الفيلر في الرياض

هل تعانين من شفتين رقيقتين؟ هل تعانين من خدود مسطحة؟ هل تريدين وجه أكثر امتلاءً؟ هل تريدين إجراء نفخ لخديك أو لشفتيك؟ لا تقلقي فالحل أصبح موجوداً، لقد قدم طب التجميل حلاً سحرياً لمعظم مشاكلك بالنسبة لمظهر وجهك ألا وهو حقن الفيلر، فأصبح بإمكانك الحصول على وجه وشفتين ممتلئتين بتقنية حقن الفيلر، فما هو الفيلر، وكم يتكلف حقن الفيلر، وما هي أفضل العيادات في الرياض لإجراء حقن الفيلر، كل ذلك وأكثر ستجديه هنا في تجميلي.

عملية حقن الفيلر في الرياض

 

ما الذي يجب أن تعرفه قبل إجراء حقن الفيلر في الرياض

الفيلر هو تقنية لنفخ الوجه بصفة عامة ونفخ الخدود والشفاه بصفة خاصة، كما أنه يستخدم لإخفاء التجاعيد. يمكن أن يكون الفيلر من عدة مواد منها الكولاجين الحيواني، والدهون الذاتية وحمض الهيالورنيك والبوليمر الصناعي، حيث يقرر الطبيب المادة المناسبة والآمنة بالنسبة لك ليقوم باستخدامها لحقن وجهك.

يستخدم حقن الفيلر لنفخ الشفايف والخدود، ويمكن استخدامه أيضاً لإخفاء التجاعيد حيث أن المادة المستخدمة تقوم بملء الفراغات في البشرة التي تظهر على هيئة خطوط بالوجه أو تجاعيد. ويمكن استخدام الفيلر لحقن المناطق حول الشفاه وعند زاوية العين والخطوط العرضية في الجبهة.

يعتبر حقن الفيلر إجراء غير جراحي يتم فيه استخدام إبر طبية مخصصة لحقن المادة المستخدمة، وغالباً لا ينتج عن الحقن أي ألم ولكن يمكن استخدام مادة مخدرة قبل الحقن بنصف ساعة حتى لا تشعري بوخز الإبرة الطبية.

هناك نوعين للفيلر، النوع الأول هو النوع الدائم، أي أن نتائجه تدوم طويلا وغالباً لن تحتاجي أن تكرري الحقن، ولكن لا يفضل أطباء التجميل استخدام هذا النوع كثيراً حيث أنه ينطوي على عدة مخاطر، أما النوع الثاني فهو الأكثر استخداماً وانتشاراً، وهو النوع المؤقت والذي تستمر نتائجه ما بين ستة أشهر وحتى العامين، ثم تحتاجين إلى جلسات حقن أخرى حتى تتمتعي بمظهر شبابي دائم.

يتمتع الفيلر بمميزات عديدة، أهمها سرعة ظهور النتائج حيث أن النتيجة تظهر في غضون مدة بسيطة بعد الحقن، كما أن أعراضها الجانبية بسيطة وتزول سريعاً وتستطيع العودة لممارسة حياتك الطبيعية بعد يوم أو يومين على الأكثر. لمزيد من المعلومات عن حقن الفيلر أضغط هنا.

حقن الفيلر في الرياض

 

ما الذي يجب أن تعرفه عن الرياض

الرياض هي مدينة عربية عريقة وهي عاصمة المملكة العربية السعودية، تعتبر الرياض المدينة الأكبر من حيث المساحة وعدد السكان في المملكة، يعمل في الرياض العديد من الجنسيات من كل أنحاء العالم بالإضافة إلى السعوديين. يتحدث أهل المدينة اللغة العربية والعملة الرسمية هناك هي الريال السعودي الذي يساوي حوالي 0.27 دولار أمريكي.

تتميز الرياض بتقدمها في جميع المجالات ولاسيما مجال طب التجميل، وتعتبر المملكة من الدول الأكثر إقبالاً على إجراء عمليات التجميل على مستوى العالم، حيث تتم أكثر هذه العمليات في الرياض باعتبارها العاصمة والمدينة الأكثر أهمية في المملكة.

من أشهر العمليات التي تجرى في الرياض زراعة الشعر، شفط الدهون ،نفخ الخدود ونفخ الشفايف. تشتهر الرياض بمراكز ومستشفيات التجميل المحلية والعالمية والتي تقدم خدمات طبية على أعلى مستوى من الكفاءة وتحت إشراف نخبة من أعظم أطباء التجميل في الوطن العربي والعالم كله.

 

تكاليف حقن الفيلر في الرياض

تعتبر تكاليف حقن الفيلر قليلة إذا ما قارناها بالعمليات الأخرى التي يتم إجرائها للغرض نفسه، حيث أن العمليات الجراحية للوجه تتكلف كثيراً، أما بالنسبة للفيلر فتكلفته بسيطة حيث أنه لا يحتاج لتخدير كلي أو جزئي، كما أنه لا يحتاج لقضاء عدة أيام بالمستشفى بعد إجراء الحقن، كل تلك العوامل تخفض من تكاليف حقن الفيلر.

تختلف التكاليف تبعاً للمنطقة المراد نفخها والمادة المستخدمة حيث أن الكولاجين يعتبر أغلى من البوليمر الصناعي، كما أن تكاليف نفخ الشفايف تعتبر أكبر من تكاليف نفخ الخدود، وإذا كنت تريدين حقن الوجه بأكمله فسوف تحتاجين لعدة جلسات يحدد سعرها الطبيب المعالج.

تتراوح أسعار نفخ الخدود في الرياض بمادة حمض الهيالورنيك ما بين 200 إلى 500 دولار أمريكي، أما نفخ الخدود بالكولاجين فيتراوح سعره ما بين 400 إلى 900 دولار أمريكي، أما بالبوليمر الصناعي فتبلغ التكلفة حوالي 500 دولار أمريكي.

أما بالنسبة لأسعار نفخ الشفايف في الرياض فتتراوح التكلفة ما بين 1000 إلى 2000 دولار أمريكي.

 

مميزات وعيوب إجراء حقن الفيلر في الرياض

لإجراء حقن الفيلر في الرياض العديد من المميزات من أهمها وجود أطباء من ذوي الخبرات في مجال التجميل، كما يوجد في الرياض مراكز ومستشفيات تجميل على أعلى مستوى من الرقي وتقدم خدمات طبية عالية الجودة، كما تعتبر الرياض من المدن السياحية الجميلة والتي يمكن أن تحظى فيها بإجازة سياحية بجانب الإجازة الصحية.

ومن عيوب إجراء حقن الفيلر في الرياض أنها أعلى تكلفة عن مدن ودول أخرى. اقرأ أيضا: عمليات التجميل في السعودية.

ميزات وعيوب حقن الفيلر في الرياض

 

أفضل دكتور لحقن الفيلر بالرياض

تشتهر المملكة العربية السعودية باهتمامها بالمجال الطبي والعاملين به وخاصة الأطباء العاملين بكافة مدنها، حيث تهتم الحكومة بتدريب الأطباء بشكل دوري على أحدث وسائل العلاج والأجهزة المستخدمة في كافة المجالات الطبية، وقد كان لأطباء التجميل نصيب كبير من الاهتمام والتدريب داخل وخارج المملكة.

ولأن الرياض هي العاصمة وأكبر المدن في المملكة، فتقام فيها معظم المؤتمرات الطبية في مجال التجميل،  وتقوم باستقدام الأطباء من كافة بلدان العالم لإلقاء المحاضرات وإجراء عمليات لعدد محدد من الحالات، فبالتالي يمكنك عمل حجز مسبق لحقن الفيلر مع أفضل الأطباء في الرياض.

كما يعمل في الرياض العديد من أطباء التجميل السعوديين والأجانب من جنسيات مختلفة يتمتع معظمهم بالكفاءة والخبرة، ومنهم الحاصلين على زمالة البورد البريطاني أو الأمريكي لجراحات التجميل.

ولكي تحدد أنسب دكتور حقن فيلر في الرياض لحالتك فستحتاج للقليل من البحث لمعرفة هل تعامل الدكتور مع مرضى مثل حالتك من قبل؟ هل يمكنه إعطاءك بيانات الاتصال بمريض آخر لتتواصل معه وتعرف رأيه عن الدكتور والمستشفى؟ هل هناك تقييمات سلبية بخصوص الدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل الدكتور في مكان مناسب لك أم بعيد؟ عند ذهابك للدكتور هل عاملك كما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعة التطورات بعد العملية؟ كل هذه النقاط حيوية في تحديد أفضل دكتور حقن فيلر في الرياض لتذهب إليه. من المهم ملاحظة أن هناك دكاترة ماهرين غير مشهورين.

بعض أفضل أطباء حقن الفيلر في السعودية هم:

  • دكتور فادي نصر
  • دكتورة فاطمة الشهري
  • دكتور خالد الغامدي

 

نوصيك بالبحث العميق في مصادر متعددة عن أفضل دكتور حقن فيلر في الرياض

افضل طبيب تجميل في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل الأماكن لإجراء حقن الفيلر في الرياض

يوجد بالرياض العديد من المراكز والمستشفيات المتخصصة في مجال جراحات التجميل والحاصلة على شهادات جودة عالمية ومرخصة من السلطات السعودية، ويعمل بهذه المراكز والمستشفيات بالإضافة إلى الأطباء المهرة، أطقم تمريض على أعلى مستوى من المهارة والخبرة والذين تم تدريبهم ليقوموا بعملهم على أكمل وجه، ومن أهم العيادات والمستشفيات التي يمكنك إجراء حقن الفيلر بها في الرياض:

عيادة ريفريش

وهي من العيادات المتميزة والتي تقدم خدمات عديدة في مجال الطب التجميلي وخاصة الخدمات الخاصة بالبشرة، كما يوجد بها قسم خاص للعلاج بالليزر.

 

عيادات ديرما

وتنقسم إلى خمسة أقسام، قسم لزراعة الشعر وقسم لمشاكل البشرة وقسم للجراحة التجميلية وقسم للعلاج بالليزر وقسم لجراحة الجلد.

 

عيادات جوفا

وهي مشهورة بإجراء الجراحات التجميلية وحقن الوجه بالفيلر والبوتكس.

 

مركز اليزي الطبي

وهو من أفضل مراكز التجميل في المملكة وبه العديد من الأقسام مثل قسم لشد الجلد وقسم لشفط الدهون.

 

افضل اماكن حقن الفيلر في الرياض

مركز كادينا الطبي

وسائل المعيشة

تعتبر الرياض من المدن الغالية في تكاليف معيشتها خاصة فيما يتعلق بالسكن والإقامة بالفنادق، حيث أن إيجار شقة أو بيت في الرياض يكلف الكثير من المال، كما أن الرياض تشتهر بالفنادق العالمية ذات التصنيف خمس نجوم والتي قد يتخطى إيجار الليلة بها 500 دولار، ولكن هناك أيضا بعض الفنادق ذات الثلاث نجوم التي تعتبر متوسطة التكاليف نسبياً، أما بالنسبة للطعام والشراب فهناك محلات الوجبات الجاهزة السريعة والتي تقدم الشطائر والوجبات بسعر معقول.

 

أغلى وسائل المعيشة في الرياض وأعلاها تكلفة

إذا كنت تبحث عن الرقي والفخامة فالرياض حتماً ستكون الوجهة المناسبة، حيث تتميز الرياض بفيلاتها الأنيقة وأحيائها الراقية، كما يوجد العديد من الفنادق العالمية والتي توفر لك إقامة كاملة تنعم فيها بالخصوصية والرفاهية، وتشتهر الرياض بالمطاعم الكثيرة المحلية والتي تقدم الأطباق الشعبية والمشهورة بالمملكة، كما تشتهر بالمطاعم العالمية والتي تقدم أطباق من بلدان مختلفة، كالمطعم الإيطالي واليوناني والصيني وغيرهم.

 

المواصلات في الرياض

يوجد في لرياض حافلات عامة منخفضة الأجرة تربط كل أحياء الرياض ببعضها، كما توجد حافلات تربط الرياض ببقية المدن السعودية، وإذا كنت ممن يفضلون السيارات في التنقل فيمكنك استئجار سيارة أجرة عن طريق مهاتفة شركة سيارات الأجرة أو يمكنك أيضا استئجار سيارة من بين موديلات عديدة وحديثة لتبقى معك طوال فترة رحلتك في الرياض، أما بالنسبة للمطارات فيوجد مطار الملك خالد الدولي والذي يبعد عن الرياض حوالي 20 كيلومتر ويطلق رحلاته ويستقبلها من كل أنحاء العالم.

 

خدمات الرعاية الطبية

توفر حكومة المملكة العربية السعودية الرعاية الطبية لكل العاملين بها، عن طريق التأمين الصحي الكامل للمحليين والتأمين الكامل أو الجزئي بالنسبة للوافدين العاملين في الرياض، ويوجد بالرياض العديد من المستشفيات الحكومية ذات المستوى العالي والتي تقدم خدماتها للسعوديين وغير السعوديين بتكلفة رمزية، كما توجد المستشفيات الخاصة والتي ترتفع تكاليف العلاج بها عن نظيراتها الحكومية.

عملية حقن الفيلر في الوجه

 

المترجمون في الرياض

لن تسبب اللغة عقبة في رحلتك إلى الرياض، حيث يتحدث سكانها اللغة العربية ولكن بلهجة محلية، فإذا واجهتك صعوبة بالنسبة لفهمك هذه اللهجة يمكنك التحدث باللغة الإنجليزية، حيث أن أغلب العاملين في المراكز الطبية والمستشفيات يتحدثون الإنجليزية، أو يمكنك أن تطلب أن يتحدثوا بالفصحى إذا أردت.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أشهر الأماكن والمزارات السياحية

الرياض مدينة جميلة تشتهر بمزاراتها وأماكنها السياحية، فبذلك يمكنك الاستمتاع بجمال المدينة ومزاراتها في وقت فراغك، كما يمكنك التسوق وشراء الأشياء التذكارية من هناك، ومن أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في الرياض:

 

  •   المتحف الوطني: إذا كنت من المهتمين بالتاريخ الإسلامي والآثار فيجب أن تزور المتحف الوطني، حيث أنه ينقسم إلى 8 قاعات بها العديد من الآثار والمخطوطات النادرة.
  •   حديقة الحيوان: أما إذا كنت من محبي الأماكن المفتوحة أو أن معك أطفال في رحلتك، فحتما يجب أن تزور حديقة الحيوان بالرياض، حيث تضم الكثير من الحيوانات والطيور النادرة كما أن بها مساحات خضراء شاسعة.
  •   برج المملكة: وإذا كنت من محبي التسوق فيمكنك زيارة برج المملكة والذي يحتوي على مركز المملكة للتسوق والمكون من ثلاثة طوابق وبه الكثير من المحلات ذات العلامات التجارية العالمية، كما أن به العديد من المطاعم.
  •   لام جاليري للفنون: وإذا كنت من الذين يقدرون الفن والجمال فيوجد بالرياض لام جاليري وهو مكان يضم العديد من الأعمال الفنية الجميلة والتي تعكس الثقافة العربية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الرياض

عملية تجميل الأنف في الرياض

عملية زراعة الشعر في الرياض

عملية شفط الدهون في الرياض

عملية نحت الجسم في الرياض

عملية تكميم المعدة في الرياض

عملية زراعة الأسنان في الرياض

عملية زراعة الذقن في الرياض

البوتكس في الرياض