د. مراد ايناجي

د. مراد ايناجي

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Bariatric Antalya Clinic - Op. Dr. Murat Aynacı, Termesos Blv. Ofis 24 İş Merkezi No:18-A2 Kat:3, D:302, 07300 Muratpaşa/., أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مراد ايناجي
د. مراد ايناجي
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور مراد ايناجي هو استشاري جراحات السمنة والتمثيل الغذائي، ويُعد من أبرز الجراحين في مدينة أنطاليا بتركيا، وهو عضو في العديد من الجمعيات الدولية والوطنية، تخرج الطبيب من كلية الطب بجامعة إيجي عام (1998)، وعمل أخصائي مساعد في قسم الجراحة العامة في مستشفى إيجي الجامعي (1998 - 2005)، ورئيس قسم الجراحة في مستشفى لقمان حكيم الخاصة (2005 - 2015)، عمل اختصاصي جراحات السمنة والتمثيل الغذائي في مستشفيات ياسم الخاصة (2015)، كما أنه عضو في كثير من الجمعيات، حيث أنه عضو جمعية الجراحة التركية، وعضو الرابطة الوطنية لجراحة المناظير، وعضو جمعية السمنة وجراحة التمثيل الغذائي، وعضو الاتحاد الدولي لجراحة السمنة، عمل الطبيب في عدداً من الهيئات الحكومية والعيادات الخاصة حتى اكتسب خبرة واسعة في مجال جراحات السمنة، ثم بعد ذلك أسس عيادته الخاصة (Bariatric Antalya Clinic - Op. Dr. Murat Aynacı) والتي تقع في مدينة أنطاليا، يحرص الطبيب على حضور العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية الخاصة بجراحات السمنة، ويُتابع أحدث التقنيات الطبية المستخدمة في هذا المجال، يعمل د. مراد ايناجي في عيادته الخاصة، ويُجري جميع جراحات السمنة في أفضل المستشفيات المعتمدة دولياً بتركيا والمجهزة بأحدث المعدات الطبية، يشتهر الطبيب بسمعته الطيبة بين المرضى، وحصل على تقييم ممتاز على محرك البحث جوجل وبعض المواقع الطبية، مما يدل على ثقة المرضى به.

التخصصات

يجري الدكتور مراد ايناجي كل ما يخص جراحات السمنة وتشمل العمليات بالون المعدة، وعملية تكميم المعدة، والتكميم الدقيق، والتكميم الثنائي للمعدة، والمجازة المعدي، وعملية تحويل مسار المعدة، وعملية تحويل مسار المعدة المصغر، وتحويل المسار الثنائي، وغيرها من إجراءات علاج السمنة المفرطة.

عيادتنا

يحرص الدكتور مراد ايناجي على توفير أحدث التقنيات والتكنولوجيا والأجهزة الحديثة، ويحرص كذلك على تعيين أطقم طبية وتمريض مساعدة مميزة وعلى قدر عالي من الكفاءة والمهارة، كما يهتم الطبيب بتطبيق أعلى معايير الجودة والتعقيم والسلامة واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية مما يضمن جودة الخدمات العلاجية والتجميلية المقدمة من العيادة وعدم انتشار الأمراض والعدوى.

الموقع

يعمل الدكتور مراد ايناجي في عيادته الخاصة ويحرص على التواجد بها بشكل دائم يوميًا دون انقطاع وتقع العيادة في مراد باشا، انطاليا، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به

أريد أن أحكي عن تجربتي مع الدكتور مراد، فأنا سيدة أبلغ من العمر 40 عاماً، كنت أعاني من زيادة وزني الكبيرة حيث كان وزني يقرب من 130 كيلو غرام، ولكن بعد أن أجريت جراحة لإنقاص وزني مع الدكتور مراد أصبحت حياتي مختلفة، أنا أزن الآن 70 كيلو حتى بعد مرور أع...أظهر المزيد

لقد كنت أشعر دائماً بالخوف من مجرد فكرة إجراء الجراحة، لطالما فكرت في التخلص من وزني الزائد ولكن كان التردد دائماً يمنعني، حتى التقيت بالدكتور مراد هو الطبيب الوحيد الذي وثقت به وكانت عملية إنقاص وزني تسير بشكل رائع، وأنا الآن سعيدة للغاية بالنتيجة.

لقد كانت حياتي تعيسة من قبل حيث كنت أعاني من زيادة وزني الكبيرة، ولكن منذ عامين وبفضل الدكتور مراد الذي أجرى لي جراحة إنقاص الوزن أصبحت حالتي أفضل بكثير وأصبحت حياتي سعيدة وإلى الآن أتصل بالطبيب وأسأله عن كل شئ، أنا أوصي به بشدة.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج