د. معتز السردي

د. معتز السردي

لا توجد تقييمات
التقييم
عمان، الدوار الخامس، تقاطع وادي صقرة، مجمع رائد خلف، مقابل المستشفى الاستشاري، الطابق السادس, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. معتز السردي
د. معتز السردي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. معتز منذر السردي اخصائي تركيبات وتجميل وزراعة الأسنان، من أفضل الأطباء المتخصصين في عمان بالأردن، حاصل على البكالوريوس من جامعة العلوم التكنولوجيا الأردنية، ثم التحق ببرنامج الاختصاص من جامعة العلوم والتكنولوجيا في تخصص تركيبات و تجميل الأسنان، و اتبعها بالزمالة الايرلندية في طب الأسنان، بالإضافة الى حصوله على دبلوم عالي بعد التخرج من جامعة سان رافيل من إيطاليا ودرجة الماجستير في تركيبات وزراعة الأسنان، كما حصل الطبيب على العديد من العضويات الهامة ومنها عضوية الاكاديمية البريطانية لتجميل وزراعة الأسنان، وقد أسس الدكتور معتز مركزه الخاص، حيث يقدم كافة الحلول والعلاجات المتعلقة بتجميل الأسنان وزراعتها.

التخصصات

تشمل تخصصات د. معتز منذر السردي علاج الأسنان وتجميل الأسنان، وزراعة الأسنان.

يقدم الطبيب خدمات تقويم الأسنان والفكين مثل علاج بروز الفك العلوي وإغلاق الفراغات بين الأسنان، تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، تقويم الانفزلاين الشفاف، تقويم الدايمون، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط، التركيبات السنية، ابتسامة هوليود، القشور الخزفية، علاج عصب الأسنان، وجراحة الوجه والفكين.

يجري الطبيب عمليات زراعة الأسنان، زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان السويسرية، زراعة الأسنان بدون ألم، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، زراعة الأسنان بدون ألم، اعادة التأهيل الفموي، إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، عدسات الأسنان، الفينير واللومينير، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، التقويم المتحرك الشفاف.

تقدم العيادة علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، حشوات الأسنان الضوئية، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين.

عيادتنا

أسس د. معتز منذر السردي مركز الخاص في مدينة عمان، وتتميز بموقعها الاستراتيجي القريب من كافة المزارات السياحية وأماكن التنزه، كما تتميز العيادة بوجود كافة العلاجات الطبية والتجميلي لمختلف مشاكل الأسنان، حيث يقوم الطبيب بدراسة كل حالة بدقة واسعة لتقديم نتيجة مميزة بطابع جمالي خاص، بالإضافة الى قيامه بتعديل اخطاء تجميل الأسنان ومعالجة الحالات الصعبة والمعقدة بكافة أنواعها والذي بدوره يتطلب الخبرة والمهارة الواسعة من الطبيب.

حرص الدكتور على تجهيز مركزه الطبي بأحدث الأجهزة والمعدات وفق معايير الجودة العالمية، كما يحرص على تطبيق برتوكولات التعقيم المعتمدة.

الموقع

يتميز مركز د. معتز منذر السردي بموقعه الإستراتيجي، حيث يقع بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، ويقع في الدوار الخامس، تقاطع وادي صقرة، مجمع رائد خلف، مقابل المستشفى الاستشاري، الطابق السادس، عمان، الأردن، ويتميز المركز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج