فيلر تحت العين جدة

تسعى أغلب النساء لإيجاد حل عملي وسريع لمشكلة هالات العين وتجاعيدها، خاصة بعدما لم تفلح الكثيرات في الإلتزام بعمل وصفات علاجية في المنزل بشكل دوري كما فشلت بعض الكريمات الطبية في علاج أزمة التجاعيد لدى العديدات، ومن هنا كان دور الطب التجميلي لإيجاد حل عملي يخفي هالات العين والجيوب المنتفخة تحتها، ويساعد على القضاء على التجاعيد وإعادة مظهر الشباب للعينين.

يعتبر فيلر تحت العين جدة من أشهر أنواع جلسات حقن الفيلر المطلوبة في جدة وفي المملكة العربية السعودية بشكل عام، لأن أغلب السعوديات الملتزمات بتطبيق النقاب يظهرن عيونهن فقط ومن هنا تعتبر العين أهم جزء في وجه المرأة السعودية تسعى للاهتمام به وإظهاره في أفضل شكل ممكن.

 

ما هو فيلر تحت العين جدة وما تكلفته؟ وأي المراكز التجميلية في جدة الموثوق فيها في إجراء هذا النوع من جلسات الحقن؟ كل هذا سنعرفه فيما يلي.

فيلر تحت العين جدة

 

ما يجب أن تعرفه عن فيلر تحت العين جدة

تتمتع مدينة جدة بالعديد من مراكز وعيادات التجميل المشهود لها بالكفاءة حتى أنها أصبحت أهم مدينة سعودية في قطاع عمليات التجميل بجانب العاصمة الرياض، وتأتي جلسات حقن الفيلر من أكثر عمليات التجميل التي تبحث عنها النساء في جدة وفي باقي المدن السعودية المحيطة بها.

تعتبر أهم مشكلات العين التي يعالجها حقن الفيلرهي الهالات السوداء والتجاعيد التي تعاني منها أغلب النساء خاصةً بعد سن الثلاثين، والجيوب أسفل العين، وغالباً ما تنتج أغلب تلك المشكلات عن رقة ونحول الطبقة الدهنية الموجودة في جلد أسفل العين مما يساهم في تكون الهالات السوداء وكذلك التجاعيد بسرعة، إلا أن حقن الفيلر يعمل على ملء تلك المساحة الرقيقة ليعيد لها نضارتها ويقلل من آثار الإجهاد والتجاعيد بها.

فيلر تحت العين جدة

 

يعتبر أكثر أنواع فيلر تحت العين استخداماً وشيوعاً في مراكز تجميل جدة هو الذي يتكون من حمض الهيالويورينك أو حقن الكولاجين تحت العين، أو الحقن التي تجمع بين العنصرين، ويتولى الطبيب المعالج مهمة تحديد أي أنواع الفيلر هي الأنسب لكل حالة وعدد الحقن المستخدمة باختلاف كل حالة عن الأخرى.

عادة ما تُجرى مقارنة بين تأثير حقن فيلر تحت العين وبين شد الوجه بالخيوط في جدة، إلا أن التقنية الأولى تعتبر أسهل وأسرع وبالتأكيد أرخص لذا عادةً ما تفضلها النساء اللاتي لا ترغبن في المخاطرة ولا خوض أي عملية جراحية بوجوههن من أي نوع، بينما من المؤكد أن عملية شد ترهلات ما أسفل العين بالخيوط الطبية تكون نتيجتها أفضل ومستمرة لفترة أطول بكثير من حقن الفيلر التي يختفي تأثيرها بعد مرور عدة أشهر.

 

 

تكلفة فيلر تحت العين جدة

لا تعتبر تكلفة فيلر تحت العين جدة مغالى فيها في حالة مقارنتها بتكلفة نفس العملية في الدول المحيطة باستثناء الأردن، حيث تتراوح أسعار حقن فيلر تحت العين جدة ما بين 200 إلى 500 دولار أمريكي، أما في حالة استخدام حقن الكولاجين فيتراوح سعرها ما بين 400 إلى 800 دولار أمريكي.

عادة لا تستغرق العملية سوى 10 دقائق أو ربع ساعة على أقصى تقدير ولا تشعر الحالة خلالها بأي ألم بسبب المخدر الموضعي، ويمكنها مواصلة حياتها بعدها بشكل طبيعي.

تكلفة فيلر تحت العين جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب فيلر تحت العين جدة

تتمتع جدة بمجموعة من أكبر وأشهر مراكز التجميل في المملكة العربية السعودية ويعتبر هذا من أهم مميزات إجراء جلسة فيلر تحت العين بجدة، حيث تعتمد تلك المراكز على أفضل التقنيات والمواد الطبيعية في عملياتها وجلساتها.

كما لا يعتبر سعر حقن الفيلر في مراكز جدة مغالى فيه في حالة مقارنتها بكافة الدول المحيطة بها، وإن كانت تكلفة نفس العملية تقل قليلاً في دول عربية أخرى مثل مصر أو الأردن.

يرى البعض أن عيب إجراء فيلر تحت العين جدة يتمثل في ارتفاع درجات الحرارة معظم أيام السنة مما يجعل الإقامة بها مرهقة لدى بعض النساء.

تكلفة فيلر تحت العين جدة

 

أشهر مراكز فيلر تحت العين جدة

تتعدد الخيارات عند اتخاذ القرار أي مراكز التجميل هي الأنسب لإجراء فيلر تحت العين جدة ؟ لأن جدة تتمتع بالعديد من مراكز التجميل المتخصصة في معظم العلاجات التجميلية وتعتبر حقن الوجه بالفيلر من أكثر الجلسات المطلوبة في جدة ومتوافرة في أغلب تلك المراكز، لذا لن تجدِ مشكلة في العثور على العيادة أو المركز الأنسب لكِ، وفيما يلي مجموعة من أشهر المراكز التي توفر جلسات فيلر تحت العين جدة :

  • عيادات أوباجي جدة والتي تقع بشارع عرفات بحي الحمراء، والتي تقدم كافة العلاجات المتعلقة بتجميل الوجه وعلاج مشكلات الجلد.
  • عيادات سكاي التخصصيَّة في التجميل والعناية بالبشرة، وتقع في شارع صاري.
  • عيادات كايا للبشرة والتي تقدم العديد من الجلسات التي تستهدف علاج البشرة وإعادة نضارتها سواء بالليزر أو الطرق العادية، وتقع بشارع الأمير سلطان
  • عيادات عيد كلينك التخصصيَّة والتي تقدم عمليات علاج السمنة والأسنان كذلك وليس فقط التجميل والعناية بالوجه. تقع عيادات عيد كلينك في شارع الستين بمركز عبد اللطيف بلازا.
  • عيادات كوزموديرم للجلديَّة والتجميل، تعتبر من أشهر مراكز التجميل في السعودية وتقع بشارع الروضة، أمنيا سنتر.

أشهر مراكز فيلر تحت العين جدة

 

وسائل الإقامة

تعتبر مدينة جدة أهم المدن السياحية بالمملكة العربية السعودية، لذا كان من الطبيعي أن تتوافر بها خيارات إقامة متعددة، مثل الشقق الفندقية أو الفنادق السياحية.

إن كانت إقامتك ستطول في جدة فمن الأفضل أن تعتمدِ على تأجير إحدى الشقق الفندقية والتي يعتبر متوسط سعرها 50 دولار في الليلة.

كما يوجد فنادق أخرى في جدة تعتبر منخفضة التكلفة، والتي يتراوح سعر الإقامة في أي منها ما بين 40 إلى 100 دولار أمريكي في اليوم.

أما الباحثون عن الرفاهية، فلهم فنادق فاخرة ومرتفعة التكلفة، يصل سعر الإقامة في أحدها في الليلة الواحدة 140إلى 200 دولار.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 وسائل النقل

يوجد خيارات نقل عديدة في جدة، فإن كانت إقامتِك في مدينة أخرى ولكن المركز الطبي في جدة، يمكنَِك الاعتماد على الطيران الداخلي في التنقل ما بين المدن أو على قطارات السكك الحديدية.

بينما إن كانت إقامتِك وتنقلاتك بالكامل داخل مدينة جدة فالأفضل لكِ الاعتماد على سيارات الأجرة التي يمكن طلبها عبر تطبيقات الهواتف المحمولة، أو أن تقومي تأجير سيارة لكافة تنقلاتك إما من أحد مكاتب تأجير السيارات المنتشرة هناك أو من الفندق الذي تقيمين به.

 

كيف تستغلين رحلتِك إلى جدة؟

  • يوجد في جدة العديد من المزارات الترفيهية والتراثية التي يمكن للوافدين الاستمتاع بزيارتها وقضاء وقت مميز بها، وأولها شواطئ جدة الساحلية والتي يكون الطقس بها مثالياً خلال أشهر الصيف تحديداً، بخلاف مزارات أخرى مثل:
  • منطقة جدة التاريخية
  • بيت نصيف
  • متحف بيت المتبولي
  • متحف الفنون المنزلية
  • باب جدة القديم
  • حديقة الشلال الترفيهية
  • المسجد العائم مسجد الرحمة
  • دوار الدراجة
  • مسجد المعمار

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في جدة

عملية زراعة الشعر في جدة

عملية شفط الدهون في جدة

عملية نحت الجسم في جدة

عملية زراعة الأسنان في جدة

عملية زراعة الذقن في جدة