اسعار حقن الفيلر في لبنان

اسعار حقن الفيلر في لبنان
اسعار حقن الفيلر في لبنان

أنا مهندس كيميائي ولدي أيضًا شغف بجميع أشكال الفن. بدأ شغفي بالكتابة عندما كنت في المدرسة الابتدائية، وعملت لتحسين مهاراتي بهدف ربط العلم بحياتنا اليومية، كتبت العديد من المقالات في موقع تجميلي

إنشاء: 3 نوفمبر 2022 · تحديث: 13 أغسطس 2023

يكثر التساؤل عن اسعار حقن الفيلر في لبنان، فمع التقدم في العمر والتعرض الدائم إلى أشعة الشمس في أوقات الذروة وقلة العناية بالبشرة، تبدأ التجاعيد في زحفها لمهاجمة البشرة رويداً رويداً ويبدأ الجلد في فقدان المواد المغذية الطبيعية، وتبدأ الخدود أيضاً في فقدان امتلائها الطبيعي، وبالطبع الهالات السوداء حول العينين. مما يدفع الكثير من النساء للجوء إلى حقن الفيلر لإعادة الوجه شبابياً كما كان وإرجاع المفقود من الوجه وإزالة التجاعيد.

ومن أكثر الدول التي تهتم بالطب التجميلي وتوفير أحدث الأجهزة العالمية في مجال التجميل هي لبنان، حيث يجتمع في لبنان كل المهتمين بمجال التجميل والعناية بالبشرة من أطباء وخبراء وشركات منتجة لمستحضرات التجميل، تجرى في لبنان أنجح عمليات التجميل وخاصةً عمليات التجميل غير الجراحية، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم ما هو حقن الفيلر وما هي فوائده وأضراره واسعار حقن الفيلر في لبنان.

ما هي حقن الفيلر؟

الفيلر هو إجراء تجميلي غير جراحي من أجل تجميل الوجه، ويتم هذا الإجراء عن طريق حقن تحت الجلد بمواد طبيعية أو صناعية للتخفيف من التجاعيد التي تظهر على الوجه أو من أجل زيادة حجم الشفتين من أجل إعادة المظهر الشبابي للبشرة وفي العادة تستغرق عملية الفيلر ما بين ربع ساعة إلى نصف ساعة على الأكثر وتستمر نتائجها لمدة ستة أشهر أو أكثر على حسب نوع المادة المحقونة.

يقدم لكم موقع تجميلي عدة نصائح قبل حقن الفيلر يجب مراعاتها قبل حقن الفيلر في لبنان  للحصول على أفضل النتائج

  1. يجب إجراء جميع التحاليل الطبية وخاصةً اختبار الحساسية قبل الخضوع لجلسة الحقن.
  2. إخبار الطبيب بتاريخك الطبي وإن كان هناك أي أدوية تتناولينها، وأي أمراض أصبت بها في السابق.
  3. يجب أن يكون الطبيب  ذو خبرة سابقة في مجال حقن الفيلر بشكلٍ خاص.
  4. يجب اختيار العيادة أو مركز التجميل المناسب بشكلٍ دقيق فهناك الكثير من العيادات غير الموثوقة التي توهم المرضى بأن لديهم أفضل الأسعار ويكون الضحايا هم المرضى أنفسهم.
  5. استخدام حقن الفيلر الموافق عليها من منظمة الغذاء والدواء العالمية، وإعلام المريض بنوع المنتج وطريقة استخدامه، والآثار الجانبية له.
  6. إذا كان في مخيلتك صورة معينة لمظهرك بعد حقن الفيلر، يجب اطلاع الطبيب عليها.
  7. يجب على الطبيب تجنب حقن الفيلر في الأوعية الدموية في البشرة، ويشعر المريض بذلك من خلال الشعور بالألم أثناء الحقن، أو الشعور بتكتلات دموية وبداية ظهور جلطة. ما هو حقن الفيلر؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

أفضل مراكز وعيادات حقن الفيلر في لبنان

يتم إجراء حقن الفيلر في لبنان بشكل رئيسي داخل المراكز المتخصصة في حقن الفيلر  بالإضافة إلى العديد من مراكز التجميل الكبرى، تقدم جميع مراكز التجميل في دبي خدمات طبية فائقة الجودة وتعتمد في إجراء حقن الفيلر في لبنان على أحدث التقنيات والوسائل الطبية، من أبرز تلك المراكز الآتي:

عيادة هارموني
لا توجد تقييمات
بيروت, لبنان
د. كوستي
لا توجد تقييمات
بيروت, لبنان
عيادة د. طوني نصار
لا توجد تقييمات
بيروت, لبنان
ذا سكين كلينيك
لا توجد تقييمات
بيروت, لبنان

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

ترشيحات لأفضل دكتور تجميل في لبنان

الدكتور شادي المر  

استشاري الجراحة التجميلية والترميمية، تلقى تدريبه على يد أشهر رواد المجال في إيطاليا والبرازيل، وتشمل أهم الخدمات: حقن البوتوكس وحقن الفيلر، رفع الجفون، تجميل الأنف، وهو عضو في الجمعيات البرازيلية والإيطالية لجراحة التجميل.

⁨‎⁨الدكتور شادي المر⁩⁩

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور سامي سعد

هو رئيس الجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية والترميمية، واستشاري الجراحة التجميلية، وعضو هيئة تدريس في العديد من مؤتمرات الجمعية الدولية لجراحة التجميل، وهو افضل دكتور تجميل انف في بيروت، تشمل أهم الخدمات: نحت الجسم، زراعة الشعر، تجميل الأنف، تصغير الأذن.

⁨‎⁨الدكتور سامي سعد⁩⁩

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور حسين هاشم  

هو زميل الكلية الأمريكية للجراحين، حصل على درجة الماجستير في الطب من الجامعة الأمريكية في بيروت، عمل لأكثر من ثمانية عشر عاماً في الجراحة التجميلية والترميمية، تشمل أهم الخدمات: عمليات تجميل الوجه، حقن البوتوكس، جراحات الأنف والثدي والبطن وشفط دهون البطن.

⁨‎⁨الدكتور حسين هاشم ⁩⁩

احصل على السعر من هذا الطبيب

لماذا تفضل العديد من السيدات حقن الفيلر عن غيره من الإجراءات التجميلية؟

  1. يمكنك رؤية النتائج بعد الحقن مباشرةً على عكس بعض الإجراءات الأخرى التي تحتاج المزيد من الوقت.
  2. لا يحتاج حقن الفيلر إلى تخدير ولكن يمكن استخدام تخدير موضعي إذا كانت هناك رهبة من الإبر.
  3. يعتبر حقن الفيلر من الإجراءات غير الجراحية الآمنة، كما أنها من المواد سهلة وسريعة الامتصاص ولا تسبب أي التهابات على البشرة.
  4. تعتبر اسعار حقن الفيلر في لبنان غير مكلفة مقارنة بعمليات التجميل الأخرى.
حقن الفيلر في لبنان

اسعار حقن الفيلر في لبنان

يبدأ الحد الأدنى لأسعار حقن الفيلر في لبنان من 400 دولار أمريكي إلى 600 دولار أمريكي ولكن في المتوسط تكون تكلفة حقن الفيلر حوالي 500 دولار أمريكي، وتختلف التكاليف من عيادة لأخرى على حسب خبرة الطبيب وجودة الحقن المستخدمة والدولة المصنعة لها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

النتائج المتوقعة بعد حقن الفيلر

بعد حقن الفيلر، يبدأ شعور الثقة بالنفس في الرجوع مرة أخرى إلى نفسية المريض مع تلاشي آثار التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر ويصبح المظهر العام للوجه أكثر شباباً  وجمالاً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في لبنان

تجميل الأسنان في لبنان

شفط الدهون بالليزر في لبنان

تكميم المعدة في لبنان

علاج البهاق في لبنان

عملية تجميل الأنف في لبنان

عملية زراعة الأسنان في لبنان

عملية شفط الدهون في لبنان

زراعة الشعر في لبنان

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...