د. مينا عاطف

د. مينا عاطف

لا توجد تقييمات
التقييم
 عيادة لايف سمايل - (4) شارع قصر المشتهى - المنيل - أمام سينما جالاكسي ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مينا عاطف
د. مينا عاطف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور مينا عاطف هو أخصائي علاج الجذور وتركيبات الأسنان، حاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية في استعاضة الأسنان، ويتميز الدكتور مينا بإجرائه عملية زرع الأسنان وجراحات تهيئة الفك قبل الزراعة ويُجري أيضاً جراحات تطعيم اللثة الطبيعي والصناعي، ويُقدم الدكتور مينا خدمات تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة مثل تركيبات الزيركون والإيماكس ويُقدم أيضاَ خدمات أطقم الأسنان لكبار السن، ويتميز الدكتور مينا أيضاً بخدمات تجميل وتنظيف الأسنان مثل فينير الأسنان وهوليود سمايل، ويُقدم أيضاً خدمات تقويم الأسنان مثل تقويم الأسنان المعدني والشفاف.

التخصصات 

يتخصص د. مينا عاطف في تقديم تخصص طب وتجميل الأسنان، ويقدم في هذا المجال العديد من التخصصات منها تركيبات الأسنان، تجميل الأسنان، وتقويم الأسنان، وزراعة الأسنان، فضلا عن علاج الجذور والأعصاب، وفي كل تخصص من هؤلاء يقدم مجموعة من الخدمات ففي تركيبات الأسنان يقدم تركيبات الإيماكس، تركيباتُ البورسلين، وتركيبات الزيركون، وتركيباتُ التيتانيوم، وتركيبات الأسنان الثابتة، كما يقدم تركيباتُ الأسنان المتحركة، أما في خدمات تقويم الأسنان يقدم تقويم الأسنان المعدني، وتقويمُ الأسنان الخزفي، وتقويم الأسنان الشفاف، وتقويمُ الأسنان الوقائي، وكذلك الحارس الليلي للأسنان، أما عن خدمات حشوات الأسنان فيقدم حشو الأعصاب، وحشوات الزيركون، وحشواتُ الأسنان الملونة، وحشوات الأسنان بالليزر، وحشواتُ الأسنان الأمامية والخلفية، أما عن خدمات تجميل الأسنان فيشمل تنظيف اللثة، وتجميل اللثة، وفينير الأسنان، وتيجان الأسنان، فضلاً عن جسور الأسنان، وهوليود سمايل، ويقدم الدكتور تنظيف الأسنان من الجير، وإزالة تصبغات اللثة، ويوجد لديه أيضاً تبييض الأسنان بجهاز زوم، كما يقدم الدكتور خدمات الخلع المختلفة مثل خلعُ الأسنان المدفونة، والخلع الجراحي للأسنان، كما يقدم علاجُ تفرق الأسنان.

عيادتنا

حصل د. مينا عاطف على العديد من الشهادات والخبرات طوال رحلته العلمية والعملية، ومنها حصوله على زمالة كلية الجراحين الملكية في الاستعاضة، وهو أيضاً أخصائي علاج الجذور وتركيبات الأسنان، ويوجد بالعيادة مجموعة متميزة من طواقم التمريض، وكذلك الكوادر الإدارية والفنية التي تعمل على مساعدة العملاء.

الموقع 

توجد عيادة د. مينا عاطف في الجيزة بجمهورية مصر العربية، حيث تم اختيار هذا الموقع المميز ليتمكن العملاء من الوصول إليه بسهولة، فضلاً عن توفير قدراً كبيراً من الراحة والخصوصية للعملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج