دكتور مراد ايناجي Dr. Murat Aynacı

التقييم 5 / 5 (5)

دكتور مراد ايناجي Dr. Murat Aynacı هو استشاري جراحات السمنة والتمثيل الغذائي، ويُعد من أبرز الجراحين في مدينة أنطاليا بتركيا، وهو عضو في العديد من الجمعيات الدولية والوطنية.

عمل الطبيب في عدداً من الهيئات الحكومية والعيادات الخاصة حتى اكتسب خبرة واسعة في مجال جراحات السمنة، ثم بعد ذلك أسس عيادته الخاصة (Bariatric Antalya Clinic – Op. Dr. Murat Aynacı) والتي تقع في مدينة أنطاليا.

يحرص الطبيب على حضور العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية الخاصة بجراحات السمنة، ويُتابع أحدث التقنيات الطبية المستخدمة في هذا المجال.

يعمل د. مراد ايناجي في عيادته الخاصة، ويُجري جميع جراحات السمنة في أفضل المستشفيات المعتمدة دولياً بتركيا والمجهزة بأحدث المعدات الطبية.

يشتهر الطبيب بسمعته الطيبة بين المرضى، وحصل على تقييم ممتاز على محرك البحث جوجل وبعض المواقع الطبية، مما يدل على ثقة المرضى به.

 

شهادات وخبرات د. مراد ايناجي

  1. تخرج من كلية الطب بجامعة إيجي عام (1998).
  2. عمل أخصائي مساعد في قسم الجراحة العامة في مستشفى إيجي الجامعي (1998 – 2005).
  3. رئيس قسم الجراحة في مستشفى لقمان حكيم الخاصة (2005 – 2015).
  4. عمل اختصاصي جراحات السمنة والتمثيل الغذائي في مستشفيات ياسم الخاصة (2015).
  5. عضو جمعية الجراحة التركية.
  6. عضو الرابطة الوطنية لجراحة المناظير.
  7. عضو جمعية السمنة وجراحة التمثيل الغذائي.
  8. عضو الاتحاد الدولي لجراحة السمنة.

 

التخصصات

  • جراحات السمنة والتمثيل الغذائي.

 

الخدمات التجميلية التي يقدمها دكتور مراد ايناجي

  • بالون المعدة.
  • عملية تكميم المعدة.
  • التكميم الدقيق.
  • التكميم الثنائي للمعدة.
  • المجازة المعدية.
  • عملية تحويل مسار المعدة.
  • عملية تحويل مسار المعدة المصغر.
  • تحويل المسار الثنائي.

 

مواعيد عمل الدكتور

  1. من الإثنين إلى الجمعة من الساعة (9) صباحاً حتى الساعة (6) مساءً.
  2. يوم السبت من الساعة (9) صباحاً حتى الساعة (3) مساءً.
  3. يوم الأحد إجازة.

العنوان

Bariatric Antalya Clinic - Op. Dr. Murat Aynacı, Termesos Blv. Ofis 24 İş Merkezi No:18-A2 Kat:3, D:302, 07300 Muratpaşa/أنطاليا, تركيا.

اتصل الآن


التقييم

أريد أن أحكي عن تجربتي مع الدكتور مراد، فأنا سيدة أبلغ من العمر 40 عاماً، كنت أعاني من زيادة وزني الكبيرة حيث كان وزني يقرب من 130 كيلو غرام، ولكن بعد أن أجريت جراحة لإنقاص وزني مع الدكتور مراد أصبحت حياتي مختلفة، أنا أزن الآن 70 كيلو حتى بعد مرور أعوام عديدة، أود أن أشكر الطبيب وفريقه المساعد على كل شئ.

لقد كنت أشعر دائماً بالخوف من مجرد فكرة إجراء الجراحة، لطالما فكرت في التخلص من وزني الزائد ولكن كان التردد دائماً يمنعني، حتى التقيت بالدكتور مراد هو الطبيب الوحيد الذي وثقت به وكانت عملية إنقاص وزني تسير بشكل رائع، وأنا الآن سعيدة للغاية بالنتيجة.

لقد كانت حياتي تعيسة من قبل حيث كنت أعاني من زيادة وزني الكبيرة، ولكن منذ عامين وبفضل الدكتور مراد الذي أجرى لي جراحة إنقاص الوزن أصبحت حالتي أفضل بكثير وأصبحت حياتي سعيدة وإلى الآن أتصل بالطبيب وأسأله عن كل شئ، أنا أوصي به بشدة.

أنا أعرف دكتور مراد منذ فترة طويلة فهو طبيب العائلة، ولقد قمت بإجراء عملية لإنقاص وزني كثيراً في 3 نوفمبر 2021 حيث أنني كنت أعاني من مرض السكري، الآن أنا حياتي أصبحت أفضل بكثير أنا ممتن له ولفريقه المساعد.

أنا سعيد جداً بتجربتي مع الدكتور مراد فلقد قمت بإجراء العملية في يونيو هذا العام الطبيب متواضع للغاية والمستشفى نظيف للغاية أنا ممتن للغاية له.