية.

لكنك بالطبع لا يمكنك أن تستغني عن خدمة الترجمة وتوظيف مترجمٍ يسهل عليك التحاور والتواصل مع جميع من ستقابلهم أثناء إقامتك تلك، ستجد في الرياض العديد من مكاتب الترجمة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتوظيف مترجم يرافقك ويساعدك بالترجمة الفورية، غير أن كثيراً من المراكز والمستشفيات ستوفر لك طاقماً طبياً يستطيع التفاهم معك بلغتك.

حقن البوتكس في الحواجب

التنزه والسياحة

إن كانت زيارتك طبيةً للرياض بغرض عملية تجميل أو حقن بوتكس فليس من الضروري أن تقضي وقتك كله بين الأطباء ومراكز التجميل والمستشفيات فحسب، بل من الممكن أن تحول إقامتك إلى رحلة راحةٍ واسترخاء واستجمام تستعيد فيها نشاطك وتتخلص فيها من روتين وملل الحياة

تتوفر الأماكن السياحية العريقة والمختلفة في الرياض والتي ستشعر بسعادةٍ لزيارتها والتنقل بينها وستحظى بالراحة مع الخدمات المقدمة للترفيه عن الزوار وإسعادهم، تختلف الأماكن السياحية حسب رغبتك وما يجذبك فإن كنت من محبي زيارة الأبراج فلا تغادر الرياض دون أن تزور برج المملكة وبرج الفيصلية.

 

وإن كنت من محبي القدم والعراقة ستجد المتاحف هناك تعرض لك ما تسر به نفسك مثل المتحف الوطني وحصن ومتحف المصمك التاريخي ومركز غرناطة، أيضاً ستجد أكبر وأفخم الأسواق والمولات والمراكز التجارية، وستجد كذلك معارض فنية مثل معرض لام جاليري للفنون إن كنت من هواة الفنون ومحبيها.

وأيضاً إن كنت من محبي الحيوانات وحدائقها فلا تفوت فرصة زيارة حديقة حيوانات الرياض لتضيف لمساتٍ مضيئةً وممتعةً لا تنسى لرحلتك الطبية التي قصدتها في الرياض.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الرياض

عملية تجميل الأنف في الرياض

عملية زراعة الشعر في الرياض

عملية شفط الدهون في الرياض

عملية نحت الجسم في الرياض

عملية تكميم المعدة في الرياض

عملية زراعة الأسنان في الرياض

عملية زراعة الذقن في الرياض

الفيلر في الرياض