أفضل أنواع الفيلر في مركز بزرة ميد

أفضل أنواع الفيلر في مركز بزرة ميد

يمثل الفيلر في دبي أحد أنواع عمليات الحقن التجميلي التي تستهدف استعادة مظهر الشباب، ويتحقق تأثيره عن طريق ملء الأخاديد أسفل الجادة بإحدى مواد الحشو الآمنة، ويساهم ذلك في إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما يستخدم كذلك لتكبير مناطق محددة لجعل قسمات الوجه والملامح أكثر تناسقاً.

ساهمت عِدة عوامل في تحول حقن الفيلر لأحد الإجراءات التجميلية الشائعة في دبي، أبرزها أنه أحد بدائل الجراحات سهلة الإجراء بالغة التأثير، يُضاف لذلك توافر المراكز الطبية الكبرى وفي مقدمتها مركز بزرة ميد الطبي الذي يوفر أجود أنواع مواد الحشو (الفيلر) بما يضمن تحقيق نتائج مذهلة بأعلى مستوى من الأمان.

 

أنواع الفيلر المستعملة في عمليات الحقن

يعد انتقاء مادة الحشو الملائمة الركيزة الأساسية التي يقوم عليها هذا النوع من الإجراءات التجميلية غير الجراحية؛ إذ أنها ليست المتحكمة فقط في جودة النتائج المُحققة من خلالها، بل أن نوع الفيلر ومستوى جودته هو الضمان الأول لعدم التعرض لأي مضاعفات أو مخاطر جراء عملية الحقن.

يتم الاعتماد على نوعين من الفيلر في دبي داخل مركز بزرة ميد الطبي Bizrahmed، هما الأكثر أماناً وفاعلية وكلاهما مُصرّح به من الجهات الرسمية المعنية بالشأن الصحي وهما:

  1. فيلر حمض الهيالورونيك.
  2. فيلر مشتقات الكولاجين.

أنواع الفيلر المستعملة في عمليات الحقن

 

كيفية إجراء حقن الفيلر بدبي 

يُدرج الفيلر بدبي ضمن فئة بدائل الجراحات مما يعني أنه إجراءً سهلاً وبسيطاً، يتم القيام به تحت التخدير الموضعي وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. البدء بجلسة التشاور للتعرف على حالة المريض واحتياجاته.
  2. تحديد نوع مادة الحشو الملائمة للمريض تبعاً للمنطقة المستهدفة ونوع البشرة والعديد من العوامل.
  3. يتم تطبيق كريم التخدير الموضعي ويترك لبضعة دقائق لينشّط.
  4. يقوم الطبيب تالياً بحقن الفيلر في المواضع المستهدف علاجها.
  5. يمكن للمريض مغادرة المركز الطبي في غضون مدة قصيرة عقب إجراء الحقن.

كيفية إجراء حقن الفيلر بدبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

هل يحقق حقن الفيلر نتائج دائمة؟

تدوم نتائج عمليات الفيلر في مدينة دبي لفترات طويلة نسبياً تتفاوت تبعاً للعديد من الفروق الفردية منها حالة المريض ونوع المادة المستعملة في الحقن، إلا أنها في النهاية تظل نتائج مؤقتة تدوم في المتوسط إلى 6 أشهر تقريباً، يتطلب الحفاظ عليها إجراء إصلاحاً بسيطاً يُسمى “التهذيب”.

يذكر هنا أن هناك إجراء تجميلي يروج تحت مُسمى حقن الفيلر الدائم، إلا أن مركز بزرة ميد الطبي Bizrahmed لا يتيحه ضمن خيارات حقن الفيلر في دبي المتوفرة من خلاله، نظراً لأنه يعتمد على حشوات السيليكون التي ثبت أنها غير آمنة وتنطوي على مخاطر جسيمة، بينما يلتزم المركز بتقديم الحلول التجميلية الآمنة والفعالة فقط.

هل يحقق حقن الفيلر نتائج دائمة؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الآثار الجانبية لحقن الفيلر 

يشتمل إجراء حقن الفيلر للوجه – كأي نوع من الإجراءات التجميلية والطبية – على بعض الآثار الجانبية المحتملة، وتكون تلك الآثار في الغالب طفيفة متمثلة في صداع بسيط أو الشعور بالغثيان بجانب احمرار البشرة، تزول من تلقاء نفسها في فترة قصيرة عقب الإجراء.

يشار هنا أن مخاطر حقن الفيلر ترتبط بعاملين أساسيين هما رداءة المادة المالئة المستعملة أو الخطأ الطبي؛ لذا يعد مركز بزرة ميد Bizrahmed الخيار الأول لإجراء حقن الفيلر بدبي، نظراً لاعتماده فقط على أفضل مواد الحقن فائقة الجودة وتعاونه مع نخبة من الكوادر الطبية ذوي الخبرة الطويلة بهذا المجال، ويوفر ذلك أعلى مستويات الأمان ويضمن كذلك الارتقاء بمستوى النتائج المحققة من خلال الإجراء التجميلي.

الآثار الجانبية لحقن الفيلر

 

تكلفة حقن الفيلر في دبي 

تعد عمليات الحقن التجميلي في مجملها – ومنها حقن الفيلر – متوسطة التكلفة خاصة إذا ما تمت مقارنتها بمتوسط أسعار عمليات التجميل في دبي بالتقنيات الأخرى، ويتم تحديد القيمة الفعلية للإجراء وفق العديد من العوامل أبرزها:

  1. نوع مادة الحشو المستعملة بالعملية.
  2. حجم التجاعيد ومساحة المنطقة المعالجة.
  3. مكانة الطبيب القائم على إجراء العملية.

يتميز مركز بزرة ميد الطبي بأنه دوماً صاحب أفضل عروض حقن الفيلر في مدينة دبي وكان ذلك من أسباب اكتسابه للشهرة العالمية التي يحظى بها، إذ يوفر المركز – كما أشرنا – أفضل أنواع المواد المالئة وأكثرها أمناً ويتعاون مع أفضل الأطباء المتخصصين. يُضاف إلى هذا وذاك تقديم عروض تنافسية بالغة التميز تتضمن أعلى جودة بأفضل الأسعار الممكنة.

تكلفة حقن الفيلر في دبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

لماذا مركز بزرة ميد هو خيارك الأفضل؟

تأسس مركز بزرة ميد الطبي على يد الدكتور بشار بزرة استشاري جراحات التجميل وعضو الأكاديمية الأمريكية الأوروبية لجراحات تجميل الوجه، الذي يعد أحد رواد هذا المجال الطبي وقدم العديد من المؤلفات والأبحاث العلمية منها أول مرجع جراحي خاص بمجموعة جراحات تجميل الأنف

يقدم المركز خدمات طبية تطابق أعلى معايير الجودة العالمية وتتفوق على العديد من أشهر المراكز الطبية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. اكتسب بذلك شهرته العالمية كأفضل مراكز حقن الفيلر في دبي لما يتوفر به من مقومات تميز بالغة التعدد أهمها:

  1. إجراء عمليات الحقن التجميلي تحت إشراف نخبة من الأطباء الحاملين لأعلى المؤهلات العلمية.
  2. استخدام أفضل أنواع المواد المالئة “Filler” في إجراء العمليات من مشتقات حمض الهيالورونيك والكولاجين.
  3. الاهتمام البالغ بإجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من أن المريض مؤهل للإجراء الطبي.
  4. إتاحة العديد من الخيارات والحلول التي تناسب جميع أنواع البشرة ومختلف الفئات العمرية.
  5. سجلت عمليات التجميل المجراة من خلال المركز نسب نجاح مرتفعة ونتائج مثالية.
  6. توافر الفرق الطبية المُعاونة وأطقم التمريض المؤهلة والمدربة.
  7. الاهتمام بمتابعة حالة المريض ونتائج عمليات التجميل خلال فترة التعافي.
  8. توفير كافة سبل الراحة والرفاهية للمرضى.

لماذا مركز بزرة ميد هو خيارك الأفضل؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

تجربتي مع تذويب الفيلر

تكتل الفيلر تحت العين: أسبابه وطرق علاجه

أسباب انتفاخ تحت العين بعد الفيلر وطرق العلاج

بديل الفيلر تحت العين الأفضل

الفيلر للوجه

ما هو حقن الفيلر، وما هي استخداماته؟