زراعة الأسنان في لبنان

الإبتسامة نصف الجمال والأسنان هي عنوان البسمة، يمثل جمال الأسنان وبياضها وانتظامها وتناسقها داخل الفم ونظافتها جزءً مهماً من جمال الوجه حتى لو لم يكن ذلك ملاحظاً، بالرغم من أن العجز عن ملاحظتها أمرٌ شبه مستحيل فسواءً كانت الأسنان ميزةً أو عيباً لا يخفى على محدثك رؤيتها وملاحظة جمالها أو قبحها، وعلى ذلك الأساس ستجد عمليات تجميل الأسنان وتنسيقها من أكثر العمليات انتشاراً وشيوعاً في العالم، سواءً كان مجرد تنسيق أو تبييض الأسنان أو أكبر من ذلك مثل عمليات زراعة الأسنان

لبنان بلد عربي تنتشر فيه عمليات الأسنان وزراعتها وتجميلها فإن أردت السفر إليه بقصد واحدةٍ من تلك العمليات إليك دليلاً عنها.

عملية زراعة الاسنان في لبنان

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

نبذة عن لبنان

تزدهر عمليات التجميل في لبنان كثيراً لتضعه مراكز تجميله الراقية والمتقدمة والتي تنافس المراكز التجميلية العالمية في مكانةٍ متقدمةٍ جداً بين دول العالم العربي تارةً وبين دول العالم كله تارةً أخرى، يتقدم ويتطور مجال عمليات التجميل في لبنان بسرعةٍ كبيرة وتتجه الكثير من استثمارات المراكز الطبية إلى المراكز التجميلية لما تجده من إقبالٍ عليها سواءً من العرب أو الأجانب.

وتشكل زراعة الأسنان وتجميلها جزءً كبيراً من عملياتها التجميلية، كما يمتاز لبنان بانخفاض تكلفة عمليات زراعة الأسنان مقارنةً بتكلفتها في دول العالم المختلفة ما يضعه على قمة قائمة الدول المقصودة في السياحة العلاجية.

زراعة الاسنان في لبنان

 

أفضل أماكن وأطباء زراعة أسنان في لبنان

إن كنت تتساءل عن أفضل مدينةٍ لبنانية ستقصدها لإجراء عملية زراعة الأسنان فعليك بالعاصمة بيروت بالطبع، فكونها العاصمة ستجد فيها العديد من مراكز التجميل والمستشفيات الكبرى وخاصةً مراكز التجميل الخاصة بالأسنان فقط، سواءً لتجميلها أو لعلاج مشاكل الأسنان المختلفة.

تنتشر المراكز تجميل الأسنان في كل أنحاء لبنان ولا تقتصر على العاصمة وحدها بل وربما ستجد مراكز تجميلية عالية الجودة رفيعة الخدمات وذائعة الصيت في خارج بيروت.

ولكي تحدد أفضل دكتور زراعة أسنان في لبنان بسهولة يمكنك أن تسأل تلك الأسئلة لمرضاه السابقين أو الذهاب إليه بنفسك لمعرفة الإجابة. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس يريدون زراعة الأسنان وحالتهم شبيهة لك من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر قام بزراعة الأسنان معه حتى يمكنك التواصل معه لأخذ رأيه ومعرفة النتائج بعد مرور مدة من العملية؟ لاحظ أنه قد يكون الدكتور ماهراً في مجال الأسنان والحشوات لكنه غير ماهر في مجال الزراعة فهل هناك آراء سيئة عن الدكتور على مواقع الإنترنت عن زراعة الأسنان؟ هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك وشرح وسائل العلاج لك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك وإعطائك ضمان بعد العملية؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور زراعة أسنان في لبنان بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن مجال الأسنان كبير وقد يكون هناك أطباء ماهرين غير مشهورين.

وفي مايلي أفضل أطباء زراعة الأسنان في لبنان وأسماء عياداتهم وعناوينها:

  • العيادات البرازيلية للتجميل

لقد قام الدكتور الجراح طوني نصّار بإنشاء فكرة العيادات البرازيلية لتكون مراكز تجميلية متكاملة في لبنان، حيث تستخدم العيادات البرازيلية أكثر التقنيات تطوراً، الدكتور طوني نصار عضو في الجمعية البرازيلية للجراحة التجميلية. عنوان العيادات:

سن الفيل: مستشفى الدكتور نصار – حرش ثابت – بولفار بيار الجميل
فردان: سنتر 732 طابق الاول – بيروت
كسليك: جونيه الطريق العام- بناية بنتون – طابق الخامس
زحلة: البولفار – بناية البشواتي – طابق الثالث

  • سمايل سنتر

يدير المركز الدكتور وليد زلاقط أحد أهم وأشهر أخصائيي تجميل الأسنان في لبنان والشرق الأوسط، يعتبر الدكتور زلاقط وفريق عمله من أهم رواد صناعة الإبتسامة الجميلة للنجوم والمشاهير والعديد من السياسيين.

عنوان المركز: لبنان – راس بيروت – الحمرا قرب الجامعة الامريكية – شارع معماري 102

  • مركز سما بيروت التخصصي

يعتبر مركز سما بيروت التخصصي مركزاً شاملاً لعنليات تجميل الجلد والاسنان

عنوان المركز: مدينة بغداد ، شارع فلسطين ، ساحة بيروت ، عمارة مطعم الساعي ، الطابق الأول

نوصيك بشدة بالبحث في أكثر من مصدر آخر عن أفضل دكتور زراعة أسنان في لبنان

 

افضل عيادات تجميل الاسنان في لبنان

 

تكلفة عملية زراعة الأسنان في لبنان

عندما ستأتي لمقارنة تكلفة زراعة الأسنان في لبنان بغيرها من دول العالم أجمعين ستجدها منخفضةً نسبياً رغم ارتفاع جودة العمليات لتنافس نتائجها المستويات العالمية وتتغلب عليها أحياناً في الدقة والجمال والأداء والخدمات واستخدام أحدث طرق تجميل الأسنان، وهو ما يضعها في متناول الجميع من الأهالي أو السياح.

تبلغ تكلفة زراعة الأسنان في لبنان ما يعادل 1200 دولار فحسب بينما ستجدها في أنحاء أوربا تصل 2250 دولار وفي الولايات المتحدة الأمريكية قد تصل إلى 4000 دولار

مميزات وعيوب عملية زراعة الأسنان في لبنان

المميزات

تمتاز لبنان بجوها الرائع وأماكنها الجميلة ما يجعل الرحلة العلاجية إليها ممتعةً جداً، لكن الأفضل من ذلك أنها تمتاز بأمهر الأطباء وأكثرهم قدرةً وتمكناً من عملهم ما يعطيك نتيجةً رائعةً بأقل وقتٍ وضرر، أهل لبنان أناسٌ مرهفوا الحس حسنوا المعشر ستسعد بالتعامل معهم، وهم محبون للفن والجمال وربما كان ذلك واحداً من أهم مقومات رفعة مكانة أطباء التجميل اللبنانيين بين أطباء العالم.

انخفاض تكلفة زراعة الأسنان في لبنان جعله أحد الدول الرائدة في هذا المجال التي تتيح تلك العملية للجميع باختلاف مستوياتهم وإمكانياتهم.

العيوب

العيب الوحيد الذي سيقابلك يتشكل في البلد نفسه وكونه غير مستقر سياسياً ويعاني من بعض الاضطرابات ما قد يؤدي إلى الفوضى في أي وقتٍ ويصبح غير آمن لسكانه وزواره.

ميزات وعيوب زراعة الاسنان في لبنان

 

أفضل أطباء زراعة الأسنان في لبنان

ستجد في لبنان مجموعةً من أفضل وأكفأ الأطباء التجميليين وأطباء الأسنان حول العالم، تلقوا تعليمهم في أرقى الجامعات وتستطيع بسهولة رؤية أعمالهم والنتائج التي حصل عليها مرضاهم لتطمئن بنفسك، تُعرف مراكز لبنان الكبرى وتشتهر بشهرة أطبائها وكفائتهم لذلك لن تجد صعوبةً في البحث عن أفضل دكتور أسنان في لبنان.

كما ستجد ميزةً أخرى بأن كل مراكز لبنان التجميلية وأطبائها لهم مواقع إلكترونية على الإنترنت تستطيع الدخول إليها والتنقل في أرجائها وتستطيع التواصل معهم أيضاً لسؤالهم ولإخبارهم عن حالتك وحجز وقت عمليتك.

افضل طبيب تجميل اسنان لبناني

 

وسائل المواصلات

ستجد الإختلاف الوحيد بين وسائل المواصلات في لبنان هو رغبتك أنت في التجوال أم في الوصول لوجهتك بسرعة، لكنها تتفق جميعاً في كونها مريحةً وممتعة، عند نزولك من المطار ستجد سيارات أجرة خاصة فقط بنقل المسافرين من المطار إلى وجهتهم الخاصة، تستطيع قبل نزولك لأرض لبنان أو عند وصولك تأجير سيارةٍ بسائقٍ خاصٍ بك لنقلك في كل مكان.

أما داخل لبنان ستجد سيارات الأجرة متوفرةً طوال الوقت إن كنت تود الوصول لوجهتك بسرعة، لكن إن لم تكن مستعجلاً فاستقل الحافلة، لا تبحث عن موقف الحافلات فلا يوجد شيءٌ كهذا وإنما تسير الحافلات في الشوارع كلها وتتنقل بك في كل أنحاء المدينة حتى تصل لوجهتك وتغادر.

 

الإقامة في لبنان

لبنان بلدٌ سياحي لذلك حدث ولا حرج عن فنادقها الفخمة وخدماتها المميزة، فإن كنت من محبي الأماكن الفخمة ستجد الفنادق ذات النجوم الخمس والسبع بانتظارك لتقدم لك أفضل خدمة تبدأ من 1000 دولار لليلة وأكثر، تستطيع الحجز بنفسك عند الوصول أو عبر الإنترنت قبل وصولك.

لكن إن كنت تحتاج للإقامة في مكانٍ بسيطٍ متوسط التكلفة ستجد فنادق بتلك المواصفات حتماً، وبرغم ذلك ستكون الخدمة فيها جيدة وراقية.

اماكن الاقامة في لبنان

 

خدمات الترجمة

اللغة الرسمية في لبنان هي اللغة العربية لكن أياً كانت لغتك لن تجد الصعوبة في التواصل مع عامة اللبنانيين أو في المرافق العامة والمستشفيات، أغلب اللبنانيين يتحدثون ثلاث لغات وهي العربية والانجليزية والفرنسية وبعضهم من أصلٍ أرميني يتحدثون الأرمينية، لذلك أياً كانت لغتك لن تجد صعوبةً في التحدث معهم ما دمت تعرف لغةً من تلك اللغات.

رغم ذلك تنتشر مكاتب الترجمة في كل أنحاء البلاد وتتيح لك خدمة المترجم الفوري المرافق، تستطيع التواصل معهم عبر الإنترنت قبل وصولك.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

الخدمة الصحية في لبنان

تقدم الخدمات الصحية في لبنان أفضل مستوى وأعلى أجهزة وأفضل مراكز طبية وبعضها ينافس عالمياً، كما تنفق الدولة جزءً كبيراً من أموالها على القطاع الصحي اللبناني في محاولةٍ منها لرفع مستواه وزيادة خدماته المقدمة والسعي للوصول إلى حالة صحية شاملة تقدم للجميع على قدم المساواة.

الخدمات الصحية في لبنان

 

زيارة لبنان

لبنان بلدٌ جميلٌ وهو من أهم البلاد العربية السياحية، فعلى أرضه يظهر عبق الماضي وتجتمع آثار الكثير من الحضارات القديمة العظيمة، كما أن طبيعته الجغرافية جعلت منه مقصداً للسياح للاستمتاع بجوه الجميل وأنهاره وجباله ووديانه وأشجار أرزه التي ينتشر عبقها في كل مكان.

زيارتك العلاجية للبنان قد تكون واحدةً من أفضل الزيارات في حياتك، وتستطيع التنقل بين مواقعها السياحية طوال وقت إقامتك هناك، سواءً الأثرية والقديمة التي تحمل آثار وعبق الماضي، أو الأماكن الترفيهية الحديثة المزودة بكافة وسائل الترفيه والخدمات عالية الجودة لتوفر لك أفضل سبل ووسائل الراحة.

كما أن غابات الأرز واحدةٌ من الأماكن التي لا تستطيع زيارة لبنان لأي سبب بدون زيارتها والإستمتاع بها، سواءً لتاريخها القديم في تاريخ لبنان منذ الأزل أو لجمالها الحالي والتزلج في فصل الشتاء.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل يمكنك إجراءها في لبنان

عمليات التجميل في لبنان

عملية تجميل الأنف في لبنان

عملية شفط الدهون في لبنان