عيادة مليسة للتجميل

عيادة مليسة للتجميل

(7 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادة مليسة للتجميل- 241 حي النزهة- شارع التخصصي- الدرعية- المملكة العربية , الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة مليسة للتجميل
عيادة مليسة للتجميل
(7 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة مليسة للتجميل واحدة من أبرز العيادات الطبية المتخصصة في علاج الأمراض الجلدية والتجميلية والعلاج بالليزر لكل من النساء والرجال، تضم العيادة نخبة من الأخصائيين والاستشاريين العاملين من ذوي الخبرات الواسعة، كما تقدم خدمة طبية عالية الكفاءة نظراً لما تحتويه من أجهزة ومعدات طبية ذات تقنية عالية. تقدم العيادة خدمة عمليات اليوم الواحد بجودة عالية.

التخصصات 

تتخصص عيادة مليسة للتجميل في العلاج التجميلي بالليزر، والعناية بالبشرة والشعر، وعمليات التجميل، والعناية بالأسنان، وعلاج السمنة والنحافة، والحقن التجميلي، أما عن الخدمات التي تقدمها عيادة مليسة الطبية للتجميل فمن أهم الحقن التجميلية التي تقدمها العيادة مثل حقن الميزوثيرابي، وحقن الفيلر، وحقن البلازما، وحقن البوتكس، وحقن الدهون، أما عن مجال العناية بالبشرة والشعر فيقدم خدمات تقشير وتنظيف البشرة، وزرع الشعر، وتضيق المسام بالخلايا الجذعية، وإزالة حب الشباب وآثاره وشد البشرة غير الجراحي باستخدام خيوط أبتوس، كما تقدم العيادة في مجال جراحات التجميل خدمات شد وتكبير الثدي، تصغير الثدي والحشوات، شفط الدهون باستخدام أحدث التقنيات مثل الفيزر وجهاز ميكرو اير والجي بلازما والمايكرو تايت، وعمليات شد الترهلات من البطن والفخذين والذراع، عمليات شد وشفط الذقن المزدوجة، وعمليات التثدي عند الرجال، والعلاج التجميلي بالليزر مثل إزالة الشعر، وعلاج الدوالي بالليزر.

الطاقم الطبي

يضم الطاقم الطبي في عيادة مليسة للتجميل نخبة من أفضل الأطباء منهم الدكتور خالد عبد الحميد أخصائي جراحات التجميل الذي يتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال تصل إلى ثلاثين عاماً، والدكتور خالد العرنجي إستشاري أمراض الجلدية وطب التجميل وحاصل على البورد الأمريكي ولديه خبرة تصل إلى 18 عام، والدكتورة جهينة جبابلي طبيبة الأمراض الجلدية والتجميل وحاصلة على درجة الماجستير والبورد الأمريكي ولديها خبرة 22 عام، والدكتورة يارا لاشين أخصائي طب الجلدية والتجميل، يحرص الطاقم الطبي لعيادة مليسة على توفير أفضل خدمة للعملاء من وقت الوصول والاستقبال داخل العيادة حتى الإجراء التجميلي والمتابعة وضمان الحصول على نتائج مُرضية ومميزة.

الموقع

تقع عيادة عيادة مليسة للتجميل في 241 حي النزهة شارع التخصصي الدرعية في العاصمة الرياض داخل المملكة العربية السعودية وهو موقع مميز يسهل الوصول إليه من قبل العملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (7)

4.9
7 التقييمات · 100% يوصون به

د ايهاب طبيب محترف له منى كل الامتنان والتقدير

دكتور ايهاب ممتاز يتابع مرضاه حتى الشفاء، يقدم العديد من الخدمات الجراحة التجميلية بأسعار معقولة

الدكتور إيهاب هو جراح التجميل من ذوي الخبرة في الرياض، المملكة العربية السعودية مع القدرة الكاملة على تقديم المشورة وخدمة كبيرة للمرضى. أظهر الدكتور إيهاب بشكل جيد كطبيب محترف في تقديم ردود ممتازة على الاستفسارات لجعل مرضاه سعداء وراضين عن عمله الاس...أظهر المزيد

عرض المزيد من التقييمات

أطباؤنا

د. إيهاب نصار

د. إيهاب نصار

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج